![]() |
![]() |
![]() | |
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
التراث الشعبي للمنطقة الموروث الثقافي والفني للمنطقة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #17 (permalink) |
![]() ![]() | ![]()
بصراحه بصراااحه بصراحه رغم اني انثى ولكني احب اشوف هالمداقيل وهالحركات اللي بالبندق من جد اعتبرها رجوووله احس بحماااااااااااااااس اذا شفتها شكلي بحط من ضمن شروطي برجل المستقبل انه يعرف يسوي هالحركاات عشان كل ماطفشت اشغل عرضه واقومه يتفنن لي هع << عزز الله بتعنسيـن موووضوع قمممه بصراحه يستاهل التميز |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() | #18 (permalink) |
عضو ماسي ![]() ![]() | ![]() القادري وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله ياغالي واشكرك على حضورك وتشريفك موضوعي واشكر لك نقدك واضافتك .. بالنسبه لما اتجه له الكاتب في عنوان موضوعه فليس للإنتقاص .. ولكن لإيصال المعلومة وخصوصاً في العنوان إلى أكبر شريحة ممكنة من القراء .. فالبعض أو الأغلبية لا يعرفوا مصطلح الحدواء بالبنادق ولن يجذبهم هذا العنوان .. حيث أن الغزل مأخوذ من البرم أو اللف أي برم البندق أو لفها .. وبهذا المصطلح استطاع أن يوصل الفكرة للقارئ في الشمال أو في الشرق أو في الغرب .. اخي القادري مداخلتك اضافة فريدة بكل ما احتوته من روائع إلى هذا الموضوع .. وهذا ما تعودناه منك اخي العزيز لاعدمت هذا الحضور .. ولك جٌل تقديري وأحترامي ومودتي .. |
![]() يوسف آل عايش 2004 -2011 © ![]() |
![]() | #20 (permalink) | |||||
![]() | ![]() اقتباس:
| |||||
![]() ![]() ![]() |
![]() | #21 (permalink) |
عضو ماسي ![]() ![]() | ![]() القادري حياك الله تراحيب المطر والسيل أستاذي القدير لنا في رسول الله صل الله عليه وسلم أسوة حسنة ..وهو أفضل البشر .. حيث قال (ليس من أمبر أمصيام في أمسفر) مخاطباً أهل اليمن بلغتهم كما وضحت القراءات والعلماء اللذين شرحوا لفظ الحديث .. فما دامت الفكرة ياصاحبي من عنوان الموضوع هي إيصال الهدف فلا ضير حتى ولو اضطرينا إلى استخدام مفردات ليست من مفردات منطقتنا .. ولك باقة من الود والأحترام .. |
![]() يوسف آل عايش 2004 -2011 © ![]() |
![]() | #23 (permalink) | ||
![]() | ![]() اقتباس:
ليس لدينا شك في صحة الحديث رغم قول بعض الرواة أنه لم يثبت ولكن الاختلاف حول روايته بلغة أهل تهامة وعلى ذالك أختلف أغلب السلف من الرواة وأذا أمنا أن الاشعري المنسوب له رواية الحديت قد تم نقله للحديث بلغة قومه !! فهل يجوز أن ينقل كلاً منا الحديث بلغة قومه
ومع ذالك لا يجب أن ينقل التراث بغير أصله في المضمون والمحتوى والا خرجنا به عن مفهومه العام والله المستعان | ||
![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
زي العسل وصل | زي العسل | مجلس الأعضاء | 15 | 06-23-2010 08:06 PM |
القولون العصبي... يهيجه التوتر ويزيد من تفاقم عوارضه تناول الدهون | الرافعيB | الطب والعـلوم | 7 | 11-12-2008 07:37 PM |
الغزل <-يا اهل الغزل قصيده غزليه مختصره بس حلوه | فارس بني عمرو | عطر الكلمات | 2 | 08-21-2007 01:56 AM |
فلكلور شعبي ( للحداوي ) | سعيد العمري | روابط لصور وأفلام وفلاشات لا تعمل | 1 | 01-02-2003 12:32 AM |
فلكلور شعبي 00 صوت | سعيد العمري | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 1 | 10-18-2002 11:31 PM |