2030 
 عدد الضغطات  : 3528
 
 عدد الضغطات  : 2178


الإهداءات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2010, 03:09 AM   #46 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية غروووب
غروووب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19906
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 04-26-2016 (05:00 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  1
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله انك صادقة
مشكوووره على مرورك
تحياتي/غروووب


 


قديم 02-03-2010, 03:51 AM   #47 (permalink)


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 12-01-2019 (03:17 PM)
 المشاركات : 9,318 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



وش الفائده اذا كانت تمنع من الدخول للنت .. وفي راسها تحب تدخل ..
اسلوب القمع ليس مجدي .. من حقها تدخل تفيد وتستفيد .. أنظروا
لمعرفات نسائيه بيننا في هذا المنتدى تشرف أي زوج ملتم عليها ..
بعدين زوجه هي ماهي مراهقه .. لو لاسمح الله حصل منها خطأ فيجب
على الزوج محاسبة نفسه قبل ..
تقديري ..


 
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وأنت أنفاسك دخووون


قديم 02-03-2010, 04:03 AM   #48 (permalink)
قلم نشيط


الصورة الرمزية ابو بندر
ابو بندر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 02-20-2013 (05:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم777 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية غرووووووووووووب


موضوع حلو جداً والنقاش يطول فيه بسبب أختلاف الأراء بين الناس.

ولكن أنتي ونوارة وأجمل إنسانة تعتبرون الشي هذا من باب الثقة للزوجه ولكن هل الثقة تقتصر على النت ؟؟؟؟؟

أنا رأي الشخصي لا أتوقع أن أسمح يوم من الأيام بدخول زوجتي إي منتدى مهما صار ليس تخلفاً أو تشدد مني أو أني لا زلت من العصر الحجري علماً ولله الحمد أن زوجتي متعلمة وخريجة جامعة وواثق فيها في جميع أمورها ولكن ( قناعتي الشخصية بعدم دخولها المنتديات بتاتاً ) لإتقاء الشبهات وغيرتي عليها ؟؟؟؟؟

ولكن ماذا تستفيدين من دخولك المنتديات أنتي وجنسك من البنات سؤال يطرح نفسة لاتقولي أنها ثقافة أو ثقة أهلك فيك أو زوجك علماً أن ردودكم على الموضوع ( يعطيك العافية على مرورك وماقصرت إلى ..................... ؟؟؟؟


ملاحظة ( أتوقع أن ردي هذا سوف يزعج بعض المشاركين والمشاركات ولكن هذا ردي وبالله التوفيق )


ولكم التقدير والأحترام للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وإن كان معكم شي فهاته
الزعيم
والله انك زعيم بمنطقك ومشاركتك هنا وما قلت غير الصحيح اما من أنتقد مشاركتك هنا
فمعى أحترامى الشديد لهم خربت عليهم الطبخه وكلا يغنى على ليلاه وصدق المثل القائل
ان لم تكن معى فانت ضدى نعم أقولها بالفم المليان لا اتشرف باى شكل من الاشكال
تدخل زوجتى النت هذا تفكيري سموم كما تشاؤن أما غير الى يقول ما فيها شيء فهذه وجهت نظره وأنا أحترمعا جيدا
شكرا لك


 


قديم 02-03-2010, 04:27 AM   #49 (permalink)
قلم نشيط


الصورة الرمزية ابو بندر
ابو بندر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 02-20-2013 (05:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السهوه مشاهدة المشاركة
بصراحه انا مااشوف فيها شي واللي يقول مااخلي زوجتي تدخل وماتشوف مشاركاتي او يقول ماتدخل النت من اصله انا اشوف انه ماعنده ثقه في زوجته او انه ملغوووووم وخايف من ماضيه وخايف تجيب خبره زوجته ولا الانسان الواثق من نفسه عادي عنده وماتفرق معاه بس بصراحه ناس باقي تفكيرهم سطحي زي كذاناس باقي تفكيرهم سطحي زي كذا
ومشكورره اختي غروب على الموضوع

بنت السهوه
يقول مااخلي زوجتي تدخل وماتشوف مشاركاتي او يقول ماتدخل النت من اصله انا اشوف انه ماعنده ثقه في زوجته
يا شين بعض التفكير المحدود الثقه موجوده لاكن بالبيت وألأولاد أما النت فلا يوجد فيها ثقه ملقوم
يعنى المساله فيها الغام معناته منعنا لدخولهم النت محقين بذالك أجل مشاء الله عليك تعرفين الألغام وتطحين فيها اذا هل هنا ثقه الجواب عندك فقطو

خايف تجيب خبره زوجته
جاوبي أنتى على هذا الكلام نيابه عنى وش هذا الخبر

وخايف من ماضيه وخايف تجيب خبره

ماضيه وشفيه أجل اكيد فيه شيء خبيث طايحين فيه البشريه بالنت وأنتى أولهم انا شخصيا أجهله تماما معناته أنتى تعرفين مواقع ومنتديات مشبوهه ويوجد لكى مشاركات بها وما وماعندك أى مشكله الأمرطبيعى حتى لو أنكشف أمرك هذا قصدك ولا ايش قصدك بالظبط.

بس بصراحه ناس باقي تفكيرهم سطحي زي كذ

اذا كان تفكيرنا سطحى زى كذا وما هو عاجبك فهذا شرفا لنا جميعا وأتمنى يستمر هذا التفكير الصطحى الى أن تقوم الساعه أما أنتى فواصلى على تفكيرك المتحضر اللذي يواكب العصر الحديث والدرب أمامك طويل


 


قديم 02-03-2010, 05:15 AM   #50 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-22-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



دام المنتدى محترم ..ايش المانع من مشاركتها فيه ..؟
لا يعني دخول الفتاة الى الانترنت والمنتديات خاصة ومخاطبة
الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ...
انها فتاة سيئة

ففتاة النت ليست فتاة سيئة طالما لها اطار معين تمشى عليه
ولكن هناك من يستخدم النت الاستخدام السيء او الخاطيء وهم بعض من كل
وفي اعتقادهم ان جميع مستخدمين النت مثلهم
لا
ترمي الناس بالحجارة إذا كان بيتك من زجاج
انا اكتب في المنتدى واخوي مطلع على مواضيعي في المنتديات المشتركه بها
والسبب بسيط لانه يعلم ان الفساد للفتاه متواجد في كل مكان المدرسه وصاحبات السوء وفي كل مكان
واللي يبغى الفساد راح يدور له باي طريقة سواء نت او جوال وغيره

واذا زرع الانسان في نفسه مراقبه الله ...فلاخوف عليه



 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


قديم 02-03-2010, 07:12 AM   #51 (permalink)


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (04:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياالله قد ايش تفكيركم سطحي ويرفع الضغط
ماتوقعت فيه عالم كذا ! !
وش تحسووووووووون يانآس ارحموا زوجاتكم
وخلوا تفكيركم يرتقي للأمااااام مش للخلف
لاتعيشون حياه مغلقه والانسان السوي والله
بيكون سوي بكل دروبه

لا اله الا الله محمد رسول الله


 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


قديم 02-03-2010, 08:02 AM   #52 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية اجمل انسانه
اجمل انسانه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18760
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 03-09-2010 (07:34 PM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم777 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية غرووووووووووووب


موضوع حلو جداً والنقاش يطول فيه بسبب أختلاف الأراء بين الناس.

ولكن أنتي ونوارة وأجمل إنسانة تعتبرون الشي هذا من باب الثقة للزوجه ولكن هل الثقة تقتصر على النت ؟؟؟؟؟

أنا رأي الشخصي لا أتوقع أن أسمح يوم من الأيام بدخول زوجتي إي منتدى مهما صار ليس تخلفاً أو تشدد مني أو أني لا زلت من العصر الحجري علماً ولله الحمد أن زوجتي متعلمة وخريجة جامعة وواثق فيها في جميع أمورها ولكن ( قناعتي الشخصية بعدم دخولها المنتديات بتاتاً ) لإتقاء الشبهات وغيرتي عليها ؟؟؟؟؟

ولكن ماذا تستفيدين من دخولك المنتديات أنتي وجنسك من البنات سؤال يطرح نفسة لاتقولي أنها ثقافة أو ثقة أهلك فيك أو زوجك علماً أن ردودكم على الموضوع ( يعطيك العافية على مرورك وماقصرت إلى ..................... ؟؟؟؟


ملاحظة ( أتوقع أن ردي هذا سوف يزعج بعض المشاركين والمشاركات ولكن هذا ردي وبالله التوفيق )


ولكم التقدير والأحترام للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وإن كان معكم شي فهاته
نستفيد من دخول المنتدى عشان نشوف طريقه تفكير بعض الناس ونحمد الله ع العقل


 
 توقيع : اجمل انسانه

انا لم اتغير... كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير)

حين اكتشفت!؟... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه


قديم 02-03-2010, 11:20 AM   #53 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نحمد الله على العقل ياانشتاين ..


 


قديم 02-03-2010, 11:34 AM   #54 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (01:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أبو بندر

الله يعطيك العافية

وكلامك مثل الذهب


 


قديم 02-03-2010, 12:01 PM   #55 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كلمه حق
كلمه حق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19388
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 08-21-2010 (06:15 AM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بصراحه شديده.. اهميه الموضوع الاستراتيجيه وانحصاره في زاويه عقلانيه ذات عمليه ارتجاليه في عصر العولمه اللانهائي وتحيز الفئات ذات المحدوديه الفكريه
تؤدي وبشده الى
طرح سؤال

فكري ومعنوي واخلاقي وتاريخي وهو

هل تسمح لزوجتك بتنفس الهواء وكم مره ؟

*فقد اثبتت دراسات ان زياده نسبه الاؤكسجين بالمخ تؤدي للانحراف الفكري*

واقترح وبشده صناعه صناديق بحجم عائلي تضاهي في شدتها الصندوق الاسود لزج ما يسمى بالزوجه فيه والاغلاق عليها بقفل من فولاذ

يا شرهه الشره لاحد يسمعنا نقول زوجه وش الزوجه ذي ترا مانعرفها ولا نتعامل معها

مجرد مصنع لانتاج مخلوقات بشريه ومطعم لتقديم وجبات شهيه وغسل تبعاتها من اطباق بلاستيكيه



 
 توقيع : كلمه حق


إِصبر على الدَّهرِ لا تغضب على أحدٍ
فلا ترى غير مَا في الدَّهر مخطوطُ
و لا تقيمنَّ بدارٍ لا انتفاع بها
فاالأرضُ واسعةٌ والرزقُ مبسوطُ


قديم 02-03-2010, 12:20 PM   #56 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (01:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمه حق مشاهدة المشاركة
بصراحه شديده.. اهميه الموضوع الاستراتيجيه وانحصاره في زاويه عقلانيه ذات عمليه ارتجاليه في عصر العولمه اللانهائي وتحيز الفئات ذات المحدوديه الفكريه

تؤدي وبشده الى
طرح سؤال

فكري ومعنوي واخلاقي وتاريخي وهو

هل تسمح لزوجتك بتنفس الهواء وكم مره ؟

*فقد اثبتت دراسات ان زياده نسبه الاؤكسجين بالمخ تؤدي للانحراف الفكري*

واقترح وبشده صناعه صناديق بحجم عائلي تضاهي في شدتها الصندوق الاسود لزج ما يسمى بالزوجه فيه والاغلاق عليها بقفل من فولاذ

يا شرهه الشره لاحد يسمعنا نقول زوجه وش الزوجه ذي ترا مانعرفها ولا نتعامل معها

مجرد مصنع لانتاج مخلوقات بشريه ومطعم لتقديم وجبات شهيه وغسل تبعاتها من اطباق بلاستيكيه


يعطيك العافية يا كلمة حق

والله كلامك هذا ( مو كلام حق )

يعني أن الرجال ضالم الزوجه في جميع الأحوال وأنها مجرد أداه في البيت ترى المعاملة من رجل إلى أخر تختلف وتراها تختلف لفهمه للحياه الزوجيه


ملاحظة ( أقتراحات زي كذا مرفوضة ) الرجاء عدم التحريض على الغير







 


قديم 02-03-2010, 12:36 PM   #57 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (01:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطـ‘ـر آلـورد مشاهدة المشاركة
ياالله قد ايش تفكيركم سطحي ويرفع الضغط
ماتوقعت فيه عالم كذا ! !
وش تحسووووووووون يانآس ارحموا زوجاتكم
وخلوا تفكيركم يرتقي للأمااااام مش للخلف
لاتعيشون حياه مغلقه والانسان السوي والله
بيكون سوي بكل دروبه

لا اله الا الله محمد رسول الله

عطر الورد يعطيك العافيه

أولاً ( الضغط عندك والله ماودنا يرتفع لأنه لو أرتفع بتموتين ) والله ما ودنا تموتين ألحين بعد عمر طويل

ثانياً ( الرقي في التفكير لا يأتي بالنت فقط )
ثالثاً ( ولله الحمد نحس بزوجاتنا في أمور أهم من النت والرحمة موجودة لأنه لو ما كان فية رحمة كان النسوان في المستشفيات مكسرين )

لكي تحياتي وتقديري


 


قديم 02-03-2010, 02:20 PM   #58 (permalink)


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 12-01-2019 (03:17 PM)
 المشاركات : 9,318 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم777 مشاهدة المشاركة


ثالثاً ( ولله الحمد نحس بزوجاتنا في أمور أهم من النت والرحمة موجودة لأنه لو ما كان فية رحمة كان النسوان في المستشفيات مكسرين )



هههههههههههههـ( أما مكسرين )ـههههههههههههههههه
زعيم خلك ريلاكس يارجل من وضع الله أمام عينه فكل حزه ثق أنه إلى بر الأمان ..
طرق الخراب كثيره .. والنت معاك الوصول للخراب اسهل واقرب لكن تعتمد على مخافت الله
قبل كل شيء ثم تعامل الرجل مع زوجته وأسلوب حياته معها ..
تقديري ..


 
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وأنت أنفاسك دخووون


قديم 02-03-2010, 02:54 PM   #59 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية غروووب
غروووب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19906
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 04-26-2016 (05:00 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  1
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي غلاي شكرآ لمشاركتك واقولك الي تبي النت بتدخلة باي طريقة كانت
اخي ابو بندر شكرآ لصراحتك وتايدك الزعيم وانا احترم وجهات النظر

ليالي الجنوبيه (لا ترمي الناس بالحجارة إذا كان بيتك من زجاج )صح السانك
ولو كل فتاة شاركت بالمنتدى سيئة فالله يخلف خلصو الحريم
تحياتي للعقلا وانتي احدهم


 


قديم 02-03-2010, 02:56 PM   #60 (permalink)


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (04:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الموت حق ياالزعيم ولا تعليق
عموماً كل شي بهالدنيا له سلاح ذو حدين
والنت انا انظر لفائدته آكثر من ضرره واتركوا زوجاتكم يستفيدوا
الزوجه لما تدخل النت راح تبحث فـ منتديات اجتماعيه اسريه نفسيه
أيِّـاً كان مسارها فهي لاتبحث الا على فائده تعود على بيتها واسرتها
بالنفع والفائده
وانتوا ياالازواج المستفيدين اولاً وآخراً
ومو شرط تشارك بالمنتديات لكن الاطلاع ضروري
والبعض منكم يقول مايخليها تدخل النت ابد
انظروا للتوعيه والتثقيف وراح تلاقوها

جمييييعاً يعطيكم العافيييه


 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخرمره قلت فيها لزوجتك .. احبك سداح قسم الأسرة والمجتمع 14 01-04-2007 12:50 AM
هل تتغير شخصيتك في المنتدى ؟؟ ( أرجوا أن تجاوبوا بصراحة ) سلطان القلوب مجلس الأعضاء 7 04-07-2004 12:55 PM


الساعة الآن 04:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir