2030 
 عدد الضغطات  : 5031
 
 عدد الضغطات  : 3491


الإهداءات


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.11 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بلا حدود
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 03-26-2011, 02:35 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 2,231
أرسلت بواسطة بلا حدود
لا تعليق!!!!!!!!!!! بس الجدير بالذكر ولله...

لا تعليق!!!!!!!!!!!

بس الجدير بالذكر ولله الحمد ان هذه الحالات لا تذكر ان لم تكن معدومه.
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 03-26-2011, 02:26 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,465
أرسلت بواسطة بلا حدود
وماذا تريد الزوجــــــــه من زوجها !!!!!!!!!!!! ...

وماذا تريد الزوجــــــــه من زوجها !!!!!!!!!!!!

فلكل فعل رد فعل كما قال نيوتن .

المهم لازم لكل من يريد حقوقه ان يعطي الاخرين حقوقهم.
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 03-21-2011, 06:13 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 489
أرسلت بواسطة بلا حدود
Arabchatrose خلوهـــــــــــا فرحــــــــــــــــــه !!!!!!!!!!

حفظ الله خادم الحرمين الشريفيين ونسأل الله ان يمدّه بالصحه والعافيه

مثل المؤمنون فى توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكي
منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

بصراحه...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 01-14-2010, 11:12 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 704
أرسلت بواسطة بلا حدود
قصة الحمار العنيد والغلام الشهيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

***************

دخل حمار غريب شارد مزرعة رجل
وبدأ يأكل من زرعه الذي تعب في حرثه وبذره وسقيه؟
وهنا فكر الرجل كيف يُـخرج ذلك الحمار الغريب الأجنبى؟؟
سؤال محير؟؟...
ثم قال لابد من حكمة السياسة...
المنتدى: عطر الكلمات 01-10-2010, 01:07 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 506
أرسلت بواسطة بلا حدود
Mnn سويعـــــات الاصيـــــل

كــــــم تذكرت سويعات الأصيل
وصدى الهمسات ما بين النخيل
أنت فــي حبك!! وانا في حبي!
وأرى الذكـــــرى دواء للعليـــــل

فاتق الله بحبــي يا حبيبـي!!!



أنـــــــا ألقاك صبـاحـا...
المنتدى: قسم الأسرة والمجتمع 10-31-2009, 02:03 PM
مشاركات: 553
المشاهدات: 36,602
أرسلت بواسطة بلا حدود
اولا /لك التحيه على هذا السؤال الجرئ جدا!!!!!!!! ...

اولا /لك التحيه على هذا السؤال الجرئ جدا!!!!!!!!
ثانيا/اوجه لك نفس السؤال واتمنى ان تجيب بكل حياديه هل تؤيد ذلك على نفسك.

وسأرفع لك القبعه احتراما وتقديرا لو كانت اجابتك بالايجاب,,,,

انا...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-31-2009, 01:44 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 916
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير والاحترااام,,,

اشكر مرورك ولك التقدير والاحترااام,,,
المنتدى: الأسهم السعودية 10-29-2009, 09:07 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 642
أرسلت بواسطة بلا حدود
عــــــــــــــــــــــــــاجل!!!!!!!!!!نهاية الأزمة المالية الأمريكية ,,,,,

الى محبي الاقتصاد :

وصلني هذا الايمل من اغلى الناس وهو من الثقات.

The Commerce Department's report Thursday delivered the strongest signal yet that the economy entered a new, though fragile,...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-26-2009, 07:20 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 660
أرسلت بواسطة بلا حدود
الطموح مطلب!!!!!!!!!!!!!! ولكـــــــــــــــن: ...

الطموح مطلب!!!!!!!!!!!!!!
ولكـــــــــــــــن:
كيف انسى وانا الجـــــرح!!!!!!!!!!!

المثاليات مطلوبه ولكن لا يجب ان نهمل الواقع.
الحياه ستستمر بسلبياتها وايجابياتها,بحلوها ومرها.ولن يستطيع...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-24-2009, 03:36 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 630
أرسلت بواسطة بلا حدود
لماذا الحضن ؟؟؟؟؟؟ الدراسات وحدها ستجيب على...

لماذا الحضن ؟؟؟؟؟؟

الدراسات وحدها ستجيب على هذا
.......................
عناق المرأة واحتضانها مفيد.. لقلبها، إلا أن ذلك لا يفيد الرجال كثيرا، وفقا لأحدث دراسة طبية أميركية. وقال باحثون في جامعة...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-23-2009, 04:37 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 916
أرسلت بواسطة بلا حدود
طعنة العدو تدمي الجسد ...& طعنة الصديق تدمي...

طعنة العدو تدمي الجسد ...& طعنة الصديق تدمي القلب...

اشكر مرورك ولك التقدير ,,,,,
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-22-2009, 10:32 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 916
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير,,,,,,

اشكر مرورك ولك التقدير,,,,,,
المنتدى: عطر الكلمات 10-22-2009, 05:45 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,127
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير ,,,,,,

اشكر مرورك ولك التقدير ,,,,,,
المنتدى: عطر الكلمات 10-21-2009, 04:53 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,015
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير ,,,,,

اشكر مرورك ولك التقدير ,,,,,
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-21-2009, 04:45 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,938
أرسلت بواسطة بلا حدود
الفاضل يوسف: كم اعجبني &راق كثيرا طرحك الراقي...

الفاضل يوسف:
كم اعجبني &راق كثيرا طرحك الراقي والمميز جدا.
وأضيف الى معلوماتك ان هناك ناس اعرفهم كثير لديهم رخص قياده اجنبيه وعربيه ولا يملكون رخصه قياده سعوديه وانا منهم وما فكرت في اصدارها. ولم...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 10-17-2009, 11:34 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 916
أرسلت بواسطة بلا حدود
Mnn جرحي عميق والقلب في دمه غريق

◄███▓▒░ جرحي عميق والقلب في دمه غريق░▒▓███►
http://forum.al8la.com/images/smilies/36_3_10.gifhttp://forum.al8la.com/images/smilies/4.gifhttp://www.frwl7.com/fofo/head38.gif
...
المنتدى: عطر الكلمات 10-15-2009, 05:48 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 735
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير والاحترام,,,,,,,,,

اشكر مرورك ولك التقدير والاحترام,,,,,,,,,
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 08-21-2009, 05:08 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 971
أرسلت بواسطة بلا حدود
القرش الصغير/ سأتجرد واتكلم بحياديه مطلقه!!!!! ...

القرش الصغير/
سأتجرد واتكلم بحياديه مطلقه!!!!!
لا يستطيع ان ينكر ما ذكرته اعلاه. فهو الواقع المـــــرّ.
لكن الناس وهم قله فيهم الخيــــــــر.
كلامي هذا لا يعني اباحه ذلك ((فلا احد يستطيع ذلك))...
المنتدى: عطر الكلمات 08-21-2009, 07:47 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 735
أرسلت بواسطة بلا حدود
Arabchatrose !!!!! ممنوع الدخــول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الى كل القلوب القاسيه & الكاذبه ؟& المخادعه,
الي من يجهلون معنى الاحساس & المشاعر.
الى كل نكره في الوجود.

طبعا هذه الابيات سمعتها قبل كذا كثير((وما ركزت بكلماتها الا امس)) وهي للشاعر عطاالله...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 08-20-2009, 04:02 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,548
أرسلت بواسطة بلا حدود
عندما نحب لا نرى سوى المحاسن وعندما نكره لا نرى...

عندما نحب لا نرى سوى المحاسن
وعندما نكره لا نرى سوى العيوب

هذه طبيعة موجودة في كل إنسان تقريباً.. فعندما نحب أي شئ أو شخص ما لا نرى فيه سوى محاسنه رغم العيوب التي قد تكون موجودة فيه إلا أننا...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 08-20-2009, 03:40 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,365
أرسلت بواسطة بلا حدود
اولا/ المقطع قديم من 2007 والان نهايه 2009 ...

اولا/ المقطع قديم من 2007 والان نهايه 2009

ثانيا/ هذا لا يعتبر مقياس ابدا . لانه بصراحه يعبر عن نفسه.وعلى قوله المثل((ناظـر وجه العنز واحلب لبن))

ثالثا/ اللي يشوف شئ او يعايش واقع هذا ليس معناه...
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 08-20-2009, 03:28 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,117
أرسلت بواسطة بلا حدود
كشفت دراسة حديثة أن انتشار تصلب الشرايين والعوامل...

كشفت دراسة حديثة أن انتشار تصلب الشرايين والعوامل المسببة له في ارتفاع متزايد في السعودية وأن 72.4% من السعوديين فوق سن 45 عاما لديهم زيادة وزن أو سمنة. مشيرةإلى أن نسبة الذين يعانون من تصلب الشرايين...
المنتدى: عطر الكلمات 08-20-2009, 03:00 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,127
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكركـ من الاعماق,,,

اشكركـ من الاعماق,,,
المنتدى: عطر الكلمات 08-19-2009, 05:12 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,015
أرسلت بواسطة بلا حدود
اشكر مرورك ولك التقدير والاحترااام,,,,

اشكر مرورك ولك التقدير والاحترااام,,,,
المنتدى: مواضيع الحوار والنقاش 08-19-2009, 01:02 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,813
أرسلت بواسطة بلا حدود
يا ساتر يا يوســــــف!!!!!!!!!!!! الشباب يخوفون...

يا ساتر يا يوســــــف!!!!!!!!!!!!
الشباب يخوفون ؟؟؟؟؟؟
لكن بناتنا وشبابنا فيهم وما زال الخير فيهم...

لك التقدير والاحترااااام,,,
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir