2030 
 عدد الضغطات  : 3572
 
 عدد الضغطات  : 2209


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 06:09 AM
مركز تحميل الصور
عزوز007 غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 3079 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عزوز007 is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تكفووووووووووووووون مافي داعي للمراعي والصافي



..في استجداء صارخ وواضح .. وكما كان متوقعا استنجدت البان المراعي بوزارة التجارة لإعادة الأسعار كما كانت وكأن الأمر جاء من السلطة المشرعة وبذلك تحفظ ماتبقى لها من ماء وجهها وكلنا نعرف أن وزارة التجارة مثيرة للشفقة فهي تحابي التاجر على حساب المواطن الضعيف .. اذن فهي ينطبق عليها قول الشاعر ( لاعندك خيل تهديها ولا مال ) .. ولكن المراقب للمحلات ووفرة الرجيع من منتجات المراعي يتأكد بما لايدع مجالا للشك نجاح ابناء الوطن الشرفاء في حملتهم ضد هذه الشركة التي يبدو أن أساسها ضعيف وذلك لأن فسادها سريع ومن هنا نحيي الوطن بهذا الشعب الذي أصبح ( واعيا ) أكثر من ذي قبل .. ونقول لكل من تسول له نفسه برفع الأسعار الدور عليك .. شكرا لأبناء وبنات الوطن ..
الكثير يتساءل عن عدم نجاح المقاطعات السابقة والجواب باختصار هي عوامل عديده اذكربعضا منها ذكرا فقط وهي :
1/ زيادة وعي المواطن وأعيدها ألف مرة ( زيادة وعي المواطن )
2/ توفر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وبرامج أخرى أهمها الوتس أب الخاص بالآيفون والإيميلات والبي ماسنجر والكثير الكثير فأصبحنا قرية صغيرة ( كم أحبك ياواتس أب !!)
3/ استخدام الفوتوشوب وغيره من البرامج الخاصة بالشعارات
4/ سرعة فساد منتجات الألبان .

تكفووووووووووووووون مافي داعي للمراعي والصافي
مـــــــــــــــــــــــــــــــالك الا نـــــــــــــــــادك

http://www.alwatan.com.sa/Economy/Ne...0&CategoryID=2



الله الله ياصبيان عمرو الحروب صارت اقتصادية تجارية الهممممممممة




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 06:11 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عزوز007
عزوز007 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وين الردوووود في المنتدى وخارجه الهمام


 


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:10 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عزوز007
عزوز007 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:15 PM   #4 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية ابو سيف العمري
ابو سيف العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7139
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-28-2019 (02:33 PM)
 المشاركات : 25,127 [ + ]
 التقييم :  236
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافية

والله لا يوفقهم

ويقطع رزقهم


 
 توقيع : ابو سيف العمري


يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك

اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك



رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:52 PM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الرحايا
الرحايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18295
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 06-27-2012 (02:21 PM)
 المشاركات : 3,771 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اليوم وفي سبق تم الاعلان عن اعادة الاسعار
الى ماكانت عليه في السابق..
انا الحين استغرب وقفت يعني عند اللبن..!؟
ليش مايتم المطالبه والمقاطعه لبعض المنتجات
اللي اسعاارها في العالي مثل الارز والسكر
وكل الموااد الغذائيه بحذافيرها وغيرها كثيير..
يعطيك العاافيه..


 


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 06:33 PM   #6 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-22-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



كلام الرحايا صحيح
استغربت من الضجة اللي صارت علشان شركتين رفعت اسعار اللبن مع وجود البديل لها من منتجات البان عند شركات اخرى

من الاولى ينتبهون لاشياء اخرى

مثل اسعار الشعير الرز
او الخضار والفواكه واللحوم خصوصا اننا الحين على وجه رمضان الله يبلغنا وياكم صيامه وقيامه
ويعتبر هذا موسم رفع الاسعار بالنسبة لتجار الخضار واللحوم
صحيح يمكن مافرقت معي لكن ممكن تفرق مع غيري


 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 10:38 PM   #7 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



متى ماكان للمواطنين وقفة صادقة ومقاطعة على أرض الواقع لأي شئ مرتفع سعره فأكيد
راح يكون لهالشئ مردود على السلع والبضائع وأصحابها ..
المهم الصملة والوقفة الصادقة والقوية ..
تقديري ..


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 01:53 AM   #8 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافية

واشوف ان ريال زيادة اشوى من 60 ريال في السكر

وابشرك اشتريت غنم وخلاص لا مراعي ولانادك

والله يكفينا شر غلاء الاسعار

ولك تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 05:15 AM   #9 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عزوز007
عزوز007 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقول ترى سبب سقوط روؤساء العرب وقيام المظاهرات واررحل ارحل
وزنقة زنقة كلها بدأت بحرق بوعزيزي التونسي نفسه فشبت الأمم العربية
فالنار من اصغر شرارة تووووولع
قيس
قيس
قيس
قيس
قيس
يا مواطن واقطع كل ما هو استغلى
وابحث عن البديل

سبب الغلا نحن
سبب الغلا نحن
وهذه المقاطعة مستمرة وتأديب لباقي الشركات


قال المثل
الطخ الهامة يستقيم الصقر
يعني
اضرب الضعيف يتعدل القوي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 05:17 AM   #10 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عزوز007
عزوز007 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله من الطناااااخة فيكم يا بني عمروووووو


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 02:39 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عَزْززْفَ الهُدُووْوءْ
عَزْززْفَ الهُدُووْوءْ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20881
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 12-06-2012 (02:06 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اولا اشكركـ يا عزوز على حمآآآآآسكـ ...
خآآآآصه من جهة بني عمرو ههههههههههه ..

وترا مو بس بني عمرو اللي بتخسره ..
بني عمرو وبني شهر وبللسمر وبللحمر وعسير اللي تكون المنطقه الجنوبيه .. وكذلكـ الشمآليه والشرقيه والغربيه والوسطى اهي اللي بتخسره.. . ..

يعني اتوقع لو تكاآآتفنآ كلنآ .. راآآآح يخسر
ويتمنى انه نقص ريآل من القيمه ولآ سوآ اللي سوآه ...

جآآء في الاثر ..
ان النآس في عهد الخليفه عمر بن الخطآب ..
جآؤو اليه وقالوآ ..
نشتكي اليكـ غلآء اللحم فسعره لنآ ..
فقآل ارخصوه انتم ..

فقآلوآ نحن نشكتي اليكـ غلآء اللحم عند الجزارين
ونحن اصحآب الحآجه فتقول ارخصوه انتم ؟؟؟!!
وهل نملكه حتى نرخصه !
وكيف نرخصه وهو ليس في ايدينآ .. ؟

فقآل قولته الرآئعه .. اتركوه لهم ..

بس بصرآحه اشوف تكآتفنآ عـ اللبن ومآ قصرنآ ..
والسؤآل الآن ..
هل نستطيع التكآتف عن الرز ؟؟؟؟؟؟


 
 توقيع : عَزْززْفَ الهُدُووْوءْ



فديييييت فرووووخي ..
وآلله انكم عندي آوفى من بعض الرجآآل ...


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 03:30 PM   #12 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
عُـمـدَة حارة فوقـ


الصورة الرمزية العمده
العمده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 12-21-2018 (04:54 AM)
 المشاركات : 10,234 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Black
افتراضي



لا ادري لماذا تحمي الحكومة ..هؤلاء المرتزقة
والي متى تستمر في حماية مصاصي الدماء


الكارثة الكبري يا أخوان ....

نظام وزارة التجارة ....
اذا اردت ان ترفع السعر ...فلا مشكلة
افعل دون اترجع لاحد ...

لكن اذا اردت ان تخفض الاسعار ..
يجب أن تستأذن وتحصل على موافقة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نحن أحق بالحماية ....

تبا لهم ولقوانينهم ....

سلااااااااااااااااااااااام


 
 توقيع : العمده

يا زمن صبرك ...شويه


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 03:58 AM   #13 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عزوز007
عزوز007 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24851
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-15-2011 (08:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أحي فيكم رووووح المقاطعة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصـرف مافي الجيب يأتيك مافي الغـيب ..!! المنيجــــر مواضيع الحوار والنقاش 6 10-02-2011 03:54 AM
مالنا بالكبر داعي طيف الصوتيات والمرئيات الإسلامية وأناشيد الأطفال 0 07-19-2010 12:08 AM
مالها داعي يالميس0000 ال شيخ07 الصور والأفلام والفلاش 15 08-10-2008 07:14 AM
ضع توقعك في اول يوم تداول للمراعي العزابي الأسهم السعودية 3 08-12-2005 11:35 PM


الساعة الآن 09:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir