2030 
 عدد الضغطات  : 3529
 
 عدد الضغطات  : 2180


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2011, 09:50 AM   #91 (permalink)
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (03:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink

اوسمتي

افتراضي



أشكر كل من شارك برأيه ووفق الله الجميع لكل خير


تقديري


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 09:54 AM   #92 (permalink)
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (03:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink

اوسمتي

افتراضي



قضية مؤلمة ...تتكرر كل يوم إن لم تكن كل ساعة

قضية نرى فيها مقاطع مؤلمة نشاهدهم يتطايرون..

يموتون....

لماذا هذا كله...

رحلة إلى الموت بدون أي تفكير بالعواقب

قضيتنا اليوم تمس شبابنا ...تنادي الارواح المزهقة كفاكم عبث ..كفاكم استهتار

القضية هي قضية ....التفحيط...

مقاطع اليتيوب خير دليل على ذلك أمر مؤسف يبكي القلب قبل العين

مارأيكم فيمن أصبح شغله الشاغل التفحيط..؟؟

ماهي الوسائل التي يجب علينا أتباعها للتخلص من هذه الظاهرة..؟


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 11:00 AM   #93 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الهنوف بنت عبد الرحمن
الهنوف بنت عبد الرحمن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19056
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 10-24-2013 (11:10 PM)
 المشاركات : 1,682 [ + ]
 التقييم :  9
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اولا شكرا لك استاذه هند وموضوعك رائع نفع الله بك

مارأيكم فيمن أصبح شغله الشاغل التفحيط..؟؟
طبعا غلط وغلط كبير واول سبب في تواجد هذا الامرهو الفراغ الكبير اللي عند الشباب للاسف تروح سنين قوتهم وشبابهم في مالا ينفعهم وهذا يرجع بسبب عدم التفكير الايجابي واستثمار الوقت لصالحهم
ماهي الوسائل التي يجب علينا أتباعها للتخلص من هذه الظاهرة..؟

من وجهة نظري علشان نتخلص من هالظاهره
من الضروري ان نربيهم على الاسلام وتعاليمه وتوجيههم الوجهه الصحيحه ومراقبة سلوكياتهم من فترة لفتره ومعرفة الأشخاص اللي يماشونهم ع اساس تصحيح مسارهم


والوظيفه اول وسيله لتخلص من هذه الظاهره
والم توجد فيجب على الاب ان يستثمر شباب ابنه بماهو في صالحه ولايتركه لانه بتركه يساعد في طيش الابن وانحرافه

هند ال فاضل شكرا لك مجددا


 
 توقيع : الهنوف بنت عبد الرحمن

الــحـيـاه
مقسمه مــــ00ـيـ1ـــة قـسـم
حزن فرح واشييااااء كثيره
تقدر تعاني: وتقدر تبتسم
وانــــــــت...
بيدك تقدر تحدد هالمصير
خل عندك حلم::::وارسسم له رسم
وش طموووحك فيه.!. وش تبغى تصير
والله لو عندك من الهمه ( أســــــم)
وتبغى تطيـــــــــر!!!!!
" صدقني تط ير"

الهنوف
بنت عبد الرحمن...




انتهت لحظاتي الجميلة بينكم كما ينتهي أي شئ جميل في هذه الحياة بسرعه

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه....



رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 07:47 AM   #94 (permalink)
قلم نشيط


الصورة الرمزية ابو بندر
ابو بندر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 02-20-2013 (05:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قضيه اليوم
هى تتمحور حول البطانه الفاسده البغيظه بالدوله
لن أطيل عليكم بالامس القريب صدر امر خادم الحرميين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بصرف إعانه شهريه مقدارها 2000 الفين ريال للعاطلين عن العمل مده سنه حتى يتمكنون من البحث عن العمل وهذه الإعانه تساعدالعاطل بالتنقل داخل مدن المملكه من سكن وإعاشه ومواصلات وقد لا تكفى ولاكن سرعان ما تدخلت البطانه الفاسده والمنافقه والخائنه بإختلاق الأ عذار والبحث عن مبررات تحول دون صرف هذه الإ عانه ممثله بالخدمه المدنيه بحجه أمكانيه البحث له عن عمل بدلا من صرفها للعاطلين

والسؤال اللذي يطرح نفسه
اين انتم قبل صدور ألامر السامى بصرف ألا عانه ما بحثتو لهم عن عمل وليش ماجاء إهتمامكم بالبحث لهم عن عمل إلا بعد هذه المكرمه من ولى ألأمر هذه قضيه شائكه تحمل في طياتها اشياء كثيره وتحتاج إلى ناقش للوقوف على المبررات من عدم صرف هذه ألا عانه للعاطلين.
دمتم بألف خير


 


رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 11:06 AM   #95 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مافهمت عليك ابو بندر وش الي مزعلك ؟


 


رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 06:13 AM   #96 (permalink)
قلم نشيط


الصورة الرمزية ابو بندر
ابو بندر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 02-20-2013 (05:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكلك ترد دون قراءه الموضوع عد للموضوع وشف وش اقصد شكرا لك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 09:01 PM   #97 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ


الصورة الرمزية العمده
العمده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 12-21-2018 (04:54 AM)
 المشاركات : 10,234 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Black
افتراضي



السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سوف ارد بأختصار ...والصراحة شاهدت الموضوع صدفة ...
في العادة لا أنظر الي المواضيع المثبته ههههههههه


بالنسبة لموضوع التفحيط ....
اعتقد السبب الرئسي في تفشي الظاهرة ...
عدم وجود قانون يجرم هذا الفعل ...
القانون ضعيف ...

الشباب يمارس مرة ومرتين ...قد تسحب السيارة اسبوع وتعود اليه
قد يوقف اسبوع ...وساعة فقط يقضيها هناك وتتكفل الواسطة بالباقي
وهذا يغريه بالاستمرار ...لانه يجد من التباهي مع اقرانه ما يهون عليه


ولكن المصيبة الكبري في التجمعات الاسبوعية للهواة ....
وما يحدث من قتل جماعي ...لعدد كبير من المتفرجين ...والمرافقين

دون ان يحرك ذلك شعرة في رؤوس أهل العقول ..وأصحاب الرأي
وقبل ذلك الدولة والقضاء

فليس من المعقول ..ان يقتل احد المفحطين ...اربعة ...وقد يصل العدد الى عشرة اشخاص
ثم يحصل على مكافاة سجن من ست سنوات الى عشر سنوات
اليس هذا سفاح ....ويجب قتله ...
ليس هناك تبرير بعدم التعمد ....بل هو عين التعمد والعبث
اليس افساد في الارض ..

وقس على ذلك ..الصغائر من اعمالهم ...
فاقسي عقوبة هي ما ذكرت ...

من امن العقوبة اساء الأدب ....

والمرارة الحقيقة ...هي تبجيل قدامى العابثين ...
كابو زقم وغيره ....
والأدهى من ذلك ...يطلق عليه لقب شيخ ...
اي شيخ ...قبحهم الله ...

وهل هناك دعاية اكبر من هذا وتحفيز للتفحيط اكبر من هذا ...
تحصل على ما تريد من عبث وشهرة ....وتباهي مع اقرانك

ثم تدخل السجن ...وتربي لك شوية شعر ....في وجهك << دليل التقوى لاحول ولا قوة الا بالله
وتعال اعطينا مواعظ ...ونظر لنا في حياتنا ..

ماذا يريد الشاب اكثر من ذلك ...


ليس هناك قانون يضرب على ايديهم ....
هذه مأساة حقيقة .....





وبالنسبة لموضوع ابو بندر ....
لقد اثقلنا على البطانية ....كل شي يرمى على البطانية ....
ويبدو لي انهم رمو البطانية من زماااان ....
هذه سياسات وانت أبخص بذلك ...

ولكن عيبنا فينا ....

الشباب لا يريد ان يعمل .....
ومن يجتهد ويبحث عن عمل سيجد ...
حتى لو كان لا يناسب مؤهلاتك ....اعمل الى ان تجد الأفضل
ثلثي الرزق في التجارة ....
الامر محتاج همة ....وطموح ...وحركة ....
ليس محتاج دكان وراس مال ....
انظر حولك ...من العمالة الوافدة ...تأتي لا تفقه شيئا في الحياة
وسنة واحد فقط ....يسلف نص الحارة بفوائد كمان
بالاضافة لحولات الملايين ...

يقول المثل ....

علمني كيف اصيد ...ولا تعطيني سمكة كل يوم
لعلهم يصدقون وتأتي الوظائف ...هي أفضل بكثير من مكافأة مقطوعه


سلاااااااااااااااام


 
 توقيع : العمده

يا زمن صبرك ...شويه


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 10:08 PM   #98 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوباسل الجمعي
ابوباسل الجمعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9010
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 04-13-2012 (11:38 PM)
 المشاركات : 694 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي موضوع يستحق النقاش
ولاكن ياختي نحنو السعودين الذين نعطي الاجانب الفرص فمثلآ الشاب السعودي يريد ان يجلس ويتيه
العمل الى بيته واذا عمل بعد الدوام ينام حتا بعد العشاء ثم يذهب ويسهر حتا يذهب الى العمل
الماذا لايجعل له بعد الدوام عمل اضافي يحسن به من دخله ومستواه
وهذي وجة نظري


 
 توقيع : ابوباسل الجمعي




القنيـــــدي هيبة النشر و الديرة
يمنون الحد الأقصى مع الداني

(صبي أقنيد)


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:05 AM   #99 (permalink)
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (03:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink

اوسمتي

افتراضي



اليوم قضية فتاة من نوع مختلف
موظفة كانت تعمل سابقا في وظيفة جيدة ولكن مهضوم حقها بالرغم من أن كل الشغل تقوم به ولا تتردد في تنفيذ أي عمل أوكل إليها...بعد مشورة مع نفسها تركت العمل وللأسف حتى حقوق لم تحضى بها مع أنها خدمة لديهم كم سنة
حال الحول على تركهم وقد اعتادوا أن تمثلهم في كل مكان بسم العمل ولكن كان الشكر لهم وهي من خلف الكواليس والأجر قليل...عندما تركت العمل جن جنونهم وكل ماتوظفت وحده بعدها ماتكمل الأسبوع ...اتصلت عليها المديرة تعرض لها الأجر الذي تريده بعد ماكانوا يرفضون مطالبها على الرغم من خدمتها لهم لكنها رفضت ....احتاجوها اليوم وللعلم مكانها مازال شاغر وهي ترفض العودة لكنهم طلبوا منها أن تمثل مقر العمل وهذه المرة على مستوى عالي لأنهم يعلمون أنها تعرف مايريدون وكيف تقوم بالمهمة وهي قادره على ذلك مقابل أن يشتهر مقر العمل والأمر خيري فما رأيكم هل تقبل أم ترفض وتجزيهم على مافعلوه معها
فما رأيكم بهضم الحقوق وكيف تتصرف على من يهضم حقك ثم بعد أن يفقدك يتمنى عودتك بالشروط التي تريدها..


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا رجال ..!! تفضلوا على طاولة الحوار (^_^) شـيـخـة آلـ غــيــد مواضيع الحوار والنقاش 18 07-08-2012 02:45 PM
قضايا منع الإعلام نشرها ... لماذا؟؟ الناقد الاعلامي مواضيع الحوار والنقاش 3 08-11-2008 04:20 PM
قاضى إيطالى ينظر قضايا الإرهاب بن فارس مواضيع الحوار والنقاش 0 11-30-2003 06:17 AM
طاش(10)يتناول قضايا الرياضة كرواتب الاعبين والمحترفين abdullaht8 الساحة الرياضيّة 4 10-30-2002 07:27 PM


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir