2030 
 عدد الضغطات  : 4942
 
 عدد الضغطات  : 3390


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-01-2009, 05:35 PM
مركز تحميل الصور
ابوطيف(ال حطامي) غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14240
 تاريخ التسجيل : May 2008
 فترة الأقامة : 4837 يوم
 أخر زيارة : 06-26-2009 (04:14 PM)
 المشاركات : 593 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ابوطيف(ال حطامي) is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
Mnn ضب يقتل ثعبان.......



سبحان الله

سبحان الله
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه
رجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزق احشائه وخرج للحياة
تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )






سبحان الله


هذي رساله تحذير للي ياكلون الضبان
ههههههههههههههههه
ابوطيف




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 5397.jpg‏ (30.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
نوع الملف: jpg 5399.jpg‏ (23.2 كيلوبايت, المشاهدات 9)
 توقيع : ابوطيف(ال حطامي)

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009, 06:12 PM   #2 (permalink)
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink

اوسمتي

افتراضي رد: ضب يقتل ثعبان.......



سبحان من تدوم له السموات

بالفعل شيء عجيب

بارك الله فيك


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:00 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية محمد العمري
محمد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 837
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 05-29-2010 (01:21 AM)
 المشاركات : 4,545 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضب يقتل ثعبان.......



الضب شكله ميت يا ريّال ..!!

وسبحان الله في كل الأحوال ..!!

لك التحية والتقدير أخي أبو طيف ..!!


 
 توقيع : محمد العمري



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 12:37 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية روح البـــــداوه
روح البـــــداوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15364
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 01-18-2011 (09:27 PM)
 المشاركات : 915 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضب يقتل ثعبان.......



يعطيك العافيه


 
 توقيع : روح البـــــداوه



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 06:23 PM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الاعسري
الاعسري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3879
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 09-02-2017 (11:10 AM)
 المشاركات : 651 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضب يقتل ثعبان.......



سبحان الله العظيم بيده كل شي


 
 توقيع : الاعسري



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2009, 10:57 PM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الامل المستحيل
الامل المستحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15278
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 02-23-2015 (05:46 PM)
 المشاركات : 495 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضب يقتل ثعبان.......



قدرة الله فوق كل شى
ويطيك العافية


 
 توقيع : الامل المستحيل

سبحان الله وبحمده وإلا اله إلا الله وحده لا شريك له


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسنة تنقذ اسرتها من ثعبان ضخم الأزدية المواضيع العامة والإخبارية 7 11-21-2012 06:00 PM
ثعبان ضخم داخل محرك سيارة سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 7 09-11-2012 12:00 AM
آرآد سحب النقود فخرج له ثعبان ~ ام غلا الصور والأفلام والفلاش 10 11-19-2011 09:17 PM
سعودي يقتل زوجته ثم يقتل نفسه أمام مركز الشرطة! )OPEN~M!ND( المواضيع العامة والإخبارية 5 12-10-2009 08:06 PM
والد يقتل ولده/ ولد يقتل والده أو والدته ابو بندر مواضيع الحوار والنقاش 12 12-30-2007 06:27 PM


الساعة الآن 12:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir