2030 
 عدد الضغطات  : 4255
 
 عدد الضغطات  : 2628


الإهداءات


مجلس الأعضاء تـــرحيب وإهداءات وضيافة

Like Tree70161Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2020, 10:51 PM   #20986 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فاوتشي
عضو فريق العمل بالبيت الابيض
لمكافحة جائحة كورونا
أضافة "نظارات سباحة"بالاضافة الى الكمامة
للحماية ضد كورونا المستجد
وذلك لمنعه من التسلل إلى الجهاز التنفسي
والرئتين

حديكم الرئة تحتاج نظارات؟
او ينطبق عليه المثل الشهير
فتك يارفلاء وكليه
بـ ألأمس الذي مر "منظر" واليوم "ناصح"



 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 12:08 AM   #20987 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




قلت وذكر مؤلف كتاب
"الازهار الناديةفي محاسن عمرو الشام والبادية"
من حديث اديب حسوة قال:
كان مشرق الوجه حسن الاشارة بديع العبارة
ومن محاسن قوله ناصحاً
ولايليق ان يتحدث المرء
بغير فنه
فيظهر للناس بغير لونه
فأن فعل ذلك
فهو يمارس الخداع
ويتطاول وهو قصير الباع
وللعرب في هذا قول صائب
من تكلم فيما لايحسن
أتى بالعجائب فلاتحرج نفسك
بأفتضاح ولاتحلق من غير جناح
ولاتبع حشفاً ثم تسئ الكيل
فأن شر الناس حاطب ليل
فمن تلك الليلة
حسده بعض اعضاء المنتدى
وناله منهم بعض الاذى
فلما تخلى عنه من كان يثق
بهم من الرفاق
خرج خروج القارظين ولا يُعلم الى أين
واخباره مبثوثة في الكتاب


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 12:36 AM   #20988 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهه ومن عجيب الاتفاق
ماحصل لأديبنا المذكور
في احد جوامع حسوة
وقت الصلاة
وكان هناك زمرة من ادباء
تهامة وخاط
فعرض له احد اصحابه
ع باب المسجد وكان في عجلة من امره
واراد اديبنا ان يعزمه
فلما تعذر ذلك قال له اي اديب حسوة
الحمد لله جات منك ماجات مني يعني صديقه
وكان قريب من باب المسجد وهو لايشعر
فضرب برأسه في حافة الباب وكان طويل القامة
فأتخذها البعض ذريعة لشخصنة الموضوع وانه
كان يعني المسجد
وهذا غير صحيح وقد اشار مؤلف الكتاب الى الحادثة
نقلاً عن اديب تهامه الذائع الصيت


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 12:58 AM   #20989 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وبان ولكن لم يبن عنك ذكره
وشط ولكن طيفه عنك ما شطا
حبيب لو ان البدر جاراه فى مدى
من الحسن لاستدنى مدى البدر واستبطا


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 03:50 AM   #20990 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



استطاع انشتاين وضع قانون بسيط للغاية
ولكن نتائجة كانت مرعبة
فالطاقة والمادة هم وجهان لحقيقة واحدة
حتى الضوء هو كتلة مادية لكنها متناهية فى الدقة
لكن
مامعنى كلام ذلك المتحذلق الفرنسي لونجين
هو يقول عن الشيخوخة:
انه اذا عاش الإنسان على كوكب غير الأرض
بسرعة كبيرة كسب من العمر المزيد فالمزيد
لكن دخوله سرعة الضوء يجعله يستعصي على الفناء
لأن الزمن لن يأكله بعد اليوم بعد أن توقف عن العمل.
حلوووووة ماحكاية سرعة الضوء هذه والخلود

ولكن
اصدقه في مرية وقد امترت
صحابةموسى بعد اياته التسع
وماكان افعى اهل نجران مثله
ولكن للانس الفضيلة فى السمع
ها قد عدنا لتوقف الزمن والنسبية


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 04:05 AM   #20991 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الزمن له ثلاث حالات
حاضر. مستقبل . ماضي
والفعل ايضاً ثلاث حالات
أمر . مضارع .ماضي
لكن الزمن بحد ذاته اكبر مشكله


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 04:13 AM   #20992 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعادتها ان لاتوسط عندها
فإما سماء او تخوم تراب
فلا ترج من دنياك ودّاً وان
يكن فما هو الا مثل ظل سحاب


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 04:27 PM   #20993 (permalink)
مشرفة وسع صدرك والألعاب
حرف من خآصرة الأنوثه


الصورة الرمزية الضآميــه
الضآميــه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26495
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 08-06-2020 (02:38 PM)
 المشاركات : 8,934 [ + ]
 التقييم :  63
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Orangered
افتراضي



شهريه تستدرج الغيم وتصيده
‏ترسم نجوم السماء شعر وقلايد
‏حلمها تكبر تبي تكتب قصيده
‏لين كبرت وانكتب فيها قصايد

عيدكم مبآرك ❤


 
 توقيع : الضآميــه



‏انا بنت شيخٍ لآ ذكرته ترتفع روس الرجآل
‏وحفيدة عودٍ بالمكآرم تحسبون وتعجزون 👌🏼❤


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 10:09 PM   #20994 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ايها السادة في مستهل نشرتنا الاخبارية
ترامب يغرد منفرداً قبل النهاية في cnn
nobody likes meTrump complains as allies fade
اش يقول
يقول ياكافي البلا
ماعاد احد يحبني وحلفاء الدجة كل مالهم ينقصون ويتلاشون
? what is going there
فاصل اعلاني ونعود لكم ابقوا معنا


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 11:26 PM   #20995 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية غريبة الدار
غريبة الدار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28877
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:28 AM)
 المشاركات : 191 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عيدكم مبارك 🌹


 
 توقيع : غريبة الدار





رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 11:33 PM   #20996 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رب غائب اضر بذاكرة المكان والزمان
ان غاب او شطت عليك دياره
قامت مقام مكانه اطيافه
الله يخشعه
كيف
البعض منهم
نصابون يأتون
في ملاءة الفجر بهاء ورواء
يسبق قدومهم نسيم الصبا
وحقول من الياسمين
فأحذرهم


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2020, 11:59 PM   #20997 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قلت وحكى اديب حسوة
كما حكى عن خيال الطيف وسنان
قال : لما رأى رحيل
اديب تهامة الذائع الصيت
خرج ناطور الليل
وهو شخص من علية القوم
لالقاء ترنيمة الوداع
وعند الباب استوقفه قائلاً
الله يهب لك قنبلة
بعد زمان كنت فيه الخلي
i swear i have seen something around there
فيرددون بعدك
where where
وتجيبهم انت بقولك
look up over there
نسيت تلك الايام وهذه الخاتمة...... اتلاها
طيب ليه يقول له ها الكلام
حصل على عقد للالتحاق بمنتدى
موليلي موبوتو موسيسيكو اوبانقا
شنهو شنهو...
اقرأ قدامك نعمه اللي قلته
وها المنتدى وين
في شرق افريقيا





 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 12:49 AM   #20998 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشعر كأن هناك من يراقب
عبر بوابة الليل
لا عليك ليس كل من راقب
معجب بأحد (ما)
ربما ينتظر خروج (احدهم)
ع احر من الجمر ليسجل دخول
ماذا تقصد ؟
سألت فأجبتك


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 01:03 AM   #20999 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية قبل الرحيل
قبل الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28521
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 AM)
 المشاركات : 1,197 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ
أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً
وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً


بالله عليك لاتصيح عليهم فربما اتعبهم الزمان
وهم لا ينظرون الا اليك


 
 توقيع : قبل الرحيل



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 01:19 AM   #21000 (permalink)
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء


الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1072
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : اليوم (08:14 PM)
 المشاركات : 19,093 [ + ]
 التقييم :  14
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



^^^^
مع الأسف الوضع صار فيه تمرد عند البعض
وعدم احترام وتقدير لكبير سن او اب او ام ولكن الدنيا
دوارهـ كل شي الا البـر


 
 توقيع : أبو مانع

اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبر عن نفسك بكلمه.....ودي الحب مصيبتي وسع صدرك 380 12-30-2017 03:54 PM
تكمله قصة ميسون ابوسيف منتدى القصص والروايات 3 10-12-2013 10:44 AM


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir