2030 
 عدد الضغطات  : 3522
 
 عدد الضغطات  : 2175


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2009, 03:59 PM   #61 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ال شيخ07
ال شيخ07 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-03-2009 (10:23 PM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟




هل ترضى اخي الشاب بتواجد شقيقتك في نفس المنتدى الذي تتواجد انت فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا؟؟


طبعا ماعندي اي مشكله مادام التربية صحيحة والاهل زارعين الثقه فينا !!!


 
 توقيع : ال شيخ07

في الحـقـيــقــة أن تـكـون اتحاديا

فـهـذا يـعـنـي أن جـمـاهـيـر الأرض

قـاطـبـة لـيـس بـمـقـدورهـا الـتـفـاخـ
أمـامــــــــــــــك


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 07:34 PM   #62 (permalink)
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (03:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
ابي اسالك سوال خارج الموضوع ويتعلق بالنساء وهو الان الاكثر جدلا ...
بعد اذن الكاتب طبعا ...
واريد رايك شخصا اذا سمحتي لي .....

وين السؤال يالسفير ؟


 
 توقيع : ذات الشان



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 07:50 PM   #63 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الشان مشاهدة المشاركة

وين السؤال يالسفير ؟
انتظر اذنك طال عمرك ....

هل ترين من وجهة نظرك الخاصه ان قيادة المراة التي تفتقد لرجل كالمطلقه او من توفى والدهم وابنهم لايستطيع القيادة من استقدام سائق اجنبي ...؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 07:54 PM   #64 (permalink)


الصورة الرمزية اسماعيل الكويتي
اسماعيل الكويتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15976
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 08-21-2011 (09:06 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



موضوع جميل لي رد في وقت اخر


 
 توقيع : اسماعيل الكويتي



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 08:17 PM   #65 (permalink)


الصورة الرمزية اسماعيل الكويتي
اسماعيل الكويتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15976
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 08-21-2011 (09:06 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



ذات الشأنـ

اشكرك على موضوعك
لكن تعجبت من اثارت غصبك من بعض ردود الاعضاء
ومهما كانت فهي مجدر وجهات نظر

استسمحك بالتعليق
فالبنت بخلتها ضغيفة قلب
وهذا الشي لا يختلف عليه اثنين
,,,,,,,,
قد يلعب بافكارها
شياطين الانس
ويجعلها من ضحايا الحب التافه الفاشله الحائره
قد تكون البنت تربيت احسن وافضل واجسم التربيات
بين اشرف وارق العائلات
ولكن .,,,,,
وعلى قول المثل
باب يجيك منه سريح سده واستريح
لانه في ذلك الحين لا ينفع قول لو ,,ولو

((البنات ليسوا سواسيه ))

وهذا على سبيل المثال
واانا لم اتي بشي من عندي
http://www.baniamro.com/vb/showthread.php?t=48392
اشكرك مره اخرى على هذا الموضوع الرائع


 
 توقيع : اسماعيل الكويتي



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 08:35 PM   #66 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية المهاجر07
المهاجر07 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 11-04-2019 (03:43 PM)
 المشاركات : 9,964 [ + ]
 التقييم :  135
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray

اوسمتي

افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



من وجهة نظري إن الثقه لها حدود في شتى مجالات الحياه
والنت عالم واسع ومليء بالصالح والطالح
وأرى أن دخول الأخت او الزوجه في المنتدى والمشاركه أمر طبيعي ولكن في حدود مايتناسب مع الشرع
المشكله أن أغلب المرتادين للنت من فئة الشباب يبحثون عن علاقات بالجنس اللطيف
فالمشكله تبدأ من ثقافة المجتمع بكيفية تعامله مع مثل هذه التكنلوجيا في الأمور التي تعود عليه بالنفع ؟
وللأسف قرأت في إحصائيه ان 95% من مستخدمي الإنترنت في السعوديه يستخدمونه أستخدام خاطىء يعني ( السواد الأعظم )
لذلك حتى الشاب ينخاف عليه من دخول الإنترنت

نسأل الله العفو والعافيه
ونحن في زمن أنقلبت فيه الموازين والعاقل من يحكم الامور لشريعة ومايتوافق معها
ونحن بحاجة إلى زرع ثقافة أستخدام في جيلنا الحالي والأجيال القادمه ( قبل يطيح الفاس في الراس ) ..

وسلامتكم


 
 توقيع : المهاجر07




رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 10:35 PM   #67 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (01:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



يعطيك العافية يالمهاجر 07


كيف تناقض نفسك بنفسك حيث تقول ( أرى أن دخول الأخت او الزوجه في المنتدى والمشاركه أمر طبيعي ولكن في حدود مايتناسب مع الشرع
المشكله أن أغلب المرتادين للنت من فئة الشباب يبحثون عن علاقات بالجنس اللطيف
وقرأت في إحصائيه ان 95% من مستخدمي الإنترنت في السعوديه يستخدمونه أستخدام خاطىء يعنياي ( السواد الأعظم )

كيف ترضى أن أختك وزوجتك يدخلون النت وأنت تقول أن من يرتاد النت هم الشباب والنسبة التي ذكرت خطيرة جداً ( يا المهاجر 07 يا عالم يا عالم إحنى ما نعارض الشي هذا هو عدم الثقة في الأخت أو الزوجه إنما خوف عليمهم )

ولكم تحياتي




 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 11:05 PM   #68 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم777
الزعيم777 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16276
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-04-2010 (01:31 AM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



خانتني نظرتي يعطيكي العافية



[COLOR="تقولين ( إذا طاح الفاس بالراس قام عليها ) يعني إذا غلطت عاقبها ودك ننتظر حتى يطيح الفاس في الراس


[/COLOR]


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 11:08 PM   #69 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



ههههههههههههههههه


مناقضات عجيبه تثير الشفقه ....


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 11:13 PM   #70 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل الكويتي مشاهدة المشاركة

وهذا على سبيل المثال
واانا لم اتي بشي من عندي
http://www.baniamro.com/vb/showthread.php?t=48392
اشكرك مره اخرى على هذا الموضوع الرائع
اسماعيل الله يصلحك ....
لاتصدق كل ماتقرا ....

بل خذ لامور وضعها في ميزان الواقع وانظر هل يرجح ان تكون صحيحه او لا ؟؟

ليس تجريحا في كاتب الموضوع الذي وضعت رابطه ...

لكن هناك اشياء تكون صعبه ...

تقبل ودي ....


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 11:27 PM   #71 (permalink)


الصورة الرمزية اسماعيل الكويتي
اسماعيل الكويتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15976
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 08-21-2011 (09:06 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـفـيـر مشاهدة المشاركة


اسماعيل الله يصلحك ....
لاتصدق كل ماتقرا ....

بل خذ لامور وضعها في ميزان الواقع وانظر هل يرجح ان تكون صحيحه او لا ؟؟

ليس تجريحا في كاتب الموضوع الذي وضعت رابطه ...

لكن هناك اشياء تكون صعبه ...

تقبل ودي ....

السفير اشكرك
على الاقتباس

قد تكون قصه واقعيه وقد تكون من الخزعبلات

او بالاصح فالذي قد انزل القصه فهي من الجنس الناعم
والجنس الناعم معارضين علينا بسبب
معارضتنا لهم لدخلوهم المنتديات
فقد تسطيع قول انهم اصبحوا يناقضون انسفهم قبل مناقضتهم غيرهم
السفير اشكرك

الى كاتب الموضوع
اشكرك على نشر هذا الموضوع

ولكن لم نجد منه الا اناس يناقضون انفسهم


 
 توقيع : اسماعيل الكويتي



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 11:56 PM   #72 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية توليب
توليب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13968
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 06-26-2012 (06:21 AM)
 المشاركات : 5,147 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم777 مشاهدة المشاركة
خانتني نظرتي يعطيكي العافية



[COLOR="تقولين ( إذا طاح الفاس بالراس قام عليها ) يعني إذا غلطت عاقبها ودك ننتظر حتى يطيح الفاس في الراس


[/COLOR]


أخوي الزعيــم ::

انا ماراح اتكلم عنك كشخــص بس بنسبــه الشباب السعودي
ان مافي اخو يدري عن اخته يعني اذا صار نفسها بشيء لاتحــرمها لان راح تسوي شيء العن بمقــابل رفضك لشيء من حقها ,,
يعني لو طلبت اختك نت لاتحــرمها عطها واعطها الثقه ومراقبه وخلك قريب منها وهي راح تحكي لك كل شيء وتشوف وش تسوي وبكــذآ ريحت نفسك وماحرمتها شيء ..!!

بعدين انا متاكده اجابت اكثــر الشباب انا مو فاضي اناظر وش تدخل عليه .!!

ربي يصــلحكم بس خذها نصيحه من بنت لاتحــــرمها شيء أبــدآ من حقهـأ ,,


 
 توقيع : توليب

,




رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 01:39 AM   #73 (permalink)
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (03:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـفـيـر مشاهدة المشاركة


انتظر اذنك طال عمرك ....

هل ترين من وجهة نظرك الخاصه ان قيادة المراة التي تفتقد لرجل كالمطلقه او من توفى والدهم وابنهم لايستطيع القيادة من استقدام سائق اجنبي ...؟؟

سؤالك رغم انه ماله علاقه بالموضوع لكن اجاوبك
امرأه بلارجل ولي امر مسؤول عنها وعن أطفالها يعني وحيده بالعقل كذا تروح تجيب لها واحد اجنبي ما تعرف له اصل ولا فصل ولا دين ولا مله وتقعده في بيتها وتأمنه على عيالها ومالها ؟ والا الاافضل انها تسوق بنفسها وتأدي طلبات بيتها وعيالها وتصك بابها باطمئنان

لي كتابات كثيره في هذا الموضوع طالبت فيها وتمنيت ان المراه تسوق السياره .باختصار تسوق بنفسها افضل بكثير لها من انها تجيب سواق


 
 توقيع : ذات الشان



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 02:00 AM   #74 (permalink)
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (03:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اسماعيل الكويتي

اقتباس:
اشكرك على موضوعك
لكن تعجبت من اثارت غصبك من بعض ردود الاعضاء
ومهما كانت فهي مجدر وجهات نظر
العفو ياسيدي لكن هذا ماهو لي الموضوع انا مجرد مشاركه
اكرر لك اني غضبت من اسلوب التعامل مع الاخت وليس من الموضوع نفسه
اقتباس:
استسمحك بالتعليق
فالبنت بخلتها ضغيفة قلب
وهذا الشي لا يختلف عليه اثنين
,,,,,,,,
قد يلعب بافكارها
شياطين الانس
ويجعلها من ضحايا الحب التافه الفاشله الحائره
قد تكون البنت تربيت احسن وافضل واجسم التربيات
بين اشرف وارق العائلات
ولكن .,,,,,
وعلى قول المثل
باب يجيك منه سريح سده واستريح
لانه في ذلك الحين لا ينفع قول لو ,,ولو

((البنات ليسوا سواسيه ))

وهذا على سبيل المثال
واانا لم اتي بشي من عندي
http://www.baniamro.com/vb/showthread.php?t=48392
معك بالتأكيد في كل ماقلته ووجهة نظري هي ان الاخت ان اخطأت فخطاها عقاب للرجل على خطأ ارتكبه هو
الرجل مسموح له اجتماعيا وليس دينيا بعمل كل ماتهفه نفسه عليه ولايرده اي شي ولذلك عليه مسؤوليه عظمى في هذه الناحيه لانه اذا منع نفسه عن الفواحش منع الله اهله من اي عدوان او تحرش .
القصه التي اوردت رابطها قد تكون حقيقيه وقد تكون تأليف وفي الحالتين البنت في القصه بنت مفلوته ضايعه ولا يمكن جعلها مثل تقارن به باقي البنات
بنت ترجع لبيت ابوها بعد نصف الليل مع شاب يقوم الاب يضرب الشاب وياخذه للمستشفى للتحليل ؟ تتوقع هذا اب عادي ؟ والا مجنون رسمي ؟
لو انسان طبيعي في مكانه كان ضرب البنت برصاصه وكان قال للولد استر ماواجهت

ورح في حالك .
بنت جريئه مهما حاول كاتب القصه يظهر براءتها


 
 توقيع : ذات الشان



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 03:05 AM   #75 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خانتني نظرتي مشاهدة المشاركة
أخوي الزعيــم ::

انا ماراح اتكلم عنك كشخــص بس بنسبــه الشباب السعودي
ان مافي اخو يدري عن اخته يعني اذا صار نفسها بشيء لاتحــرمها لان راح تسوي شيء العن بمقــابل رفضك لشيء من حقها ,,
يعني لو طلبت اختك نت لاتحــرمها عطها واعطها الثقه ومراقبه وخلك قريب منها وهي راح تحكي لك كل شيء وتشوف وش تسوي وبكــذآ ريحت نفسك وماحرمتها شيء ..!!

بعدين انا متاكده اجابت اكثــر الشباب انا مو فاضي اناظر وش تدخل عليه .!!

ربي يصــلحكم بس خذها نصيحه من بنت لاتحــــرمها شيء أبــدآ من حقهـأ ,,


وهل ترين من وجهة نظرك انه يجب اعطاء الفتاة الحريه في الدخول لعالم النت ..

والماسنجر ...

والشاتات ....

؟؟؟؟؟


عموما قلب الفتاة كالعجين ...

يستطيع الشاب بالكلام الجميل ان يلفه كما يريد...

ولااظن احد ينكر ذلك ...


قال تعالى "فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ"..

صدق الله العظيم ....


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل توافق على التبرع باحد اعضائك بعد الوفاه؟؟ ولد الشرطي مواضيع الحوار والنقاش 23 04-19-2011 08:56 AM
«التربية» توافق على إسناد تدريس الطلاب في الصفوف «الدنيا» إلى المعلمات الرهيب معكم التربية 1 05-15-2010 10:20 PM
كيف تنادي امك؟ ابو غرمان المواضيع المكررة 6 12-25-2009 01:08 AM
كلا بوادي.......................؟ كنانة وسع صدرك 3 06-01-2005 07:07 PM
توافق حروف aabbsdali الخواطر 4 05-08-2005 12:59 PM


الساعة الآن 09:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir