2030 
 عدد الضغطات  : 3575
 
 عدد الضغطات  : 2215


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-25-2008, 07:12 PM
مركز تحميل الصور
ليتك تفهمني غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13762
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 فترة الأقامة : 4346 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2008 (06:48 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ليتك تفهمني is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل ترضى احد يصارحك في عيوبك....؟



هل ترضى احد يصارحك في عيوووبك ؟؟؟

ان لكل انسان اخطاء وعيوب فهو محكوم عليه بقدرمن الله عزوجل

فكل انسان يخطي فليس معصوم من الخطا لكن العيب هو الاستمرار في الخطأ

الشخص مهما عمل لابد ان احد ان يوجهه وينصحه ويبين له عيوبه لكي يتحاشه

حتى لا تكثر مشاكل الشخص امام الناس .

السؤال/

هل ترضى احد بأن يصارحك بعيوبك وتتقبل منه النصيحه امام الناس اللذين تكره احد ينصحك؟

في انتظار ارائكم.



 توقيع : ليتك تفهمني

ليتـ تفهمني ــك


رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 08:30 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية عجاج السنيني
عجاج السنيني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10079
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 03-20-2014 (10:59 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



رحم الله من اهدى إلي عيوبي


 


رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 09:12 PM   #3 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 10-19-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



بالعكس شرف لي احد يوجهني الى الاصلح

زكما ذكر الاخ عجاج /رحم الله من اهدى إلي عيوبي

ليتك تفهمني

يعطيك العافيه ولاعدمناك

اخووك


 
 توقيع : المسكت



رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 09:38 PM   #4 (permalink)
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية فجر
فجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12276
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 09-17-2014 (12:21 AM)
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



ليتك تفهمنى يعطيك العافيه موضوع حلو



المؤمن مراة أخيه

انا احب وارحب بمن ينصحنى بس بشرط يكون على انفراد لان مع الناس يكون توبيخ

وصدق الشاعر حين قال
تعمدني بنصح في انفرادي :::::: وجنبني النصيحة في جماعة
فإن النصح بين الناس نوعٌ :::::: من التوبيخ لا أرضى استماعه


كما ان النصح يكون له اثره بالين والرفق

كما قال الرسول الكريم

((ماكان الرفق فى شئ الازانه ولانزع من شى الاشانه))


 
 توقيع : فجر

اللهم اشغلنا بما خلقتنا له

ولاتشغلنا بما خلقته لنا.


رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 10:37 PM   #5 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 10-06-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 34,502 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



ليتك تفهمني::: الله يعطيك العافيه على هذا الموضع

نعم لن أزعل أذكان النصح بيني وبينه وأما أن كان أمام الناس فمعصي أبليس بيركبني وقتها


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 11:12 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية بقايا عاشق
بقايا عاشق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 07-05-2012 (01:45 AM)
 المشاركات : 1,411 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



.

انا من النوع الذي احب النقد .. لان لولا النقد لا ستمرت الاخطاء ..
ولكن لابد من الناقد ان يكون لة ظوابط وطريقة معينة ..
وقليل من يجديها هذة الايام ..
.
.

اي لابد من الناقد ان يكون كفو .. وان يقصد بالنقد الاصلاح وليس السخرية ..
وان يكون الناقد .. متحلي بما يقولة ..
فلا ياتي شخص وينقد اخر لانة يدخن على سبيل المثال ويكون الناقد من اكبر المدخنين
.
.

وتذكر .. شكراً لمن اهدي الى عيوبي ..

.
.

ليتك تفهمني ..
الف شكر لك هذا الطرح

ودمت بود

*
*


 
 توقيع : بقايا عاشق

لو كان الحُزن إنسانا لأحببته ، فكل الذين أحببتهم رحلوا ..


رد مع اقتباس
قديم 01-25-2008, 11:55 PM   #7 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوفواز
ابوفواز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7607
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 02-01-2015 (07:58 PM)
 المشاركات : 1,747 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



اتمنى ان من اي انسان يعدلني اذا راء مني غلط


 
 توقيع : ابوفواز



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 12:16 AM   #8 (permalink)
اداري سابق


الصورة الرمزية عمروي
عمروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8270
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 04-13-2018 (11:47 AM)
 المشاركات : 1,501 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟





 
 توقيع : عمروي



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 02:52 AM   #9 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية روح البنفسج
روح البنفسج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13447
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-31-2008 (10:49 PM)
 المشاركات : 313 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



صراحةأنا مع المثل اللي يقول ( النصيحة في الملا فضيحة )

ومع قول الامام الشافعي
لسانك لا تذكر به عورة امرء ...................... فكلك عـــــوراةُوللنــــاس أعين
وعينك ان أبدت اليك معايباً ...................... فصنها وقل يا عينُ للناس أعين

صارحني بعيوبي بشكل لا يوجد فيه تجريح او إهانة بالتلميح ولا يكون امام الملا ( فالحر تكفيه الاشارة )

تقبلي مروري وتحياتي


 
 توقيع : روح البنفسج

يارافعاً راسي في السماء فوق
فيك أفتخر قدام كل المخاليق
أنت للكرم والطيبة ســـبووووق
وأنت للرجولة والشهامة مخلوق
يابوي لطلتك هيبه تبرق مثل البروق
على حكمتك تربينا وفي حكمتك صدوق
يابوي في مدحك ماتكفيني وروق
وان كتبت الشعر فيك مايكفيك حقوق


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 05:21 AM   #10 (permalink)


الصورة الرمزية ريانة العود
ريانة العود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 284
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 04-11-2018 (08:15 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



حلو ان حد يصارحني بعيوبي بس لايجي ييودلي مصارحه وانا معصبه فانفربه الى عنان العرش ام اظرب به الحدبه


 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 06:31 AM   #11 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 PM)
 المشاركات : 15,924 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل نرضى احد يصارحك في عيوبك....؟



مشكور على هذا الموضوع
والحقيقه اني اتقبل ذلك بصدر رحب
ولكن حبذا لو لم يكن امام الناس
لكي انصت معه واستطيع فهم كل ما يظهره لي بتركيز تام
تقبل خالص المودة
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 11:07 AM   #12 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ليتك تفهمني
ليتك تفهمني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13762
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 12-29-2008 (06:48 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل ترضى احد يصارحك في عيوبك....؟



بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ/ صالح ال سلمان

اشكرك على مشاركتك وعلى مرورك الطيب

ودمتم سالمين


 
 توقيع : ليتك تفهمني

ليتـ تفهمني ــك



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 11:19 AM   #13 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ليتك تفهمني
ليتك تفهمني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13762
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 12-29-2008 (06:48 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل ترضى احد يصارحك في عيوبك....؟



بسم الله الرحمن الرحيم

ريانة العود

اشكرك على مشاركتك بس الله يكفينا شر عصبيتك

ودمتم سالمين


 
 توقيع : ليتك تفهمني

ليتـ تفهمني ــك



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2008, 02:30 PM   #14 (permalink)
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .


الصورة الرمزية نبـع الغـــلا
نبـع الغـــلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-11-2018 (07:19 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي رد: هل ترضى احد يصارحك في عيوبك....؟





أنـــــواع الإنتقـــــاد :
نوع نـــــاصح .. نوع فـــــاضح .. نوع جـــــارح ..

أصحـــــاب الإنتقـــــاد :
يختلفون النقاد بطبيعتهم .. وأسلوبهم .. وميولهم .. ورغباتهم .. وأهدافهم من شخص لآخر .. فمنهم الأب .. ومنهم الأخ .. ومنهم القريب .. ومنهم البعيد .. ومنهم الصديق .. ومنهم الغريب ..
أيضاً النقاد منهم المُحب .. ومنهم المُخلص .. ومنهم الحاقد .. ومنهم الحاسد .. ومنهم المستهتر ..

الإنســـــان بطبيعته يميل لشخص دون الآخر .. لذا فإنك تجد أنه يتقبل النصيحة من شخص ولا يتقبلها من شخص آخر .. يتقبل النقد من فلان ويرفض النقد من آخر .. يستمع لفلان ولا ينظر للآخر .. بغض النظر عن المكان .. أو الزمان .. أو الشكل .. أو الحجم .. أو الكيف ..
عند البعض النصيحة تهم ولا يهم صاحبها وعند البعض العكس ..

ليتك تفهمني
حضور جميل .. وموضوع رائع ..
الله يعطيك العافية .. وعساك دوم على القوة ..
ننتظر منك كل ما هو : جديد .. وفريد ومفيد إن شاء الله ..


وتقبل خالص تحياتي .. وأصدق وأصلح دعواتي .. وأجمل وأحلى أمنياتي


 
 توقيع : نبـع الغـــلا



رد مع اقتباس
قديم 01-27-2008, 02:04 AM   #15 (permalink)
اداري سابق


الصورة الرمزية عمروي
عمروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8270
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 04-13-2018 (11:47 AM)
 المشاركات : 1,501 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل ترضى احد يصارحك في عيوبك....؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك تفهمني مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ/ صالح ال سلمان

اشكرك على مشاركتك وعلى مرورك الطيب

ودمتم سالمين


 
 توقيع : عمروي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هطلت غيوثك طيف الصوتيات والمرئيات الإسلامية وأناشيد الأطفال 9 09-16-2011 12:32 AM
هل تحب ان يصارحك احد بعيوبك...؟ شـيـخـة آلـ غــيــد المواضيع المكررة 2 03-11-2011 08:55 PM
هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك المتفائله المواضيع المكررة 3 03-12-2010 02:55 AM
هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك جروح ماتروح مواضيع الحوار والنقاش 10 01-30-2009 08:57 PM
هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك ؟؟؟ الحيراان المواضيع المكررة 5 09-04-2008 01:49 AM


الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir