2030 
 عدد الضغطات  : 4767
 
 عدد الضغطات  : 3249


الإهداءات


قسم مطبخ نواعم يهتم بالطبخ الشرقي والغربي والأطباق الرئيسيه والحلويات وطرق إعدادها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-20-2010, 05:06 PM
مميّزة وقديرة
فجر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 12276
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 4996 يوم
 أخر زيارة : 09-16-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم : 3
 معدل التقييم : فجر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خبز الميفا ولا احلا




هذا الموضوع جانى على الايميل فحبيت اشهيكم به وخاصة بايام البراد وعليكم بالعافيه

والمثل يقول ((العين تشبع قبل ال............احيانا ))
خبز التنور
خطوات العمل
تسخين التنور (الميفا باللغة المحلية) بوضع الحطب حتى يجمر ثم يزال كمية ما يقارب الثلثين من قلب التنور وهي الكمية الموجودة على غطاء التنور حتى لا يحترق الخبز ويصبح (قلفة بكسر القاف وفتح اللام والفاء)





طبعاً الأشياء اللي جنب الميفا عادي لا تشغل بالك لا يشترط وجود الميفا في بيئة صحية....
وضع الخبز بالميفا (لبق الفطير)....










يترك حتى ينضج مع ملاحظة وضع صاج حديد (أو أغطية معدنية) في الأسفل حتى لا يحترق الخبز (الدوح)....








يقدم مع السمن والعسل أو اللبن أو المرق حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.....
لا تقولي الشرق والغرب ولا البيت العربي.....



</B></I>



 توقيع : فجر

اللهم اشغلنا بما خلقتنا له

ولاتشغلنا بما خلقته لنا.

رد مع اقتباس
قديم 12-20-2010, 09:22 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (03:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك آلعآفيه فجر
حسآفه الصور ماطلعت لكن الطريقه وآضحه

تقديري لكِ ودآم عطآئك


 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010, 06:26 AM   #3 (permalink)
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية JUMANA
JUMANA غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15509
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-10-2021 (10:18 PM)
 المشاركات : 4,727 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الايادي فجر ويازينه في الشتاء بس مين اللي بيسويه


 
 توقيع : JUMANA



ياحظ من عندهـ عجوزٍ وشـآيب..... وإلا حـــدى الثنتين ياسـعد عيــنه


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 09:44 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ساسي عطيفي
ساسي عطيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8505
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 09-15-2012 (10:31 PM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يمي

شهيتيني كاس شاي و فطيره / حنا نسميه فطيره = فطاير


 
 توقيع : ساسي عطيفي

وجودي هو توقيع حضوري


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 11:31 PM   #5 (permalink)
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية فجر
فجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12276
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 09-16-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عطر الورد

جمانه

ساسى عطفيى


حياكم وبياكم

ومن الفطير غداكم وعشاكم


ويازين الفطير بالصيف وبالشتاء


 
 توقيع : فجر

اللهم اشغلنا بما خلقتنا له

ولاتشغلنا بما خلقته لنا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد: ودكم بـ •.الفطير . • خبز الميفا وبالصور زيد ؟؟ شيهانه الشهري قسم مطبخ نواعم 4 01-23-2010 10:36 PM
منظر ولا احلا ولدبن باحص صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة 13 12-24-2009 06:28 AM
خبز التنور(خبز الميفا)وبس000000000 المتفائله قسم مطبخ نواعم 2 02-13-2009 03:23 AM
تعالوا اعلمكم كيف تلبقون في الميفا ................. نسمه الصباح قسم مطبخ نواعم 22 07-04-2008 12:33 PM


الساعة الآن 10:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir