2030 
 عدد الضغطات  : 5129
 
 عدد الضغطات  : 3568


الإهداءات


عرض النتائج 1 إلى 25 من 146
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: اجمل انسانه
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 03-08-2010, 07:33 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,885
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
يع وربى انها مقرفه الحمد لله ع النعمه ضاقت عليهم...

يع وربى انها مقرفه الحمد لله ع النعمه ضاقت عليهم الاياكلوا الحشرات

يعطيك العافيه
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-08-2010, 07:18 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 767
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
بنت دائما تفكر في فارس احلامها

بنت دائما تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف
مثلاً : وهي بالبحر وتغرق، يجي هو وينقذها...
أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها
..
المهم
..
..في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان...
المنتدى: عطر الكلمات 03-08-2010, 07:06 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 619
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
أخاف أشوفك وأكسر الصمت.. والسمت وأدعيك...

أخاف أشوفك وأكسر الصمت.. والسمت
وأدعيك تو..الناس وأنا مغــــيب
قمه الروعه يسلمو
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-08-2010, 06:48 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
الأروع حضورك

الأروع حضورك
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-08-2010, 06:47 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
اسعدنى تواجدك

اسعدنى تواجدك
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-08-2010, 06:45 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
بن ظافر اشكر حضورك

بن ظافر اشكر حضورك
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-08-2010, 06:43 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
المسكت الله يسعد أيامك

المسكت الله يسعد أيامك
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 03-08-2010, 06:25 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
ياحليله يكسر الخاطر

ياحليله يكسر الخاطر
المنتدى: الألعاب والتسليه 03-08-2010, 06:18 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,227
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
اتزوجنا منذو مبطى هل انت/ى تحب المفاجات؟

اتزوجنا منذو مبطى
هل انت/ى تحب المفاجات؟
المنتدى: عطر الكلمات 03-08-2010, 06:07 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 843
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
من جد والله يالمنتدى لولاه ماجيته مشكوره ع...

من جد والله يالمنتدى لولاه ماجيته
مشكوره ع الكلمات الرائعه ودمتى متالقه
المنتدى: عطر الكلمات 03-08-2010, 06:00 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,161
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
قلبي يحبك وانا ادري انك لغيري" قلبي يحبك وتدري...

قلبي يحبك وانا ادري انك لغيري"
قلبي يحبك وتدري انك لغيري"
رائعه باختيارك ومشاعرك الجميله
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-07-2010, 03:52 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,335
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
دائما متميز ومواضيعك رايقه

دائما متميز ومواضيعك رايقه
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-07-2010, 03:13 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
نصائح للغالين ع قلبي

نصائح للغالييييين عليّ طبقوها وادعولي





1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم.http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203FA.gif...
المنتدى: صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة 03-06-2010, 02:03 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,782
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
تمنيه فعلا روعه مثل اهلها يازينهم لكن انتى تفوقتى...

تمنيه فعلا روعه مثل اهلها يازينهم لكن انتى تفوقتى ع الكل بحلاتك
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 03-06-2010, 12:33 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,599
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
السفير انسان واثق من نفسه صدق انه دبدوب لكن انيق...

السفير انسان واثق من نفسه صدق انه دبدوب لكن انيق والوزن مو مشكله مع حميه ويزبط

مالقوا في الورد عيب قالوله ياأحمر الخدين
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 03-05-2010, 02:52 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 525
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
انا حرف الهاء

انا حرف الهاء
المنتدى: حوار مع الاعضاء 02-22-2010, 04:17 AM
مشاركات: 438
المشاهدات: 33,369
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
القرش الصغير ماشى ع المثل القائل خالف تعرف لكن...

القرش الصغير ماشى ع المثل القائل خالف تعرف لكن احس انه انسان طيب عنده افكار لكن طريقه الطرح يجيب العيد
لكن اعطوه فرصه لين يكبر القرش ويفهم الحياه اكثر
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 02-22-2010, 04:02 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,638
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
الموضوع قديم والمشكله مو فى اوبرا مادرت ان فيه...

الموضوع قديم والمشكله مو فى اوبرا مادرت ان فيه دوله اسمها السعوديه لين راحت رانيا الباز بنت السعوديه وجهها مفقع من الضرب واعطت فكره
اننا بلد يمنع المراه من قياده السياره ونتعرض للضرب وجايبه صور والا...
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 02-22-2010, 03:26 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,271
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
هو بيموت بعد الزواج لكن ببطء اختصرها ومات بدرى

هو بيموت بعد الزواج لكن ببطء اختصرها ومات بدرى
المنتدى: وسع صدرك 02-18-2010, 07:24 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 476
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
Biggrin اجابات محشش فى الامتحان

محشش راح لأمتحانه وكانت هذه الاجابات
شوفوا اجاباتة ..


7


7
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 02-18-2010, 06:54 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 749
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
معلومات مفيده يعطيك العافيه

معلومات مفيده يعطيك العافيه
المنتدى: الصور والأفلام والفلاش 02-18-2010, 06:51 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 336
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
لان الموقف قدام مدخل المستشفى الفكره ان الشرطه...

لان الموقف قدام مدخل المستشفى الفكره ان الشرطه تستخدم سيارات العمل
لمشاويرهم الخاصه وماصدق رجل الامن وقفل وصور
النظام ابعد مايكون والا اللوحه مكتوب ممنوع الوقوف وقف جنبها
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 02-18-2010, 06:38 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,501
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
كلام مميز من انسانه رائعه تسلمى

كلام مميز من انسانه رائعه تسلمى
المنتدى: المواضيع العامة والإخبارية 02-18-2010, 06:30 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 744
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
والله تسحب عليه وتروح لبيت اهلها مثل ها الاشكال...

والله تسحب عليه وتروح لبيت اهلها مثل ها الاشكال ماتتعاشر
المنتدى: منتدى القصص والروايات 02-18-2010, 06:18 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 678
أرسلت بواسطة اجمل انسانه
الله يخليك لامك

الله يخليك لامك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 146

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir