2030 
 عدد الضغطات  : 3695
 
 عدد الضغطات  : 2307


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 10-12-2010, 10:54 PM
كاتب نشيط
خربطلي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 21793
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 3506 يوم
 أخر زيارة : 01-13-2020 (02:10 PM)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم : 33
 معدل التقييم : خربطلي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
CHAT دردشة



شات , دردشة , ماسنجر
هذه التقنيات التي بين يدنا نلامسها نحادثها فماذا فعلت بنا وماذا فعلنا بها ؟
هي لم تفعل شيئا ابدا !!
نحن استخدمناها في كل شيء الا المفيد فنادرا ان
احدنا استخدمها لعلم لمعرفة وما شايه !!!
ويوجد الآن ملفات لدى حقوق الانسان لدراسة ظاهرة جرائم الاحداث من ضمنها ملف التأثير التقني في سلوك النشء وفي هذا الملف العجب حيث وجد
ان هذه الوسائل هي السبب في جرائم الاحداث الخلقية بنسبة 78% بسبب التعارف عبرها

وان المستخدمين لهذه الوسائل هم من الشباب دون سن الثلاثين بسبة 94% وان من هم دون العشرين بنسبة 83% وان البنات هن الاكثر استخداما بزيادة 7% بسبب وجود الفراغ وعدم الخروج من المنزل الا ما ندر وان الشباب يسافرون لصديقات خارج البلاد تعرفو عليهن عبر الماسنجر وان هناك جرائم وقعت محليا لاسر محافظة بتدبير من بناتهم وان اصغر حدثين وقعو في جريمة خلقية بنت عمرها 13سنة وولد عمره 14سنة وان هناك رجال كبار ونساء وقعوا في هذه الجريمة بسبة 6% واكبر رجل عمره 56 واكبر امرأة 47 بل ان هذه المرأة تتبوأ منصب تربوي في احد مدارس البنات

والملف مليء بفضايح لا تعد ولا تحصى وقد ذيل ذلك الملف بملاحظة ان الاهل هم السبب بنسبة 97% بسبب توفير هذه الوسائل دون حسيب ولا رقيب وعدم ملء فراغ الابناء وخصوصا البنات اللائي لا يجدن سوى جدران البيوت والسماح بخروج الابناء بحرية مطلقة .
فهل نعي هذا الخطر ..... وهل من اضافة

......مصدر الرسوم موقع جريدة الوطن الكويتية
............................... تحياتي



 توقيع : خربطلي


رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 12:38 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية دلوعة الجنوب
دلوعة الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22691
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 03-09-2018 (07:56 AM)
 المشاركات : 616 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خربطلي.. يعطيك الف عافيه لهذا الطرح
أنا لاانكر أبدا ان مثل هالوسائل تساعد الكثير على فعل الخطأ وتساعد أيضا في التعارف والسوالف وبعدها تنجر الفتاة ورى العاطفه والفتى ورى الطيش والجنون وطبعا الشيطان ثالثهم والنتيجه الكل عارفها..
انا معك بهالنقطه لكن مو معاك بمسأله انو نادر الي يستخدم هالوسائل بشي نافع ومفيد بالعكس اخوي هناك الكثير من هالأشخاص يستخدمونها لاسباب جدا نافعه لهم ولأهلهم وممكن أسباب علميه وعمليه وغيرها..
وبعدين مو هي الوسائل الوحيدة للتعارف.. أكبر مثال نزله السوق [ وهاااااتك ياترقيم]
طبعا اللي بيمنع نفسه وشهواته وتفكيرة عن مثل هذي الأشياء ابدا مارح تهمه لا بشات ولا مسن ولاغيرة حتى لو لقاها قدامه
وللأسف الي تهمه هالأشياء بيظل وراها ويتعب راسه بكل مكان وكل وقت حتى لو صل ومالقاها بيحلم فيها..!
وأقولها لك بالفم المليااااااااااااان::
العيب مو من الوسائل ,, العيب من الي يستخدمها..!
أشكر لك هالطرح

تحياتي..crazyfeelings


 
 توقيع : دلوعة الجنوب




راسي يبيلك برج ايفل
[ تطوله]
لاصرت فوق البرج لاقيت راسي,,
شفت الأنوثه لاكساها
رجوله...!!
مليون [مثلك] مايجيبون راسي..,


رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 12:51 AM   #3 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



التقنية دائماً لها فوائد ومضار ..
وكل إنسان له طريقته والتجارب لها مدلولها لكل إنسان ..
الإحصائيات أحياناً تكون عشوائية وغير صادقة والله أعلم ..
عموماً الموضوع جميل ورائع ..
تقديري لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 06:10 PM   #4 (permalink)
كاتب نشيط


الصورة الرمزية خربطلي
خربطلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21793
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 01-13-2020 (02:10 PM)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[QUOTE=crazyfeelings;805581]خربطلي.. يعطيك الف عافيه لهذا الطرح
أنا لاانكر أبدا ان مثل هالوسائل تساعد الكثير على فعل الخطأ وتساعد أيضا في التعارف والسوالف وبعدها تنجر الفتاة ورى العاطفه والفتى ورى الطيش والجنون وطبعا الشيطان ثالثهم والنتيجه الكل عارفها..
انا معك بهالنقطه لكن مو معاك بمسأله انو نادر الي يستخدم هالوسائل بشي نافع ومفيد بالعكس اخوي هناك الكثير من هالأشخاص يستخدمونها لاسباب جدا نافعه لهم ولأهلهم وممكن أسباب علميه وعمليه وغيرها..

حسب احصائيات الامن الفكري والمراقبة على امن المعلومات بكل اسف انها قليلة ويا ليتني غلطان
وبعدين مو هي الوسائل الوحيدة للتعارف.. أكبر مثال نزله السوق [ وهاااااتك ياترقيم]
طبعا اللي بيمنع نفسه وشهواته وتفكيرة عن مثل هذي الأشياء ابدا مارح تهمه لا بشات ولا مسن ولاغيرة حتى لو لقاها قدامه
وللأسف الي تهمه هالأشياء بيظل وراها ويتعب راسه بكل مكان وكل وقت حتى لو صل ومالقاها بيحلم فيها..!
الترقيم موجود والمعاكسات موجوده ....... لكن كل هذه الاشياء
محدودة الوقت والمكان والنتائج بعكس الوسائل الجديده في وقت في اي بلد لا ومتكين يتقهوون .
وأقولها لك بالفم المليااااااااااااان::
العيب مو من الوسائل ,, العيب من الي يستخدمها..!
هذا لا شك فيه ولكن تبقى الاسرة هي الحصن الاول

تحياتي..crazyfeelings[/QUOT
اختنا crazy
شكرا لمرورك وشكرا لإضافتك
...................... تحياتي


 
 توقيع : خربطلي



رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 06:17 PM   #5 (permalink)
كاتب نشيط


الصورة الرمزية خربطلي
خربطلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21793
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 01-13-2020 (02:10 PM)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان مشاهدة المشاركة
التقنية دائماً لها فوائد ومضار ..
وكل إنسان له طريقته والتجارب لها مدلولها لكل إنسان ..
الإحصائيات أحياناً تكون عشوائية وغير صادقة والله أعلم ..
عموماً الموضوع جميل ورائع ..
تقديري لك ..
ابو ريان
الفوائد والمضار يمكن للإنسان بالعقل ان يميزها
لكن المشكلة في عشوائية استخدام هذه الاشياء
اما الاحصائيات التي اوردتها فهي مثبته بكل اسف
لدى جهات رسمية ودوائر امنية وليست استفتائات
في شوارع او وزارات وما شابه ذلك .......شكرا لمرورك

............................ تحياتي


 
 توقيع : خربطلي



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2010, 03:42 AM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية بن خشيـل
بن خشيـل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18691
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 12-29-2019 (07:09 PM)
 المشاركات : 4,407 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الرقابه الذاتيه : هي الاهم فمن يجعل الله أهون الناضرين له فلن يهمه بعد ذلك أي شيء ..

الرقابه الاسريه : رب الاسره لديه مسؤليه كبيره تجاه بيته وأبناءه وبناته فعندما يوفر هذه التقنيه فعليه بالتالي القيام بمايجب لحماية ذويه من سلبيات التقنيات الحديثه ..

أشكرك بحجم السماء
دمت بود


 


رد مع اقتباس
قديم 10-14-2010, 02:25 PM   #7 (permalink)
كاتب نشيط


الصورة الرمزية خربطلي
خربطلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21793
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 01-13-2020 (02:10 PM)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خشيل مشاهدة المشاركة
الرقابه الذاتيه : هي الاهم فمن يجعل الله أهون الناضرين له فلن يهمه بعد ذلك أي شيء ..

الرقابه الاسريه : رب الاسره لديه مسؤليه كبيره تجاه بيته وأبناءه وبناته فعندما يوفر هذه التقنيه فعليه بالتالي القيام بمايجب لحماية ذويه من سلبيات التقنيات الحديثه ..

أشكرك بحجم السماء
دمت بود
استاذنا ابن خشيل
شكرا للإضافة وشكرا لمرورك
.................... تحية بحجم الارض


 
 توقيع : خربطلي



رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 01:19 AM   #8 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية جنوبية والطلة جنونية
جنوبية والطلة جنونية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25345
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 04-29-2012 (07:59 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
Icon24



السلاااااااااااااااام عيكم حبيت اشارك واقول راي ان الشباب سواء بنات او اولاد هم الي يستخدم التقنيه عكس للاسف ولكن ليس الكل واسال الله الهديه لمن اغواه الشيطان


 


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 06:38 AM   #9 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 01-05-2020 (08:52 AM)
 المشاركات : 76,274 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



موضوع مهم وفي وقته لاهنت على الطرح ما عندي ما اضيفه الا قول الله يصلح الاحوال ويهدي كل متهاون في امر دينه ويرده الى رشده .

بارك الله فيك .


 
 توقيع : ابوفهد العمري



رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 07:09 AM   #10 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ابو زياااد2009
ابو زياااد2009 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15595
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-18-2015 (10:07 PM)
 المشاركات : 21,423 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

افتراضي





أحسنت خربطلي


موضوع جميل جداً .. ولاكن يقول المثل ( مافيه نار من غير دخان ).


غالب الشباب والبنات هم من يضعون انفسهم في مواقف مخزيه


سوا كانت بدخول الشاتات أو المواقع المحجوبه أو لبس الملابس

الغريبه والتي ليس من شيمنا أوضع صور رمزيه للمراسله


مخجله تدل على انفتاحية الشخص وتعرضهم لمثل هذى المواقف فالتقنيه

والمخترعون لايفكرون مثل تفكير هؤلاء الاشخاص الفاضين حيث يكون

تفكيره في تطوير التقنيه والرقي بها الى ماهو افضل.


(ابعد عن الشر وغنيله).



شكر خاص لشخصك الكريم


تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دردشة زيزوم و استسقاء الصوتية الاسلامية عبدالغفار رياض الصالحين 0 07-25-2010 07:45 PM
خطر المحادثة - chat ابوعمر رياض الصالحين 1 12-05-2003 09:10 PM


الساعة الآن 02:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir