2030 
 عدد الضغطات  : 3454
 
 عدد الضغطات  : 2109


الإهداءات


Like Tree4Likes
  • 1 Post By أبو ريان
  • 1 Post By المسكت
  • 1 Post By أبو ريان
  • 1 Post By المسكت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-29-2012, 06:45 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
اوسمتي
عطاء بلا حدود وسام الاداره 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 6275 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي الضيف الحادي عشر تحت الضوء ( استضافة خاصة )..



بسم الله الرحمن الرحيم

أرحب بالأخ العزيز المدير العام المسكت في اللقاء الحادي عشر تحت الضوء وأتمنى له التوفيق ..



الجزء الأول :

1 / بطاقتك الشخصية .
..
2 / هي الأمور كما شاهدتها دول ** من سرّه زمنٌ ساءته أزمانُ
كيف تنظر إلى هذا البيت ؟
..
3 / الكثير من البشر يجتهد لايجاد أكثر من فرصة دخل وظيفي .
هل أنت مع أو ضد بهذا التفكير ؟
..
4 / ( التسامح ) نسمع هذه الكلمة كثيراً .
فهل أكثرية سماعها عائد للتطبيق الفعلي لها أم لاستخدامها كوعظ وإرشاد من أهل العلم فقط ؟
..
5 / فلان مثقف . متى نطلق هذه الصفة على أحد ما ؟
..
6 / ( يا لمحاسن الصدف ) هل كان لهذه العبارة وجود في حياتك ؟
..
7 / هل تعتقد بأن الشاعر وليد الموقف أم أنه يجب أن يكون وارثاً للشعر ؟
..
8 / هناك حفلة طربية آمنة ويقابلها ندوة علمية خطرة . وين تروح ؟
..
9 / يقولون للبشر خصوصيات يلتقون عندها . مثل ماذا ؟
..

10 / يُقال بأن كل إنسان يجد صعوبات في طريقة ولكن على النقيض هل هناك طُرق صعبة في الأساس؟
..
11 / كيف ترى كُتّاب المنتدى حالياً ؟
..
12 / كخبير هنا كيف تقيّم فترات المنتدى منذ تأسيسه ؟
..
13 / العبور من أضيق الطرق لأصحاب المهارة فقط .
هل تتفق مع هذه المقولة ؟
..
14 / لكل زمن رجاله . هل هذا التعبير للاستدراك فقط أم أنه واقعي ؟
..
15 / حدّد موقفك مما يأتي :
التقليد .
الدوام 24 ساعة .
التقاعد .
..
لك المايك حتى يحين موعد الجزء الثاني ..


تقديري ..



أم وائل likes this.

رد مع اقتباس
قديم 05-29-2012, 09:52 PM   #2 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 10-19-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


أرحب بالأخ العزيز المدير العام المسكت في اللقاء الحادي عشر تحت الضوء وأتمنى له التوفيق ..
لي ولك وللجميع إن شاء الله


الجزء الأول :


1 / بطاقتك الشخصية .
حسن العمري
2 / هي الأمور كما شاهدتها دول ** من سرّه زمنٌ ساءته أزمانُ
كيف تنظر إلى هذا البيت ؟
بمعناه الحقيقي(حال الدنيا)الله يعطينا خبرها ويكفينا شرها
3 / الكثير من البشر يجتهد لايجاد أكثر من فرصة دخل وظيفي .
هل أنت مع أو ضد بهذا التفكير ؟
كل واحد وده لكن انت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد (يالله نداوم)
4 / ( التسامح ) نسمع هذه الكلمة كثيراً .
فهل أكثرية سماعها عائد للتطبيق الفعلي لها أم لاستخدامها كوعظ وإرشاد من أهل العلم فقط ؟
التسامح ليست فقط مجرد كلمه نسمع بها لذلك نتعامل معها على أنها كلمه ومعنى دون أن نعي ماتعنيه تلك الكلمه وما تحمله من شعائر
فقل من يعمل بها بل وأصبح مفهومها عكسي لدى البعض
واكثرية سماعها عائد لإفتقادها وإن كانو الخيرين وأهل العلم حريصين عليها
5 / فلان مثقف . متى نطلق هذه الصفة على أحد ما ؟
عندما تكتمل ثقافته بإخلاق
6 / ( يا لمحاسن الصدف ) هل كان لهذه العبارة وجود في حياتك ؟
بلا شك
7 / هل تعتقد بأن الشاعر وليد الموقف أم أنه يجب أن يكون وارثاً للشعر ؟
فيه كذا وكذا وفطاحله
8 / هناك حفلة طربية آمنة ويقابلها ندوة علمية خطرة . وين تروح ؟
في النص
9 / يقولون للبشر خصوصيات يلتقون عندها . مثل ماذا ؟
قالو للبشر ماقالو لي ........تبقى خصوصيات
10 / يُقال بأن كل إنسان يجد صعوبات في طريقة ولكن على النقيض هل هناك طُرق صعبة في الأساس؟
مافيه شك ابد إلا أن ذلك يعتمد على عدة
11 / كيف ترى كُتّاب المنتدى حالياً ؟
يرفعون الراس
12 / كخبير هنا كيف تقيّم فترات المنتدى منذ تأسيسه ؟
كثر منها اما خبير لكن السنوات الاخيره أجمل وإلى الارقى بإذن الله بوجودكم ووجود الجميع إن شاء الله
13 / العبور من أضيق الطرق لأصحاب المهارة فقط .
هل تتفق مع هذه المقولة ؟
لا
14 / لكل زمن رجاله . هل هذا التعبير للاستدراك فقط أم أنه واقعي ؟
مثل المثل اللي يقول طالع بوجه العنز وحلب لبن
الاكيد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم قال فيما معناه خيركم جيلي ثم الين يلونهم ذم الذين يلونهم وهكذا
15 / حدّد موقفك مما يأتي :
التقليد .
الدوام 24 ساعة .
التقاعد .
ولا واحد منهم
لك المايك حتى يحين موعد الجزء الثاني ..



تقديري ..
ابو ريان تراني بغيت استعين بصديق وبغيت اخليك تجاوك على انك الصديق لكن وبما اني جاوبت خل الجزء الثاني اخر عدد في الموضوع

شكراً لك ووالله أني عجل أتمنى أكون وفقط في الرد
ولك وللجميع مودتي


 
أم وائل likes this.
 توقيع : المسكت



رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 06:16 PM   #3 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الجزء الثاني :

1 / الإصطفاف بالطوابير . هل تراه نظام أم خلل تنظيمي في الجهة التي يكون أمامها ؟
..
2 / هل تعتبر اللقافة سلوك أم محاولة لفت للإنتباه ؟
..
3 / الشرود الذهني موجود لدى الجميع . هل نعتبر ذلك من إفرازات العصر؟
..
4 / هل ترى بأنه يجب أن نكون في سباق مع الزمن ؟
..
5 / هل تميل لتفسير الأحلام ؟
..
6 / هات النسبة من 100 بالنسبة لك فيما يأتي :
الإجازة السنوية .
الإجتماعات .
الوقوع في الزحمة .
المواقف المحرجة .
النوم المبكر .
تنفيذ أي فكرة مفاجئة ..
..
تقديري ..


 
أم وائل likes this.


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 10:18 PM   #4 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 10-19-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

Arabchatrose



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان مشاهدة المشاركة
الجزء الثاني :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان مشاهدة المشاركة

1 / الإصطفاف بالطوابير . هل تراه نظام أم خلل تنظيمي في الجهة التي يكون أمامها ؟
كلى الامرين فهناك طوابير نظام وهناك طوابير لا إنتظام ةيعتمد ذلك على الكم والكيف
2 / هل تعتبر اللقافة سلوك أم محاولة لفت للإنتباه ؟
يقولون ثقافه إلا أن لها شعوب ومجموعات خاصه أغلبها قد يكون سلوك
3 / الشرود الذهني موجود لدى الجميع . هل نعتبر ذلك من إفرازات العصر؟
مع الرغم إن التكنلوجيات ريحتنا شوي اقل شي لو بحفظ ارقام تلفونات الاهل والاصدقاء والاصحاب لكن الظاهر إن بلانا من التطورات المتراكمه علينا والتى تركتنا بلا شك شاردين ليس بالذهن فقط بل بكل شئ الاكيد من ذلك كله العصر له دور
4 / هل ترى بأنه يجب أن نكون في سباق مع الزمن ؟
نسابق ولا مانسابق مالنا إلا إللي كتبه الله لنا لكن الانسان بطبيعته طماع
5 / هل تميل لتفسير الأحلام ؟
ودي لكن ماعندك أحــد
6 / هات النسبة من 100 بالنسبة لك فيما يأتي :
الإجازة السنوية .
90%
الإجتماعات .
70%
الوقوع في الزحمة .
o
المواقف المحرجة .
20%

النوم المبكر
10%
تنفيذ أي فكرة مفاجئة .
%50
..
تقديري ..
لاهنت ابو ريان واتمنى ان أكون وفقت في الاجابات على جميع التسائلات ولك وللجميع مودتي


 
أم وائل likes this.
 توقيع : المسكت



رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 11:11 PM   #5 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أشكر الأخ العزيز المسكت على حضوره وإعطاءه لنا الوقت بهذا اللقاء ..
كما أشكره على جديته ومشاركته بإجابات تُعبّر عن ما بداخله فقط وبشكل رائع جداً ..
تقديري ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الضيف التاسع تحت الضوء ( استضافة خاصة ).. أبو ريان حوار مع الاعضاء 4 05-29-2012 11:49 AM
الضيف الثامن تحت الضوء ( استضافة خاصة ).. أبو ريان حوار مع الاعضاء 4 05-27-2012 11:30 PM
الضيف السابع تحت الضوء ( استضافة خاصة ).. أبو ريان حوار مع الاعضاء 6 05-27-2012 03:52 PM
الضيف السادس تحت الضوء ( استضافة خاصة ).. أبو ريان حوار مع الاعضاء 4 05-26-2012 10:49 PM
الضيف الأول تحت الضوء ( استضافة خاصة ) .. أبو ريان حوار مع الاعضاء 7 05-23-2012 04:11 PM


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir