2030 
 عدد الضغطات  : 3574
 
 عدد الضغطات  : 2212


الإهداءات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-11-2010, 04:33 PM
سيد الموقف غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4108
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 فترة الأقامة : 5059 يوم
 أخر زيارة : 08-22-2016 (02:20 PM)
 المشاركات : 4,159 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : سيد الموقف is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمير خالد الفيصل يهاجم المسلسلات السعودية



الأمير خالد الفيصل : المسلسلات السعودية أظهرت المواطن بأنه ساذج وغبي
السبت 11, سبتمبر 2010






لجينيات ـ كشف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، أن خادم الحرمين الشريفين وجهه بإعداد دراسة متكاملة عن الشوارع والطرق في العاصمة المقدسة، وطبيعة العمل فيها خلال موسمي العمرة والحج والرفع بها إلى المقام السامي عاجلا.

وبين أمير مكة المكرمة خلال استقباله البارحة في منزله في جدة، مديري الإدارات الحكومية، وأهالي وأعيان المنطقة المهنئين بعيد الفطر، أن الدراسة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين «تهدف إلى حل مشاكل النقل في مكة المكرمة، حيث ستعمل الإمارة بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى على إعدادها، ومن ثم الرفع بها إلى المقام السامي للنظر فيها، بناء على طلب خادم الحرمين الشريفين»، مؤكدا أنه «يتم إطلاع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني، على كل صغيرة وكبيرة في ما يتعلق بالجهود والأعمال المقدمة للزوار والمعتمرين والحجاج».

وألمح الأمير خالد الفيصل -خلال حديثه إلى الحاضرين في مجلسه البارحة في جدة- إلى محافظة الطائف قائلا «يجب التفكير والعمل بجدية لتحويل مدينة الطائف إلى منطقة، وتحويل المراكز التابعة لها إلى محافظات»، مشيرا إلى التزامه بهذا الرأي منذ بداية إقرار نظام المناطق في عام 1412هـ.

ثم انتقل الأمير خالد الفيصل بحديثه إلى أن «المملكة ظلمت إعلاميا، ولم تعط حقوقها كاملة في إظهار الإنجازات وتبيانها، فيما أعطيت أكثر من حقها في التشويش في قنوات تلفزيونية محسوبة على المملكة، وأصبحت تلك القنوات مصدرا للتشويش وتتسابق لانتقاد المملكة معتقدين أن ذلك يكسبهم المشاهد»، منتقدا ما يسمى بـ (المسلسلات السعودية) التي عرضت على عدد من القنوات الفضائية «هذه المسلسلات أظهرت المواطن بأنه ساذج وغبي، رغم كل هذا التطور الذي حققه المواطن السعودي»، وتساءل: لماذا ندفع مبالغ كبيرة لإنتاج هذه المسلسلات التي تظهر المواطن السعودي بهذا الشكل، ولماذا لا يظهرون المواطن السعودي المبدع والمتميز في مجالات عديدة؟.

ولفت الأمير خالد إلى أن المملكة تنعم حاليا بنهضة غير مسبوقة على الإطلاق، «حيث نمر بمرحلة انتقالية، تقدمية، حضارية، وتعليمية، لكننا في الداخل لا نشعر بتلك النهضة، فيما يشعر بها من هم في الخارج»، مؤكدا أنه «لن يكون هناك رقي أو تقدم أو تنمية ما لم يكن هناك أمن»، وثمن في هذا الجانب الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن في شهر رمضان المنصرم، «ما كان له كبير الأثر في نجاح موسم رمضان هذا العام، وكل رجل أمن يستحق الشكر؛ سواء كان ضابطا أو فردا، ذلك غير الجهود التي بذلتها الجهـــات الحكومـــيــــة الأخرى مثل وزارة الحج، الشؤون البلدية والــقــــروية، والنقل، وغــيرها من الجهات التي بذلت جهـــودا مقدرة أسهمت بفاعلية في تسهيل تحركات المعــتـمــريـــن والزوار للمسجد الحرام»، وامتدح أمير مكة التنسيق المشترك الذي كان حاضرا بين الجهات المشاركة كافة، والعمل الجماعي الذي «أثمر عن نتائج طيبة».
مليون و 700 ألف معتمر

ووصف الأمير خالد الفيصل البث الحي المباشر للقنوات السعودية لشعائر الصلوات في المسجد الحرام بأنها «شوقت المسلمين لزيارة مكة المكرمة، حيث بلغ عدد المعتمرين حتى الآن من خارج المملكة مليونا و700 ألف معتمر».

وحول المبادرات التطوعية والمدنية في المنطقة، أكد أمير منطقة مكة المكرمة «من خلال تجربتي في خدمة الدولة لأكثر من 40 عاما، فإن العمل لا ينجح إلا إذا كان مبادرة من المواطن، لا سيما العمل التطوعي المدني المقدم منه، باستثناء القرارات والأنظمة الرسمية»، مبديا استعداده في المساهمة في أي عمل يخدم الوطن والمواطن، شريطة أن ينبع هذا العمل من أشخاص دون أن يفرض عليهم أحد ذلك.
جامعات مستقلة

وذكر الأمير خالد الفيصل عندما طلب من أهالي منطقة مكة المكرمة في مستهل توليه مهمات الحاكم الإداري فيها، بأن «أي شخص لديه فكرة أو مبادرة أن يطرحها وسنقدم له المساعدة، مؤكدا «لا تنتظروني في تقديم أي عمل، بل أترك المجال لكم جميعا في تقديم المبادرات».

وبين الأمير خالد أن المياه المحلاة وصلت جميع محافظات المنطقة، عدا محافظتي الكامل ورنية، اللتين «ستصلهما المياه قريبا، فيما باتت جميع محافظات المنــطــقــة بها فروع للجامعات، والتوجه المستقبلي أن تكون هناك جامعات تجمع فروع الكليات في تلك المحافظات، كمثال كليات القنفذة والليث تصبح جامعة مستقـــلة، وكليات محافظات رنية، تربة، الخرمة، والمويه، تضمها جامعـــــة واحدة»، كاشــــفـــا عن عـــزمه إعداد تـقـريـــر متكـــامـــل عن الإنجازات التي تمت في منطقة مكة المكـــرمـــة ومحــافــظــاتــها منذ بداية توليه إمارة المنطقـــة، لتقـــديــمــــه لخادم الحرمين الشريفين بعد انتهاء مدة السنوات الأربع الــتي أوشـكت على الانتهاء.

حضر الاستقبال أصحاب السمو الملكي الأمراء، بندر بن خالد بن عبدالعزيز، محمد بن عبدالله الفيصل، عبدالله بن فهد وكيل إمارة منطــقــــة مكة المكرمة للشؤون الأمنيــــة، سلطـــان بن خالد الفيصل، سعود بن خالد الفيصل، ووزيرا الإعلام والحج، الدكتور عبد العزيز خــوجـــة، والــدكــتور فؤاد بن عبــد السلام الفارسي، ورئيس هيئة الطيران المدني المهندس عبدالله رحيمي، ومدير الأمن العام الفـــريق سعيد القحطــاني، ومدير عام الدفاع المدني الفـــريق ســعد التويجري، ورئيس الغرفة التجارية في جدة صالح كامل.

( عكاظ )



 توقيع : سيد الموقف


قديم 09-11-2010, 05:44 PM   #2 (permalink)
شاعر قدير ومميّز


الصورة الرمزية جبرني الوقت
جبرني الوقت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13317
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-03-2015 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,047 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا والله الا كشفوا المستور ....

ولا جات هالدراسات الا بعد النقد اللاذع اللي نشوفه بالمسلسلات ...

شكرا لك سيد الموقف على الطرح ...

تحياتي


 


قديم 09-11-2010, 07:49 PM   #3 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 PM)
 المشاركات : 15,924 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله يعطيك العافية على الخبر
والحقيقة ليس خالد الفيصل وحده من ينتقد تلك الاعمال المشينة
بل اغلب المسئولين والمواطنين ينتقدون تلك الاعمال التي بالفعل
تقدم المواطن على انه اغبى انسان على وجه الارض
وتقديم غير على الرقي واللباقة وغير ذلك من الامور التي تجعلهم افضل من السعودي
ما نقول الا حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
تقبل مودتي
ابو عبدالله


 


قديم 09-11-2010, 08:18 PM   #4 (permalink)
كاتب قدير ومميّز


الصورة الرمزية حكيم المنتدى
حكيم المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21704
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 03-06-2016 (06:12 PM)
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سيد الموقف
حاذق البصر والبصيرة

تذكرني قول الشاعر
وفي السماء طيور اسمها البقع
ان الطيور على اشكالها تقع

لا تقع عيناك الا على ما يكون سارا ومبهجا !!
ولا تدون هنا الا ما يكون نافعا وممنهجا !!

خالد الفيصل
رجل دوله واع مثقف
لن تفوت عليه مثل هذه الهفوات
وقد سبق ان قلت في تعليق سابق على تلك المسلسلات
وان كانوا يقولون في بعض ما يقولن كلمة حق الا انه يراد بها باطل !!!
شكرا لك على هذا التوثيق والتوضيح
ممن يملك الاجابة
لا ممن تملى عليه الافادة

واسمع هذين البيتين
في من يسي الخلق
سيد الموقف اشب الناس ما يختشون
بعضهم يا كل بدنياه من لاخرة
والله ما كن به ونار ولا كن جنة
يسعد الله ناس ويشقي الله ناس

وتقبل صادق مودتي


 
 توقيع : حكيم المنتدى



قديم 09-11-2010, 11:55 PM   #5 (permalink)
عضو شرف


الصورة الرمزية dr_zakaria
dr_zakaria غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6909
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-09-2019 (11:46 AM)
 المشاركات : 2,837 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله لاشك ان المملكة العربية السعودية اعزها الله من اعظم الدول في العالم وان انجازاتها تتحدث عن نفسها وهذا واضح للقاصي والداني لان الشمس لا تغطى بغربال وكما قال صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل حفظه الله ورعاه انها ظلمت اعلاميا لذلك يجب التحرك على جميع المستويات لتبيان الحضارة التي وصلت اليها مملكتنا الحبيبة والنقلة النوعية في السنوات الاخيرة التي غيرت وجه الحضارة العالمبة واصبحت المملكة من ارقى الدول واللي مش مصدق يجي ويشوف بنفسه وندعو الله العلي القدير ان يديم مجد المملكة العربية السعودية وشوف النشيد الوطني (سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء وارفع الخفاق اخضر يحمل النور المسطر يا موطني ) نعم هذا صحيح ولقد سارعت المملكة للمجد والعلياء وهذا الصرح الشامخ الذي وصل الى عنان السماء ومهما تكلمنا عن منجزات المملكة الحضارية في جميع مجالات الحياة نحتاج الى مجلدات وان المملكة العربية السعودية هي النور الذي اضاء مشارق الارض ومغاربها ولكم خالص تحياتي د-زكريا


 


قديم 09-12-2010, 02:57 AM   #6 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



إذا قال خالد الفيصل قال ..
كلام من رجل وإنسان وأمير واعي ..
كل التقدير ..


 


قديم 09-12-2010, 03:21 AM   #7 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : اليوم (03:21 PM)
 المشاركات : 76,266 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



مما لاشك فيه ان المسلسلات التي تعرض في الاونة الاخيره اصبحت هابطه واصبحت تخدم فيئة معينة من الناس لايهمهم البلد ولا اهل البلد ولاتقدم البلد ولا تأخره بقدر ما يهمهم تحقيق اهدافهم الخاصة وهم يذرون في العيون الرماد بانهم يظهرون الفضائح من تقصير حكومي في البلد وكأن غيرهم ما يشوفه ثم يحققون مايريدون من اظهار نساء كاسيات عاريات وسب للدين ورجال الدين واحتقار للمسئولين وهو ما ياخذ الحيز الاكبر في اعمالهم وما الممثل والممثله الا ادوات يستخدمونها لتحقيق مايريدونه .

وليكن في علم الجميع ان ذلك لايخفى على المسئولين في الدوله ولكن المثل يقول (( دع الكلاب تنبح والقافلة تسير ))

شكرا سيد الموقف وكل عام وانت بخير .


 


قديم 09-12-2010, 03:22 AM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية MiSs..ReeM
MiSs..ReeM غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل :  Nov 2003
 أخر زيارة : 10-22-2010 (12:29 AM)
 المشاركات : 9,079 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اولا اشكرك اخ سيد الموقف على طرح الموضوع
الاعلام ليس وظيفته التلميع وابراز السياسيين وانما كشف المستور وانتقاد السلبيات
الامير خالد رجل سياسي محنك ولكن فاتت عليه هذي المره و نسى ان الاعلام الحر يختلف عن الاعلام الحكومي
ولا يبون بعد القنوات الفضائيه كلها استقبلا وودعاء.


 


قديم 09-12-2010, 03:44 AM   #9 (permalink)
عضو ماسي


الصورة الرمزية يوسف آل عايش
يوسف آل عايش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9666
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 03-07-2017 (11:42 AM)
 المشاركات : 6,289 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في الحقيقة

هذه المسلسلات هي تبحث عن ذواتها قبل أن تبحث عن مصلحة مجتمع ..
المجتمع السعودي لنكون واقعين أصبح واعي ومثقف ,, ولم يعد كما كان قبل سنين ,,
أختلط في ثقافاته مع العالم ,, وتوسع في مجال قدراته ,, ولم يصبح تفكيره في إطارات ضيقة ,,
وهذه المسلسلات لم ترتقى من وجهة نظري الشخصية بل هي أعمال مسرح عايدية جداً ولم تصل للجذب الثقافي والأدبي المأمول منها ..

بل تركز على محاور واقتباسات تعد من بذاءات الشوارع !!
ولم تصل إلا لما هو معروف عند عامة الشعب .
مشاكل اختلاط نعرفها أين الحل ..!!
مشاريع بالملايين وميزانيات تصرف وتسرق نعرفها لكن أين الحل ..!!
فيضانات جده والفساد في المنظومات الأداريه في البلد نعرفها لكن أين الحل

الإنتقاد لا يجب من قبل كبار شخصيات الدوله لكن نأمل منهم البتر لمثل هذه المسلسلات التعيسه ..!!

عزيزي سيد الموقف
لاهنت على طرح هذا التحقيق
بارك الله فيك

لاعدمتك

وللجميع تقديري واحترامي ..


 
 توقيع : يوسف آل عايش

يوسف آل عايش

2004 -2011 ©


قديم 09-12-2010, 07:34 AM   #10 (permalink)


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (04:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اغلب المسلسلات السعوديه واجهه غير مشرّفه لنا
ولا احد يقول اظهرت المستور ومدري ايش
يارب لك الحمد كآفي علينا عايشين بأمن وأمان
والخير موجود لكن يلاقي ناس يشكرون !..
لابد يكون فيه بعد نظر لأمور رئيسيه ونظرهـ آكثر شمول
/
سيد الموقف يعطيكـ آلعافيه
لكَ تقديري


 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


قديم 09-12-2010, 01:00 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ™، м s к
™، м s к غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14018
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 04-06-2018 (06:03 AM)
 المشاركات : 782 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs..ReeM مشاهدة المشاركة
اولا اشكرك اخ سيد الموقف على طرح الموضوع
الاعلام ليس وظيفته التلميع وابراز السياسيين وانما كشف المستور وانتقاد السلبيات
الامير خالد رجل سياسي محنك ولكن فاتت عليه هذي المره و نسى ان الاعلام الحر يختلف عن الاعلام الحكومي
ولا يبون بعد القنوات الفضائيه كلها استقبلا وودعاء.

رَدّكـْ سَيّدَتِيْ خَرَجْ بِبَسَآطَهْ وَآضْحَكَنِيْ كَثِيْرَاً
تَذَكَرْتْ جَدّيْ رَحِمَهُ اللهْ لَمّنْ كَآنْ يِتَابِعْ القَنَآهْـ الاُولَىْ

كَآنْ يِقُولْ مَافِيْ إلاّ وَدّعْ وَاسْتَقْبَلْ

هُنَآكْـ مَثَلْ بَسِيطْ جِدَاً
" الرَصَاصَهْ اللّيْ مَآ تِصِيبْ تِدْوِشْ "

قَبْلْ عِدّةْ سَنَوَاتْ مَآضِيَهْ
لَمْـ نَرَ الطَرْح الجَرِيءْ بَالمُسَلسَلاَتْ كَمَا الآنْ
يَبْدُو انَنّا تَعَوّدْنَا اَنْ نَرَا وَنَلتَزِمْـ الصَمْتْ

الكُلْ فَآقْ وَوَعَى وَآسْتَفَآقْ
وَلَكّنْ يَبْدُو آنّ البَعْضْ لاَزَآلْ فِيْ سُبَآتِهْ

شُكْرَاً سَيّدْ المَوْقِفْ


 
 توقيع : ™، м s к



,

مُغّتَرِبّ هَآ هُنَآككْ ..!


قديم 09-12-2010, 01:21 PM   #12 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية المشوار
المشوار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18557
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 11-28-2018 (11:54 PM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الامير خالد الفيصل سيد المواقف وصاحب الكلمة ورائد النقد الهادف وملاحظاته محل اهتمام كل مسلم


 


قديم 09-12-2010, 03:38 PM   #13 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : اليوم (03:21 PM)
 المشاركات : 76,266 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



[QUOTE=™،đάяķ άηģεℓ;789930]



رَدّكـْ سَيّدَتِيْ خَرَجْ بِبَسَآطَهْ وَآضْحَكَنِيْ كَثِيْرَاً
تَذَكَرْتْ جَدّيْ رَحِمَهُ اللهْ لَمّنْ كَآنْ يِتَابِعْ القَنَآهْـ الاُولَىْ

كَآنْ يِقُولْ مَافِيْ إلاّ وَدّعْ وَاسْتَقْبَلْ

هُنَآكْـ مَثَلْ بَسِيطْ جِدَاً
" الرَصَاصَهْ اللّيْ مَآ تِصِيبْ تِدْوِشْ "

قَبْلْ عِدّةْ سَنَوَاتْ مَآضِيَهْ
لَمْـ نَرَ الطَرْح الجَرِيءْ بَالمُسَلسَلاَتْ كَمَا الآنْ
يَبْدُو انَنّا تَعَوّدْنَا اَنْ نَرَا وَنَلتَزِمْـ الصَمْتْ

الكُلْ فَآقْ وَوَعَى وَآسْتَفَآقْ
وَلَكّنْ يَبْدُو آنّ البَعْضْ لاَزَآلْ فِيْ سُبَآتِهْ


شُكْرَاً سَيّدْ المَوْقِفْ



دارك انجل

اسأل الله ان كان جدك حي يمتعه بالصحه وان كان ميت يغفر ذنبه ويرحمه .

قبل فترة كنا نقول الكلام هذا جميعا : اخبارنا استقبل وودع والواحد منا مرتكي على مركاه يحتسي قهوته ويقراء جريدته ويلاعب اطفاله واذا مل ذهب الى فراشه ونام قرير العين .

وفي عام 1411هـ غير الله علينا ولم نرى في التلفزيون استقبل وودع ولم نعد نرى الا اشكال والوان من الجيوش ولم نعد نسمع الا ازيز الطائرات وصواريخ عابرة القارات ولم نعد نعرف لذة النوم ولم نعد نقراء في الجرايد الا اخبار تحرق القلب وبدل ما يذهب الواحد لينام يذهب لغرفته ليلصق الشطرطونات على نوافذ بيته خوف من الكيماوي ورعب ذبح الشعب من اقصاه الى اقصاه توقف التعليم وتوقفت الحركه وانهز اقتصاد البلد الى ان اصبح برميل البترول بـ 8 دولار وعانينا الامرين .
حتى اصبحنا نتمنى رؤية استقبل وودع ولا رؤية تلك المناظر المرعبه .
لم نعد نشاهد اصحاب المسلسلات ولا التمثيليات اختفوا من الوجود ولم نعد نسمع الا اناشيد الحرب سجلها اصحابها في مصر وكنت اتمنى ان يكونوا سجلوها معنا في الخفجي والنعيريه وداخل الكويت لكن ربك ستر .

ايها الدارك : الطرح الجريء الذي تتكلم عنه بارك الله فيك لايودي ولا يجيب وانما فقاعات في الهواء واكبر دليل ان الفساد يزيد ما ينقص والفضائح تظهر كل عام اكثر من ذي قبل ولكن حكاية ان المسلسلات تكشف وتوجد حل ابدا لم يتم ذلك الا تهيج حدثاء السن ضد البلد وتوهمهم بانها ومن خلفها هم من يكشف المستور وتترك فرصه لضعاف النفوس للاصطياد في الماء العكر .

نحن في نعمة من الله ويكفينا الامن يكفيك انك تسافر من الشمال لى الجنوب ومن الشرق الى الغرب باهلك وممتلكاتك الخاصه وانت في ستر من الله يكفيك انك تنام في الليل وانت ما انت خائف على نفسك او اهلك .
يكفي اننا نعيش في هذا البلد فلله الحمد .

فيه قصور اي نعم .
فيه خلل اي نعم .
فيه حراميه يخونون بلدهم اي نعم .
فيه تلاعب وفساد اداري ومالي اي نعم . لااحد ينكر ذلك ولكن صدقني في كل بلد بل في كل بيت يوجد شاذ يخرب على اهله الا من رحم الله .

وترى مثل هذه لاتخفى على المسئولين ويعرفونها وتحل بطرقهم الخاصة عاجلا او اجلا وليس حلها عن طريق المسلسلات .
نعم نطالب بالمسلسلات الهادفه وانا لست ضدها اذا كان القصد توضيح الخلل وايجاد الحل من وجهة نظرهم ولكن ان تكون للتشهير والسخريه وطرح المشكلة ثم الهروب فلا والف لا .
وسوف يثبت لك الزمن صحة كلامي .

لايوجد هناك كما تفضلتم من فاق واستفاق وهناك من لازال نائم . بل هناك من يفكر بعقل ومنطق وتجربة في الحياة ونظرة ثاقبة وهناك من لازالوا مع من ينكت ويسخر ويقول مالا يفعل ويتكلم وهو بعيد لايحل ولا يربط .

الله لايغير علينا ويحفظ علينا امننا وديننا وحكامنا . ويازين استقبل وودع ولا هجم وانسحب وقصف. ويازين منظر البشوت على الشاشة ولا البزة العسكريه .
ويازين رؤية السيارات الفاخره والطائرات الضخمة ولا رؤية الدبابات والطائرات المقاتله . لانه لايمكن ان يحل محل هذه الا تلك .
كل عام وانت بخير .
مع اعتذاري لصاحب الموضوع .


 


قديم 09-12-2010, 04:08 PM   #14 (permalink)
عضو قدير


الصورة الرمزية ẢβǾŪŁ ĘŹŹ
ẢβǾŪŁ ĘŹŹ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22206
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-02-2013 (10:09 PM)
 المشاركات : 626 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





والله ما جابو جيد .. هذي اسطوانة يلفونها كل عام

وفضلوا الدراهم والملايين على وطننا ومصلحتنا

صدقني ان العالم يمشي للأمام وانا ماشين ورا ((إعلامياً))

الله لا يغير علينا ،، ويحفظ لنا ولاة أمورنا


,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,

أبو فهد ...

قرأت الموضوع كاملا بالردود، فلم أجد أبغ من ردودك ،،

هنيئا لك هذا الفكر والعقل ، وهنيئا لنا بتواجدك ،،

فأنت \"السيد"/ في هذا المنتدى ،،

تحياتي لك ، ولصاحب الموضوع

,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,


 
 توقيع : ẢβǾŪŁ ĘŹŹ



;


↑↑↑↑ هذآ الشيء معرض للصور! مآهو موقع توآصل! وشكراً ↑↑↑↑


قديم 09-12-2010, 04:48 PM   #15 (permalink)


الصورة الرمزية سيد الموقف
سيد الموقف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4108
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 08-22-2016 (02:20 PM)
 المشاركات : 4,159 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت مشاهدة المشاركة
لا والله الا كشفوا المستور ....

ولا جات هالدراسات الا بعد النقد اللاذع اللي نشوفه بالمسلسلات ...

شكرا لك سيد الموقف على الطرح ...

تحياتي


أعتقد أنه يجب أن نفرق بين النقد وتصفية الحسابات ..

وماذا بعد النقد ؟

ومن الذي ينتقد ؟

يصدق فيهم قول القائل :



يا أيها الرجل المعلم غيره
هلا لنفسك كان ذا التعليم




 
 توقيع : سيد الموقف



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد الفيصل..الفيصل الخالد!! خفق بن رفق عطر الكلمات 13 07-01-2008 07:58 PM
ملف وورد لقصائد الأمير خالد الفيصل طال السهر عطر الكلمات 3 07-01-2007 10:44 PM
][ الأمير الشاعـر خالد الفيصل][ نبــذه عن حياتـه ][ وصفاتـه][وبعض قصائده][شاركونـاا سيــف العرب عطر الكلمات 36 02-05-2007 07:18 PM
الأمير خالد الفيصل يدعو لتطوير النظام القبلي لمواكبة متطلبات العصر أبوفارس المواضيع العامة والإخبارية 4 01-23-2007 08:46 AM
..... ^..^..^ ( لك حق تزعل )...^..^..^.... الأمير خالد الفيصل.. محمد سالم آل سعيّد عطر الكلمات 4 10-22-2005 06:07 PM


الساعة الآن 06:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir