2030 
 عدد الضغطات  : 3477
 
 عدد الضغطات  : 2128


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-03-2005, 04:43 PM
مركز تحميل الصور
شمعة ابوها غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : شمعة ابوها is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وسهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلا

هذي لعبة تحدي قووووووووووووي بمعنى الكلمه

الي يحب التجدي يجي

واللعبه هي: انا مثلا بكتب i`d gufi lvi v,ui

وانتو شوفو الحرورف الي في الكيبورد ((لوحة التحكم)) وحلوها

اتمــــــــــــــــــــــــنى فهمتوووووووووو

يالله ببدأ

[ldu huqhx lkj]n fkd ulv, v,ui

حلوووووووووووووووها



 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2005, 02:45 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية المتيم
المتيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1863
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 09-16-2011 (01:58 AM)
 المشاركات : 260 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



يؤيؤيؤ

طويله

هههههههههههههههههههههه

[ldu huqhx lkj]n fkd ulv, v,ui
هيع اعضاء منتدى بني عمرو روعه


انشاء صحيح

اللي بعدي

hgsbl ugd;l dh lkj]n fkd ulv, hg;vhl


 
 توقيع : المتيم



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2005, 05:04 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شمعة ابوها
شمعة ابوها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



صححححححححح عليك

hgsbl ugd;l dh lkj]n fkd ulv, hg;vhl

السلام عليكم يا منتدى بني عمرو الكرام

انشالله صح ^_^

الي بعدي

,a vhd; fi`d hggufi fwvhpi ,[h,f


 
 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2005, 07:38 AM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قمراااي
قمراااي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3358
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 أخر زيارة : 01-18-2009 (04:41 AM)
 المشاركات : 1,078 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



wvhhhhhhpi hggufi ad

dsgl,,,,,, al,ui>>>

يلله حليهااااا


 
 توقيع : قمراااي



رد مع اقتباس
قديم 12-08-2005, 07:55 AM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية دلى قبل
دلى قبل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3085
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 04-23-2006 (05:13 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



pw ;jatj


اذا تبون تعرفون شالمكتوب ترجموها بالعكس يعني ابدا بالاتجاه المعاكس


<<<<<<< يحس انه صار احول بسبب هالعبه بس ونسه


يسلموووووووووووووووووووووووووو


 
 توقيع : دلى قبل


على قولة المثل العب على الهجمة المرتده وتقبل التمزيع

دلَى قبَل بمعنى (( رايح جاي ))


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2005, 03:12 PM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شمعة ابوها
شمعة ابوها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



قمراااي انتي كتبتي

wvhhhhhhpi hggufi ad

dsgl,,,,,, al,ui>>>

صراااااااااااااااحه اللعبه شي
<<<< يسلموووووووو شموعه

مشكووووره على مرورك يا قمراي
========================================
دلى قبل <<<حلو الاسم
pw ;jatj
تفشتك صح <<< يادلىىىىى قبل ما فهمت ولاااااااااشي لا تدلي وتقبل خلاص خخخخخخخخخخخخ

=========================================

يالله حلو هذي

,a vhd; fi`d hggufi fwvhpi ,[h,f


 
 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2005, 06:56 AM   #7 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قمراااي
قمراااي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3358
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 أخر زيارة : 01-18-2009 (04:41 AM)
 المشاركات : 1,078 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



شرايك بهذي اللعبه بصراحه ... )ما عرفت اكمل الباقي وش كاتبه انتي...(
بعدين رايي انهااااا حلوه مررررره..
مره
مره مره
خلاص ولا ازيد..

,hggi hk; lovti>>>
h;jfd .dk
ooooooooooooo

يالله وشو...


 
 توقيع : قمراااي



رد مع اقتباس
قديم 12-10-2005, 01:25 PM   #8 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شمعة ابوها
شمعة ابوها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



قمرااااي انتي الاحلىىىىىى

,hggi hk; lovti>>>
h;jfd .dk

الله انك مخرفه
واكتبي زين

هههههههههههههههههههههه يا قمراي شكلك ماااااااالك حيل تكتبييييييييييييين

طيب طيب خلاص بكتب شويه

;dt hgphg ?


 
 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا


رد مع اقتباس
قديم 12-10-2005, 04:25 PM   #9 (permalink)


الصورة الرمزية مالي غيرك
مالي غيرك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 987
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 04-16-2012 (09:43 PM)
 المشاركات : 3,519 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



المعنى ياشموعة

كيف الحال ؟

مع السلامة واللي بعدي خذ هالسؤال وجاوب عليه؟

tdk jajyg

الى اللقاء


 
 توقيع : مالي غيرك

مـــــــــــــــــــــــالــــــــي غيــــــــــــــــــــــرك


رد مع اقتباس
قديم 12-10-2005, 06:07 PM   #10 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية القداح
القداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3616
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 01-04-2006 (07:50 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



السلام عليكم
أول مشاركة لي
كيف الحال
طيب وضحوا اللعبة شوي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2005, 01:53 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شمعة ابوها
شمعة ابوها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



القداح <<<رهيب الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــم

اللعبه هي انك تكتب كلام بالانجليزي بس بكلام عربي <<ما عرفت افهم

والله ما اعرف وش اقول

طيب اسمع الحين انت اكتب كلام بس لاتحوله بالعربي
والي بعدك يحلها يشوف الحرف ويكتبه بالعربي

اتمنـــــــــــــــــــــــى فهمت لاني اتوقع انك ما فهمت مني شي صح ؟؟؟؟؟

=============================================
مالي غيرك
فين تشتغل؟؟<<<<<<<<حلو السؤال
اشتغل في السفاره الايطاليه <<<<<<<<<<<<<في الاحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

=============================================

الي بعدي

,a jjlkn
وجاوب على السؤال...


 
 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2005, 08:26 PM   #12 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية دلى قبل
دلى قبل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3085
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 04-23-2006 (05:13 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



(( رهيب الأسم )) يا مجامله ينصبه ماشيه 220 ما علينا هههههههههههههههه


الكلمه ((وشتتهنى)) (( ,ajjikn ))

الجواب / اكيد الي براسي هههههههههههههه


الي بعده

hkj rlv hglkj]n dh]gn rfg

شي اكيد من دون ما تقولون


((نصيحه الي عنده القلب او السكر لا يحاول يترجم الكلمه مو ناقصين ضحايا )) ههههههههههههه


 
 توقيع : دلى قبل


على قولة المثل العب على الهجمة المرتده وتقبل التمزيع

دلَى قبَل بمعنى (( رايح جاي ))


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 12:16 PM   #13 (permalink)


الصورة الرمزية ندى الصباح
ندى الصباح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2850
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 09-16-2010 (02:25 AM)
 المشاركات : 3,394 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



انت قمر المنتدى يادلى قبل



ووووووووووووووووووووووووووووع ياريتينيماترجمتها ةتعبت نفسسسسسسسسسي




lh avfa hgahd havf h.,.i hkh



تشاووووووووو


 
 توقيع : ندى الصباح



[glow=FF3366]اللهم اغفر لابي واجعل قبره روضة من رياض الجنة

(( ادعوا لامي بالشفاء العاجل بإذن الله ))


[/glow]


رد مع اقتباس
قديم 12-14-2005, 06:29 PM   #14 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شمعة ابوها
شمعة ابوها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3500
 تاريخ التسجيل :  Nov 2005
 أخر زيارة : 01-09-2012 (08:51 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: لعبة الشفره <<<لعبة تحدي قووووي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ

دلى قبل اصـــــــــــــــــــــه عني .........

lh avfa hgahd havf h.,.i hkh

ما شربش الشاي اشرب ازوزه انا

خخخخخخخخخخخخخخ ديو تبغيني اكمل ههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : شمعة ابوها



شمعــــة ابــــوهــا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الكيبورد (لعبة حلوة) العمده وسع صدرك 23 03-22-2011 09:04 PM
تحدي على الإجابة...لعبة الأدوات... كلمة ورد جوابها: ابو شروق المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو 65 05-11-2006 12:00 AM
لعبة تحدي الصور الأميره شهرزاد الألعاب والتسليه 5 07-08-2005 09:49 PM
لعبة الامثال لاتفوتكم اقوى تحدي الراحــــــــل وسع صدرك 0 08-17-2003 03:02 AM


الساعة الآن 02:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir