2030 
 عدد الضغطات  : 6156
 
 عدد الضغطات  : 4401


الإهداءات


Like Tree12Likes
  • 4 Post By عناقيد
  • 2 Post By أبو ريان
  • 2 Post By فجر الرحيل
  • 1 Post By ابوخالد..
  • 1 Post By عناقيد
  • 1 Post By عناقيد
  • 1 Post By عناقيد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-23-2014, 09:52 PM
مركز تحميل الصور
عناقيد غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28920
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3226 يوم
 أخر زيارة : 03-31-2014 (02:05 PM)
 المشاركات : 1,814 [ + ]
 التقييم : 71
 معدل التقييم : عناقيد will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كلنا نهرب ل ننسى00



المسافر يقول سينسيني السفر ، فتؤلمه متاعب السفر و يتذكر
الطالب يقول ستنسيني الدراسة و عمق الأفكار و البحث ، فتؤلمه الدراسة و يتذكر
العامل يقول سينسيني العمل الشاق ، فيؤلمه العمل و يتذكر
العاطل عن العمل يقول سينسيني الأكل و النوم و التلفاز و جرائد الصباح و القهوة ،
فيؤلمه الفراغ و يتذكر
المرأه تقول سينسيني الشريك ، فيؤلمها الشريك و تتذكر
الكاتب يقول ستنسيني الكتابة و القلم المائل على الورقة ، فتؤلمه الكلمات و يتذكر
القارئ يقول سينسيني الغرق بين الكتب و الروايات و القصص ، فتؤلمه القراءة و يتذكر

كُلنا نهرُب لننسَى ، لكننا لا نتقن النسيان ” فنتذكر ” !

ولكن كيف ننسى ونحن غااااارقين بالذكرياااات ..!!!

لا ننظر أمامنا 00 متعلقين بالمااااضي كأننا نضيع بدووووونه 00







 توقيع : عناقيد

مُريحة فكرة أن أستودع الله شتات أمري وأمضي مبتسماً ..

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 04:13 PM   #2 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



كلها محاولات وأفعال تقع تحت مستوى ( الإجتهاد ) لأجل الخروج من شئ ما مثلاً ..
طيب شئ حلو ونقول ممكن تنفع في أشياء وأشياء لا ..
كل شئ ممكن يمشي ولكن على طاري السفر فهو من يعيدني ويجتثني من جذوري ..
يسحبني تسحيب عجيب غريب ولا يترك شاردة ولا واردة حتى يضعها بحقيبة ( التذكار ) ..
عارفة يا عناقيد أنا أرفض محاولات النسيان لأي ذكرى مهما كانت ..
بلاش نكون أهل نكران للماضي وأرى أننا بدونه قد نضيع فعلاً ..
الماضي تراث . أصالة . قلب . إحساس . أشخاص . ممتلكات . كل شيئ ..
المثل يقول اللي ماله أول ماله تالي . وقد يكون مخصّص هذا المثل ..
ولكن هو حتى للذكريات صادق ..
تقديري ..


 

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 04:31 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية فجر الرحيل
فجر الرحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26834
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 03-16-2015 (09:23 AM)
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جميلة هي الذكريات لكن قد يكون لها زوايا حادة أحياناً.
طرح جميل..
شكراً لك عناقيد'


 
 توقيع : فجر الرحيل

حبّك ربّي سرى فيني ...
: اللهمّ اجعل لُقيـــانا [الجنّـة] ومن نحبّ

:")




رد مع اقتباس
قديم 02-24-2014, 08:48 PM   #4 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ابوخالد..
ابوخالد.. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28882
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 03-08-2017 (03:15 PM)
 المشاركات : 10,739 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
..ربي..
إنزع من قلبي
حب كل شيء
لاتحبه،،

لاتكلف شياً
لكنها تعني الكثير
تحيتي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مذاونقل بعد بوريانالمشكى على الله
بسم الله عليه ههههههه
تحياتي فاضلتنا حضورك رااائع اقبلي مروري
المتواضع ولك التحيه


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : ابوخالد..




رد مع اقتباس
قديم 02-26-2014, 11:58 PM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عناقيد
عناقيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 03-31-2014 (02:05 PM)
 المشاركات : 1,814 [ + ]
 التقييم :  71
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان مشاهدة المشاركة
كلها محاولات وأفعال تقع تحت مستوى ( الإجتهاد ) لأجل الخروج من شئ ما مثلاً ..
طيب شئ حلو ونقول ممكن تنفع في أشياء وأشياء لا ..
كل شئ ممكن يمشي ولكن على طاري السفر فهو من يعيدني ويجتثني من جذوري ..
يسحبني تسحيب عجيب غريب ولا يترك شاردة ولا واردة حتى يضعها بحقيبة ( التذكار ) ..
عارفة يا عناقيد أنا أرفض محاولات النسيان لأي ذكرى مهما كانت ..
بلاش نكون أهل نكران للماضي وأرى أننا بدونه قد نضيع فعلاً ..
الماضي تراث . أصالة . قلب . إحساس . أشخاص . ممتلكات . كل شيئ ..
المثل يقول اللي ماله أول ماله تالي . وقد يكون مخصّص هذا المثل ..
ولكن هو حتى للذكريات صادق ..
تقديري ..
ليس النسيان الا موت مؤقت لعادة التذكر ..!

لو فقط ننسى ..ليغادرنا الالم ..فقط من اجل ان ننسى الالم ...!!

كلماتك ترجمت مافي القلب ايها الفيلسوف ..

تحية وامتنان ...


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : عناقيد

مُريحة فكرة أن أستودع الله شتات أمري وأمضي مبتسماً ..


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2014, 12:06 AM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عناقيد
عناقيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 03-31-2014 (02:05 PM)
 المشاركات : 1,814 [ + ]
 التقييم :  71
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الرحيل مشاهدة المشاركة
جميلة هي الذكريات لكن قد يكون لها زوايا حادة أحياناً.
طرح جميل..
شكراً لك عناقيد'
فجر الرحيل ..
سعدت بحضورك ..
ولك دعاء بالرضاء عزيزتي ..


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : عناقيد

مُريحة فكرة أن أستودع الله شتات أمري وأمضي مبتسماً ..


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2014, 12:09 AM   #7 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عناقيد
عناقيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 03-31-2014 (02:05 PM)
 المشاركات : 1,814 [ + ]
 التقييم :  71
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (ابوخالد) مشاهدة المشاركة
مذاونقل بعد بوريانالمشكى على الله
بسم الله عليه ههههههه
تحياتي فاضلتنا حضورك رااائع اقبلي مروري
المتواضع ولك التحيه
ابو خالد ...

اسعدني هذا العبور الجميل ...

اجزل التحايا واعطرها لروحك ياقدير ...


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : عناقيد

مُريحة فكرة أن أستودع الله شتات أمري وأمضي مبتسماً ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
#كلنا - سامي عناقيد الساحة الرياضيّة 3 01-09-2014 01:42 AM
كلنا دون الوطن كلنا العمري سعيد ابــو الغـــرام عطر الكلمات 5 11-23-2009 03:24 PM
كلنا بنعيش ولدبن باحص عطر الكلمات 7 11-04-2007 02:41 AM
كلنا أمة محمد غرمان بن عزيز الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 3 02-26-2006 01:17 AM
رفضوا زواجه من إبنة عمه .. فترك المنزل وهرب جبل حرفه مواضيع الحوار والنقاش 4 03-07-2005 12:47 AM


الساعة الآن 01:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir