2030 
 عدد الضغطات  : 5030
 
 عدد الضغطات  : 3487


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-06-2009, 01:12 AM
مركز تحميل الصور
سنين عمري2009 غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16706
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 4498 يوم
 أخر زيارة : 09-09-2009 (05:59 PM)
 المشاركات : 597 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : سنين عمري2009 is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي انفلوانزا الحسلان




بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أما بعد

نبدأ نشرتنا أعزائي المشاهدين من تلفزيون حركة فاغران التابعة لمقاطعة حلباء بسم الله نبدأ ...


إليكم العنواين ....



نفوق أعداد كبيرة من الحسلان في حلباء بسبب انفلونزا الحسلان الذي دب في المنطقة مؤخرا ....

دراسة أثبتت وجود الزئبق الفوشي في صحاف العيش والمشغوثه ..

العثور على 15 ارتيري بيض البشرة في ظاهرة تعد الأغرب على الاطلاق

ظهور ضرسي العقل لطفل حلباني في الرابعة من عمره


هذه العناوين وإليكم الاخبار بالتفصيل ...





أعلن متحدث بأسم مقاطعة حلباء الانفصالية أن هناك ما يقارب الـمئة والخمسين حسيلا ً قد نفقو على ضفاف أودية حلباء المنتشرة في المقاطعة بسبب فيروس انفلونزا الحسلان الذي انتشر في الأونه الاخيرة محدثا موجة صخب من قبل كـهـيـل حلباء على مرشحهم الأنتخابي ( بن حدقان ) لعدم قدرته على الحيلولة من الحد لتطور هذا الفيروس المدمر أو رفعه للجهة المسئولة لإرسال المضادات الحيوية لهذا الفيروس ومسكنات الألم العـلفيـة ...

ومن جهته أعرب شاهد عيان طاعن في السن الشيخ (سعيد ) المكنى بأبي فـهـره بأنه شاهد أكثر من ثلاثمائة ثور جـامح قد تجـمـعوا واعلنـوا الحشود والمظاهرة ورفع الشعارات المناهضة في سوق الجمـعـة الدولي القابع في وسط حلباء وأمام مبنى مركز الأمارة وإلى لفت الرأي العام لهذه القضية لحل أزمة هيشاتهم الموقرة ولعدم قدرتهم على الحياة معهم حياة سعيدة هنيئة لا تشوبها أي مكروه محدثين شغبا ً وتناطح حتى كاد أن يسمى ذلك اليوم ( يوم النطح العالمي )

وفي منظر مؤلم مؤسف تحن له القلوب اصطف ما باقي من الهيشات السليمة من الفيروس .. الموجودة في المقاطعة على شعوف حلباء المطلة على تهـامة معـلنين الانتحار برمي أنفسهم بلا هوادة تاركين ورائهم البكاء والعويل لأصحابهن الذين لم يجدوا أي وسيلة إقناع لثنيهم عن قرارهم الجماعي مستدلين على المقولة
( يا ماخذ الهيشات لا بقيت هيشه )

ومن موجة الحدث .. كان مراسلنا عبد الكريم سمارا ( الله يسقي باقي تقطبونه ) متواجد منذ أن اعلن انتشار الفيروس ... وكان له عدة لقاءات مع أهالي المقاطعة حيث التقى بالعمة العجوز ( دمسـه ) حيث كانت أكثر المتأثرين من هذه الأزمة لنفوق أعداد كبيرة من قطيعها وبعد سؤالنا عن شعورها وهي ترى هيشتها الحسناء وهي تهو ي بنفسها إلى مكان سحيق ... أمام الدامعتين
فقالت : والله ياولدي انه بار عليه شوفتها السود فالي وهي تنكس بعمرها من الشعف ..لعيني كم حرثنا بها وكم حلبنا منها غير ياولدي مذا ياهم من هذا اليرب الخبيث عهدي بها في السـفل ما تعتلف إلا يوم بديت عليها امس صبح إلاهي ما تحك بعمرها في اليدران ام انكـريني والله ان بغت تطاني لولا لطف ربي ..فأفلحي لين وصلت شقتن ثمه من حيذ ضيعت
( مهره ) بنتي ديكـتها وهي بعد سعيله .. ( ؟؟؟ <<< وجه المراسل ) فأوطي في معفى تو البيت وأمضي وهي تخور خوير في حياتي الدنيا لا قد سمعتها تخور عباه ....وعدي في ساقة الحسلان ذولا اصطفو وأيك ريتهم قبيلا وهم يتقاحزون السود فالي تعيــيـنا مالها واثرها دوده تـتـعرّش أماصيرها ( تفسير الفيروس لدى العمة دمسه )

نأسف لعدم تكملة الحوار مع العمة دمسة لعدم قدرتها على تكملة ما ابتدأت به
حيث أن عينيها فاضت من الدمع وهي تشاهد هيشتها تهوي في غياهب تهامة ..


وكما كان لنا هذا الحوار مع العم حسن صاحب أغنام وعكاك سمن غنم وبقر ..

عم حسن برأيك ماذا يحصل هنـا ؟

أيهم ما يتقاحزون .. وليس أن معك عيون تبصر بها عيل هيشة ( معدّي ) وتقـحز بعمرها ذلحين تـفـطن وتشوف يالدواء ...

انا عم بشوفهم بس ليه صار هيـك ؟

مذا ادرى حسن .... أيني كنت قاعد مع المسلمين من حالي في شاني امض عصر الله نبيع ونشتري فيك يا هذه الغنم .. ولا وعينا إلا الحسلان ما تدابق عمرها فكرنا إنـه يعـري نفر بها ولا معاد طابت لها العيشة هنيه .. ام إيذاهم يقولون إنه قذان تواطو في بطونهم معاد خلاها تمسي الليل ..(برضوه هذا تفسير العم حسن للفيروس ) والله لا عاد خوفي إلا على الغنم لا تلحقهم والله ان نظل عبى الارتيري عبى الشاكوش ذياك ..

طيب برأيي انا مو هاي الطريئة وحشية ؟ يعني بأصد ليه ما تـدخـّلو وتحدو البأرات من إنتحارها ؟

مذا ودك اعبى بهم ودك اعدي افرش لهم في الميـلـس إلا احاذ الطريق والله يساعد البقر والله لا همي إلا لا تخرب علينا المكان في تهامة إذا دلينا ثمه ...


أشكرك عم حسن على هذه التصريحات الجريئة بناخذ شاب لطيف من المقاطعة عم بـيـنـخـش خشـمـه وهو بيشاهد هذه المشاهد عن قرب ...

بدي أسألك خيو عن شعورك بهذا المنظر شو بتأول ؟

ياريال والله ارهي اني واعدي انكس عمري معهم عيلي عاطل هنيه عشر سنه ما التفت فيـه آدمي ويوم يـاء المرض الخبيث ذيانه اقبلتوا بكميراتكم القلحة تيه انت وصلعتك تي عبى رصاص المقمع ..أقلك خلك من الحسلان الحين فلا حن في حراها غير هو معك شــمـّه هبلي ان كان معك ...

شــو شـمّـه ؟

ياريال عيلها عبى البرديقا

شو بتأول انتا ؟

يوااابه تنبـاك بدت لك

تنباك ؟ أصدك بدك دخان سيجارة

لا لا ماهي بهيه غير ماعليه عطني وخلني افلح وخلك مع الحسلان هنيه وإلا اقولك مالك لا تعطيني الكميرة تيه واصوركم وتهبون لي راتب

لا ما بدنا ..........

هيا اجل انقلع لا ارمع بها يبهتك ......


عودة لكم أعزائي المشاهدين كان الله في عون دمسه والعم حسن والشاب
اللطيف


وعلى صعيد آخر أثبتت دراسة قامت بها جمعية الرفق بالشيبان أنه يمكن استخلاص الزئبق الفوشي من صحفة العيش العملاقة ... وتعد هذه الدراسة الأولى في المنطقة ... يحكى انه ارتفع سعر الصحفة في سوق الثلاثاء
إلى 100 ألف ريال.... وقد تجمع العشرات في باحة السوق لرؤية الصحاف المعروضه هناك .. ورؤية هذا الزئبق العجيب الذي يفيد في صنع اليورانيم النووي وبيعه في السوق السوداء لتجار افغان ... وللتأكد من وجود الزئبق الفوشي بداخل الصحفة يجري عليها اختبار سريع بحيث يضع المشتري كلتا يديه داخل الصحفة ثم يغلق عينه اليمنى ورفع رجله اليسرى فإذا أحس بالحموضه فالزئبق موجود بداخلها ....وإن كان حس ان وده يطرش ( كرمتو) فلا زئبق فيها ...

كان الله في عون البائع والمشتري ....


وفي شأن آخر تم العثور على 15 ارتيريا ً بيض البشرة في ظاهره تعد الأغرب على الأطلاق لكن الطريف في الأمر أن الارتيريين ذو البشرة السمراء تنكرو لهم واعلنوها صريحة في مثلث الخضراء أنهم بريئون منهم ومن أعمالهم والويل لهم إذا نافسهم على لقمة عيشهم بل يحثون المواطنين على التبليغ عليهم ... وما إن أنتهى من خطابه هذا الارتيري الاحمق وإذا جيب الشرطة كان له بالمرصاد هــو وراديه وشاكوشه الصغير فيالها من نهاية ينطبق عليه قول المثل (رب كلمة قالت لصاحبها دعني ) الجدير بالذكر أن الارتيريين ذو البشرة البيضاء صعدو إلى رأس جبل حرفة واختفو في ظروف غامضة حتى كتابة هذه الأسطر ... وبسم الله علينا

.


وفي شأن حلباني آخر ظهور ضرسي العقل لطفل حلباني في الرابع من عمره حيث أفاد والد الطفل الذي اشتهر بعد هذه الحادثة بين أعيانه بـ ( اليعري ) وبسؤالنا لوالد الطفل عن سبب ظهور الضرسين مع سبب التسمية بهذا الاسم فأجاب قائــلا ً : ياريال تقول ومي يوم كنت احوس أول ما طلع لي نابـيـن ولا كنت ارضع من صدرها ولا كان يحللي إلا لحم كنت آكله مع عضامه شيبتها الويح لي عنها ما هنيتها الحياه ... فتقول خالتي ( شفيا ) إني فقعت قلب ومي حينيد ودعـت عليّـه قالت الله يهبلي ولد تطلع ضروسه قبل ثنيته ياكل ولا يسمي ...وإذاك عبى ما تشوف سرنا نرزم الثلاجة بقفل شريته بعشرين من دكان بن شويل ونصك الثلاجه عن هذا اليعري الصغير اخذني موته ( يالبي ياطعمه )


يعني بفهم من حكيك هاد إنه الصبي بياكل لحم مثل الي بتأول عنه اليعري ؟


ايوااااااااه غير أنا كنت آكلها وحيـّاه وهي مطبوخه قد عاد ياذي على الحصن ...غير هذا الاحوس ينهشها وهي حيه واكل منها ... وإيذاه مربط لا نقوم صبح إلا ساقي قد عادت في كرشه ....

طيب ما عرضتو حالته على طبيب مختص ؟

إلا قد سار به خاله هو وأمه عند عمري عاكسة فعضه في أصبعة بغى يلقاهم فعود اكتب له ورقة تحويل لمستشفى العسكري ... فعطوه موعد بعد ثلاث سنـه فنعود قلنا ونربطه إلى ذاك الحين لأن خوفتي يجي الموعد إلا قد أكلنا من طرف.

وفي النشرة أنباء أخرى متفرقة تأتيكم بعد الساعة الواحدة صباحا ً

شكر لطيب المتابعة ......... وذا وده بالاحوال الجوية فيعدي يتفح الطاقة ويتفطن في الجو ....










مزووووووووووووحي مزوووووووووووووحي
منقــــــووول ....}



 توقيع : سنين عمري2009


رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 01:44 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابو سعد@@
ابو سعد@@ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17366
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 05-08-2012 (10:59 AM)
 المشاركات : 349 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقووول
ابش من عيوني
انا لا اروح لا هل حلباء


 
 توقيع : ابو سعد@@



رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 02:54 AM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوليلى المهلهل
ابوليلى المهلهل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 02-27-2016 (02:35 PM)
 المشاركات : 7,411 [ + ]
 التقييم :  7
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههههه

عوافي


 
 توقيع : ابوليلى المهلهل





الشوارب تنفتل وقت اللزوم
ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد
والرخوم رخوم لو قامت تحوم
مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir