2030 
 عدد الضغطات  : 3162
 
 عدد الضغطات  : 1842


الإهداءات


Like Tree237Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2013, 10:20 PM   #46 (permalink)
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:54 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غير مشاهدة المشاركة
تُسن قوانين ويخلونها تسوق والله يستر من أبو حمضيات وحبتين ...

وإلي مايبي يسوقون عياله لا يخليهم وأنتهى الموضوع ...
إيران يالربع ما لها حس وش السالفه ...

تقديري مهندسنا الغالي ...

يؤ ,, عساه بروحي عنكـ يا سُكّر
تعديت مشاركتكـ دون انتباه وارجو المعذرة
يا خوكـ جنوني بعض العرب


هذا اللي احنا خايفين منه .. حمضيات , حبتين , درباوية ....
مقابل ,, كورية , بويائية وغبية ..............
ولا فيه لا وعي ولا قوانين مرورية
وفي مجتمع مهايطية وقبلية
هيا حلّها عاد !

موضوع ايران , امريكا واسرائيل وما شابه ,, يبقى للمختصين !
خلنا في السواقة والسياقة ويا الله الخراج !

وجودكـ سكر يَ سكر
اجمل التحايا وارقها


 
 توقيع : المهندســ



رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 10:44 PM   #47 (permalink)
مركز تحميل الصور
الإخطبوط


الصورة الرمزية الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد
الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28977
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 01-08-2018 (02:31 AM)
 المشاركات : 7,972 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غير مشاهدة المشاركة

تُسن قوانين ويخلونها تسوق والله يستر من أبو حمضيات وحبتين ...

وإلي مايبي يسوقون عياله لا يخليهم وأنتهى الموضوع ...
إيران يالربع ما لها حس وش السالفه ...

تقديري مهندسنا الغالي ...




بصراحه انا مع البنات انه من حقهم يسوقون
بسسسسسس
يبغا لهم سيارات مثل تيه.....




لاتنقلب ولاتنسرق ولا تنخطف ولاتنحاك ولا تنلاك واذا صدمت الله لايعوق بــــ وشسمه
ترجع البيت وتصلح لنا عشا ولا كأنها دهست وارتكبت
ولا حصل وشسمه على الخط....


اهم شي ترجع لنا البيت سالمه غانمه ومعيضه ....
وتسسسسسوي لنا عشا والذي منو

اهم شي درب المحبه لبطونا
ومن ينتبه لبطونا لو راحوا النسوان ضحايا خط الجنوب ولا مع فلتات خط سبت العلايا....


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 12:08 AM   #48 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية اسايرها وتعاندني
اسايرها وتعاندني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28767
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 07-12-2017 (07:52 AM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في مشاركتكـ الاولى ابديت عتبا على مشاركـ آخر ولا ضير في ذلكـ
فقط كنت اتمنى ان يكون " الاسلوب اخف حدّة " فجميعنا اخوة وكل له رأيه

كم كنت اتمنى ان تكون عادلا يامهندس
اعترضت على حدة اسلوبي ولم تعترض على اسلوب استخدام كلمة كلاب وعض ؟
ولــــكــن
ياسيدي والظلم غير محبب
اما وقد ارضاك فهو محبب
ثم اقسمت بان من ارادت الانحراف ستنحرف في عقر دارها
وانا ايضا معكـ ( ولكن ) الجياع عندما يوضع الطعام امامهم
لن يصوموا ابـــــدا !
هنا يلزم سجن بنات حواء داخل المنزل مطلقا فالاسواق والمنتزهات والشوارع مليئة بالجياع ياسيدي !
هل لدى رجال المرور والدوريات والمواطن الوعي الكامل لاستيعاب الوضع ؟
هل ترى بأن المجتمع جاهز لقيادة المرأة ؟
هنا دور الرسائل التثقيفية من قبل وزارة الاعلام إن ارادت الدولة السماح بالقيادة وسترى في المستقبل البعيد هذه الرسائل تبث لان المواقف ستتغير حسب المصلحة وانت خير من يعلم مااعنيه ؟
هل الشوارع والمرافق مجهزة لذلكـ ؟
كان احد الشروط التي وضعتها في مشاركتي ولكن سرعة المرور قد تكون سبب عدم رؤيتها واقدر ذلك استاذي !
هل يصح ان تقود المرأة محجّبة ؟
هل يجوز خلع الحجاب ؟
لماذا تخلع حجابها ؟
هل ترى الطريق ومستخدميه بخديها او بجبهتها ؟



اذا من حيث المبدأ وهذا ( رأيي الشخصي ) ..
لا مانع من قيادة المرأة ولكن بشرووووووووووووووووط
هذا ما اوضحته بطرحي الاساس سيدي ! عندما تتوفر مقومات النجاح
ولا اراني الا وضحت بعض مقومات النجاح في مشاركتي ولكني اقدر لك ذلك !!
وعندما تُحفظ حقوقنا نحن المجتمع فلا باس ! واهم شرط ,,
الحصول على موافقة ورخصة قيادة وتتحمل مسؤولية نفسها
لا أنْ ( يُزنى بها ) ثم تقيم الدنيا ولا تُقعدها .
في حال حدوث هذا يكون " اغتصاب " وليس زنا ياسيدي .

الخروج بتحدّي وجماعيا , سفورا دون رخص قيادة لا نقبله ابـــــــــــــــداً !!
كم نسبتهن ؟ وكم نسبة من يعارضهن ؟ هنـــــا اخي المقياس !
وهل حدث استفتاء شفاف لنحكم من الاقلية والعكس ؟

دعني اكون صريحا ..
بالاسواق السعودية مشكلة تحرّش تكاد تكون ظاهرة
الجزء الاكبر منه نساء برجال .. ادخل الملاهي وشوف بعينكـ !
ألا يوجد ( بويات ) وكوريات وهاملات مهملات ؟
هن اول من سيقود السيارة !! فليكن بنظام .
اقسم لك انني تطرقت لذلك في مشاركتي عندما اشترطت السن فوق الـ 30 عاما واقدر لك ذلك ؟؟؟
وحسب معلوماتي ان البويات دون هذا السن
الا { ان كان تغيرت سطول البويه وحن ماندري}؟؟




كم انت رائع ايها المشاكسـ
اخذت من وقتي الكثير وكل شيء فداكـ لانني بالحوار معكـ استفيد
وربما نُفيد ! قُلت ( ربما )
اشكركـ بكل معاني الشكر
وحياكـ دائما فـ بوجودكـ افخر وبجودكـ اتشرف

اجمل التحايا
هذا مايطلق عليه تواضع العظماء
وبالعامي
كبير يامهندس
لك حبي وعظيم امتناني





 
 توقيع : اسايرها وتعاندني

وليس الذي يجري من العين ماؤها

ولكنـــها روح تذوب فتقطــر


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 01:07 AM   #49 (permalink)
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:54 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



عُدت من مجلس ابي الى حيث خلوتي
وجدت ردكـ الكريم فارغمت نفسي على العودة ,, حُبا وكرامة !
البستني ثوب الظلم بقولكـ ليتني كنت عــــــادلا ,, ليكن ..
لست معصوما وعُذري أنني ابيت أن اكون بينكم حكما
ومع هذا [ اعتذر لكـ وبشــــــدة ]
ولعل صراحتي تشفع لي


ظلم الحقيقــة أن تُشــــع فتُحجب
يبقى المهندســ في مقالكـ مُعجب

قرأت مشاركاتكـ الرائعة بكل دقة
وقلت أنكـ مُحق في الشروط ولكن بأي حق تسوق ( ام ثلاثين ) او حتى اربعة واربعين
ولا تسوق من تجاوزت الـ 18 .. سيُطرح هذا السؤال لاحقا !
ثم أن البويات سيكبرن ولن تكبر عقولهن
ونحن نتحدث عن مستقبل بعيد !

اعتراضكـ على كلمة ( زنى ) اسميتها اغتصابا
الفرق بينهما عدم رضى الضحية ولكن من تُعرض نفسها ليست مغتصبة
بل على قول المثل العامي ( اغصبوني واطيع )
هكذا كنت اقصد !


تســأل عن الاغلبية
هل ثلاث او عشر او حتى الف فتاة تُعد اغلبية
أي سؤال هذا ايها الحبيب ؟


تقول لا تخلع الحجاب
لو دققت في بداية حديثي انني قلت تخلع غطاء الوجه وتحافظ على الحجاب
كذلكـ في تعليقي على مشاركة اماراتي سعودي ,, قلت غطاء الوجه
ثم اتيت في الاسئلة على ذكر الحجاب وثق بأن من تعودت على غطاء الوجه
ثم خلعته ستخلع الحجاب لا محالة وربما تخلع الحياء ايضا


في الرحلات الدولية رأيت البعض منهـــن ,,
تخلعه ولازالت اشارة ربط الاحــزمة مضيئة وحمراء !
هل ترى ايها الحبيب - من ناحية امنية - ان تمتلئ الشوارع باشباح
كيف يُقبض على الهارب والسارق والمجهول والمجرم وانت لا ترى الا اشباحا
اول شرط منطقي .. أن تُكشف الوجوه ! ومن الغباء ان ترضى الجهات الامنية
بقيادة من لا تظهر جميع ملامح وجهه ذكرا كان ام انثى !
هل هذا جائز ؟ عليهن باستصدار فتوى !

تقول بالتوعية وتهيئة المناخ وبشروط
وهل قال " مغليكـ " المهندســ غير هذا ,, حوله ادندن ايها الغالي
هذا هو طلبي ,, إذا نحن متفقـــــــــان تمــــاماً

فيما يتعلق بـ " سطول البوية " لا اعرف احجامها
لكوني مهندسا لا دهاناً , اسـال غيري
احيـــــــــــيكـ مرة اخرى
وبوسة على راسكـ


 
 توقيع : المهندســ


التعديل الأخير تم بواسطة المهندســ ; 11-07-2013 الساعة 01:26 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 01:18 AM   #50 (permalink)
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:54 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام المشاعر مشاهدة المشاركة
الحقيقه ما تابعت الردود كامله لأن لدي أسبابي في عدم الاطلاع ولي أن اذكر بعضاً منها :

السبب الاول انه هذا الموضوع اعطي اكثر من حجمه وهو أساساً محسوم بعدم قياة المرأه .
ثانيا / هذه اتجاهات غربيه لبعث الزعزعه في البلاد وذلك لعدم قدرتهم على فك هذا الارتباط بعيداُ عن أمور دينيه أو دنيويه أو خلافها ولم يجدوا منفذاُ للوصول وهم مازالوا يبحثون عن منافذ أخرى غيرها .

يا اخوان الغرب ومن له مصلحه في المساس بأمن هذا البلد يريدون أن يبثوا مثل هذه السموم في هذه البلاد الطاهره ليس الا وزع فتنه لكي يكون التفكك بين اركان هذا المجتمع .
يا أخوان أين هم من :
إمراه في فلسطين , سوريا , العراق , الصومال , الشيشان وغيرها من الدول حتى لو لم تكن اسلاميه فهناك من يذل ويغتصب ويختطف ويقتل ويتشرد ومن تسجن ومن تضيع في أمور أخرى كالمخدرات وممارسات الجنس وغيرها وغيرها كثيرا

لنكن في واقعيه اكثر والبعد في بعض التفكير أحيانا بأن يكون التفكير بالعقل وليس بالقلب .

تحياتي ...

الشاعر الحبيب والرسام الماهر
مشاركتكـ رائعة جدا ومنطقية جدا ماعدا السطر الثاني
" لم يُحسم الامر بعد " سيظهرون تباعا مالم يُحسم بقرار واضح وعقوبات صارمة
مقننة بانظمة كتابة وتطبيقا

هكذا اعتقد !


كل الورود لهذا الوجود


 
 توقيع : المهندســ



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 12:09 PM   #51 (permalink)
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (12:32 PM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندســ مشاهدة المشاركة


على ذكر الحجاب وثق بأن من تعودت على غطاء الوجه
ثم خلعته ستخلع الحجاب لا محالة وربما (تخلع الحياء) ايضا




واشهد انك صادق


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 06:35 PM   #52 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية اسايرها وتعاندني
اسايرها وتعاندني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28767
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 07-12-2017 (07:52 AM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



استاذي القديـــر
المهندســــــــــ

بحثت عن كلمات تعبر عن مايدور بداخلي من عظيم امتنان لشخصكم الكريم
فلم اجد سوى هذا البيت

ياليت مثلك بالخـلايق ملايين
لاكن حلاةالشي في ندرةوجوده

اما في مايخص البويات فعندي "معلم " بويات حلف ان يدمج برميلين ويطلع منها نوع "مميز "
وسيتم اشعاركم بالمستجدات في حينه ان استحسنتم ذلك سيدي


تقبل تقدير ومحبة بحجم الســــــــــــــــــــــماء


 
 توقيع : اسايرها وتعاندني

وليس الذي يجري من العين ماؤها

ولكنـــها روح تذوب فتقطــر


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2013, 12:20 AM   #53 (permalink)
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:54 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



بكل معاني الشكر ,, اشكر الجميع
اشكركم على حُسن الحوار وجمال النقاش !
المشاركون يمثلون شريحة من المجتمع وقد اجمعوا
على رفض أي تحدي للمجتمع وخروج على القانون كـ خروج بعض النساء
وقيادة المركبات في بعض المدن

هناكـ فئة كبيرة ترفض الفكرة من اساسها
وترى في قيادة المرأة مضرّة لا نفع منها وهناكـ بدائل
شعارهم ,, لا لقيادة المرأة

قِلّة ,, لا ترى مشكلة في قيادة المرأة متى توفرت البيئة المناسبة
وتهيأت كل السبل وبشروط ينظمها الشرع والقانون
بمعنى انهم يرون الوقت غير مناسب
ويطالبون بتهيئة الظروف

لا نُنكر على احد رأيه
ولكن إذا كان توجه المسؤول واغلبية المواطنين
بعدم قيادة المرأة فعلى الآخرين الانصياع لذلكـ وليكن الأمر شورى
والصوت للاغلبية ( اكيـــــد ) مع الاخذ بالاعتبار
ظروف من يحتاج وبالطرق القانونية


كنت معكم في اجمل حوار
كُنتم شمساً بدد نورها الظلام فتجلّت تحتها الارض
بانت السُبل ولم يبقى على المسافر إلا اختيار الطريق الصحيح
باركـ الله فيكم وفي افكاركم واقلامكم




سأذكر قصة ( حُكيت لي )
بها اختم لعل منها فائدة او عبرة
تقول كُنت مسافرة مع صديقتي وابنها الذي لم يتجاوز العشرين من العمر
كانت الرحلة بين مدينتين متقاربة وفجأة ( بنشرت ) السيارة
وبدأ الخوف ينتاب الصبي , اشرنا عليه بالاستمرار
الى أن يجد محطة وبالفعل كانت المحطة قريبة


اوقف الصبي السيارة
ذهب الى مكان البنشر ونحن بالسيارة
كان العمال حسب لهجتهم من الاخوة الاشقاء اليمنيين
تقول كانوا ينظرون الينا بنظرات مريبة ولا يرون في الصبي
ما يمنعهم من تكرار النظرات علما باننا كبار في السن
لكنهم لا يرون الا السواد بالسيارة والسائق خائف
اصلحوا البنشر وذهبنا " لازال الحديث لها "
لم نصدق اننا سلمنا شرهم
حمدنا الله وانطلقنا << انتهى حديثها

القصد احبتي ..
تصوروا أن من تقود السيارة فتاة لوحدها
او حتى برفقة زميلة او اكثر ! كيف سيكون الموقف ؟
ارانا لازلنا غير مؤهلين لمثل هذا الأمر .

اماراتي سعودي و اسايرها وتعاندني ,, لقد احببناكم
والى ان القاكم في موضوع قادم تفضلوا وخذوا منّي هذه
عذرا على الاطالة ,, في امان الله


 
 توقيع : المهندســ



رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 05:39 AM   #54 (permalink)
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:54 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله

هل تذكرون هــــذا الموضوع المطروح للنقاش والحوار قبل اكثر من ثلاث سنوات
للتذكير فقط ............... حفظكم الله


 
 توقيع : المهندســ



رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 08:05 PM   #55 (permalink)
مراقبة


الصورة الرمزية شيخة بني عمرو
شيخة بني عمرو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24166
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:50 AM)
 المشاركات : 27,092 [ + ]
 التقييم :  415
 الدولهـ
Canada
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله ...

اخي الكريم
قيادة المرأة للسيارة أصبح أمر واقع وللننظر للحكم الشرعي قيادة المرأة مباحه ولا خلاف في ذلك وقد يكون هذا القرار مهم لكثير من النساء لأنه ليس الجميع لديه من يقضي حوائجه فكم من أرملة ومطلقه ويتيمه ليس لهم معين الا الله واذا قامت المرأة بالقيادة ضمن الإطار الشرعي فليس هناك مايمنع وانا اول من سوف اقود باذن الله فليس هناك محرم اقترفه أن احتشمت وقمت بخدمة نفسي المنصفون يعلمون أن المرأة جوهرة المجتمع وأن لها حقوق وعليها واجبات ومن حقوقها احترامها والتعامل معها كانسانه وليس عار نخشى أن قادت السيارة أن تكون تعدت حدود الأدب وقامت بمنكر المرأة لايضيرها أن قادت لان الغالبيه تريد انجاز أعمالها بدون منة زوج أو تسلط اخ او انتظار سائق


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : شيخة بني عمرو

‏اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .


رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 09:51 PM   #56 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان مشاهدة المشاركة
إذن خلوها تسوق واحدلوها
.
.
هذا رأيي وسبق وقلته من أول



 
الشمالية likes this.


رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 10:03 PM   #57 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الشمالية
الشمالية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29688
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 08-22-2019 (08:46 PM)
 المشاركات : 1,781 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا أميرة ومخدومة ليش أبهدل نفسي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 10:16 PM   #58 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (12:36 AM)
 المشاركات : 76,258 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



لو فرضنا انهن قدن السيارة فمن التي تقود ؟
لنكن صريحين ومنصفين انها بنت الغني المقتدر الغافل عن اهله حتى تكون صيدا سهلا لهم لا شباع رغباتهم منها .
انا لا اشكك في بناتنا ولكن هذه سنة الله في خلقه .
قال عليه الصلاة والسلام :
(
ما تركت على أمتي أشد فتنة على الرجال من النساء )


لن تقود بنت الفقير ولن يسألوا عنها ولا عن ابيها الفقير ولا عن اخيها العاطل او الذي لم يلتحق بالتعليم الى حد الآن علما ان عمره 15 سنة لكن الفقر لم يمكنه من التعليم ولا عن اخواتها الصغار اللاتي لم يلتحقن بالتعليم لأن الاب لا يستطيع يأمن متطلباتهن .


هذا كان مقتضب من ردي في ذلك الوقت .
ولازلت عند رأيي فالكثير لا يمتلك سيارة وان امتلك فلن يستطيع يأمن الذكور فكيف بلاناث ؟
ولذا لن يسوق الا بنات الأغنياء والاغبياء .


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : ابوفهد العمري



رد مع اقتباس
قديم 12-09-2017, 02:13 PM   #59 (permalink)


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 01-26-2019 (01:11 PM)
 المشاركات : 9,317 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



هناك منظرين كثر
لا للجوال
لا لحضور الملاعب
لا لقيادة السيارة
لا لسفرها لوحدها
لا للسينما
لا لا لا لا ....
وهم أول من يبادر بهذا المنع خارج البلاد
ليش ؟؟
لأن هناك نطام يوقفه وقانون يحجمه

هنا لا يوووجد سوى الفوضى متى وجدت تلك الأنظمة أصبح الأمر سيان ولا جدال وعيش طبيعي

احترامي لكم


 
أبو ريان likes this.
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وأنت أنفاسك دخووون


رد مع اقتباس
قديم 06-29-2018, 09:26 AM   #60 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية سحابة صيف
سحابة صيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26099
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 12-25-2018 (04:57 PM)
 المشاركات : 264 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صباااح الخير للجميع
حابة اشارك في هذا الموضوع بااختصار وهوانه ليس الهدف قيادة المراة ولاكن
لها اهداف واهداف بعيدة المدى وهوبداية اسقاط القوامة الاسلامية واسقاط ولي الامر للاسرة وهما عندهم حملات مستقبلية بيعملوها في حالة نجحت حملة سواقة المراة بعد مافرضوا هذه الحمله على الشعب وعلى الدولة هيبدؤا يفرضوا رايهم على الراشدات بخصوص سفر المراة حياخذوا جواز المراه وبيطالبوا بسفر المراة وهي بدايه ثورة من خلال المرأة اسال الله ان يصرف الفتن عن هذه البلاد المعطاة ماظهر منها وما بطن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من الي تبي تسوق بعد ذاكله. ابوخالد.. المواضيع العامة والإخبارية 11 10-25-2013 03:19 AM
حريق بسوق الصواريخ بجده.. تراتيــــل المواضيع العامة والإخبارية 5 07-25-2012 07:25 PM
بنت تسوق سيارة وسط الرياض بن ظافر عطر الكلمات 13 05-29-2008 02:02 AM
عجوز تشنق نفسها في «الموسم»!!!!!!!!!!!!!!!!!! بلا حدود المواضيع العامة والإخبارية 0 04-10-2008 02:01 PM
راي الجماعة في حرمة تسوق السيارة ابو امجاد وسع صدرك 3 02-21-2004 07:48 AM


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir