2030 
 عدد الضغطات  : 6156
 
 عدد الضغطات  : 4401


الإهداءات


عرض النتائج 1 إلى 15 من 15
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كريمي والخال كعبي
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 02-28-2011, 12:43 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 570
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
قصيدة جميله بجمال معانيها

بسم الله الرحمن الرحيم
وها انا اعود اليكم بعد غياب طويل لاسباب للاسف دعتني ان اكون قارئ وليس مشارك في هذا المنتدى
لاشخاص يعرفون انفسهم لكن المثل يقول اللي مايعدك مكسب لاتعده راس مال بس الرجال ماله...
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 10-08-2010, 03:24 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,051
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
الله يعافيك ويرفع من مقدارك ياسيد الموقف ...

الله يعافيك ويرفع من مقدارك ياسيد الموقف

اما بخصوص العمري فلا اعلم من هو صراحة اذا كان زي ما قال فاسال الله له الهدايه والمفروض رجل اعطي هذه

الثقه ان يكون من اهم صفاته التحلي بالخلق الحسن
...
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 10-08-2010, 03:19 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,051
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
زاهر ال عابس شكراا لك ياغالي على المروور لكن ما...

زاهر ال عابس شكراا لك ياغالي على المروور لكن ما رديت علي الموضوع اللي ارسلته لك

باختصار لا ادري ما اسباب الحذف
تقبل تحيااااااتي يالذيب
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 10-06-2010, 02:47 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,051
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
الشاعر الكبير بن شفلوت يهاجم الديوان الملكي

هذي قصيدة جميلة للشاعر سعد بن شفلوت المنادية وهو يعبر عن شعوره تجاه الديوان الملكي وهو شاعر غني عن

التعريف لكنه بعيد كل البعد عن الاعلام وهذي رساله له للملك عبدالله وكلامه عين الصواب شيوخ القبايل...
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 03-19-2010, 12:02 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,219
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
حي ذا الشوووووووووووووف يال جمعه ...

حي ذا الشوووووووووووووف يال جمعه

ولاااايهووونووووون بالحارث ونعم مليووووووووووون
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 01-26-2010, 07:25 PM
مشاركات: 121
المشاهدات: 23,584
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
بيض الله وجيهكم ماقصرتوااااا شكراااااااا...

بيض الله وجيهكم ماقصرتوااااا

شكراااااااا لكل من قام بهذا العمل الرائع

ولكن لدي ملاحظة المقطع على اليوتيوب ماهو بشغال يشتغل مره وعشر مايشتغل والحين ماهو بشغال
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-07-2010, 01:51 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
الله الله يابوزيد لاهنت لاهنت وصح لسانك وجعلك...

الله الله يابوزيد لاهنت لاهنت وصح لسانك وجعلك تبقى على هالقصيدة وان شاء الله تاصله ويجيك
ابيض وجه والله يعطيك العافيه
تحياتي لك
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-07-2010, 01:46 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
صالح ال سلمااان والله ونعم مليووووووون وافي وافي ...

صالح ال سلمااان والله ونعم مليووووووون وافي وافي وشاكر لك على هذا الترحيب ومانستغرب الطيب من هله
اتمنى ان اكووون عند حسن الظن
تقبل تحياتي
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-07-2010, 01:43 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
يوسف العمري الله يبقيك ويجمل حالك ولايهينك...

يوسف العمري الله يبقيك ويجمل حالك ولايهينك ولاعليك زوود يالذيب
تقبل خالص تحياتي
دمت بود
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-02-2010, 01:39 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
حياك الله يابو ريااااااااان ولي الشرف انا اني...

حياك الله يابو ريااااااااان ولي الشرف انا اني اكوون موجوود بينكم وكلاااااااااااامك سليم 100%
الله يبيض وجهك اما من ناحية الشاعر فاناا والله لا اعرفه لكن فوجئت اني لم القى قصائده هنا
وانا ادعوك انت...
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-02-2010, 01:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
اولاااااا حياك الله يابو فهد واشكرك على اهتمامك...

اولاااااا حياك الله يابو فهد واشكرك على اهتمامك بالموضوع وردك علي هذا اولااا
ثانياا يابو فهد انا اختلف معك بان الشاعر هو اللي يروح للمنتديات ويجلس يكتب فيهاا واذا كتب في منتديات اخرى
هذا شي هو حر...
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-02-2010, 01:19 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
ال غيهب جعلك سالم وغانم ومشكووووور على الترحيب ...

ال غيهب جعلك سالم وغانم ومشكووووور على الترحيب

وافي وافي يالذيب

تقبل تحياتي
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-02-2010, 01:16 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
حياك الله ياجاااااااااسر وعساك تبقى تبقى يالذيب...

حياك الله ياجاااااااااسر وعساك تبقى تبقى يالذيب ولاعليك زوود

ومافيهااا شك ونا اخووك بين اخواني وربعي

تقبل تحياتي
المنتدى: مجلس الأعضاء 01-01-2010, 10:50 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
سلاااام ياربعي صبيان عمرين ( ارجوا الدخول للاهميه)

سلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير فردا فردا وكل رجال باسمه

هذي اول المشاركات لي في هذا المنتدى الرائع وان شاء الله افيد واستفيد

اول شيء ياربعناا بني عمرو اعذروني ان...
المنتدى: اخبار بني عمرو 11-22-2009, 01:55 AM
مشاركات: 99
المشاهدات: 17,305
أرسلت بواسطة كريمي والخال كعبي
بطل يابن صعوااااااااااان ويالربع عليكم...

بطل يابن صعوااااااااااان ويالربع عليكم بالدعااااااااء
وان شاء الله بيفكووون اسره انا عندي امل كبير انه راجع راجع باذن الله راجع
وبنفرح فيه كلنااااااااااااااااااااااا
عرض النتائج 1 إلى 15 من 15

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir