2030 
 عدد الضغطات  : 3461
 
 عدد الضغطات  : 2115


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-18-2012, 09:51 AM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
سد الوادي سد الوادي اجمل صوره  رمضانيه وسام الاداره 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 5393 يوم
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

News الداخلية: المطلوب الأمني مشعل الشدوخي يعلن مسؤولية عن اختطاف الخالدي



بثت اتصاله بسفير المملكة في اليمن ومساومته على إطلاق سراح بعض الموقوفين والموقوفات



"الداخلية": المطلوب الأمني مشعل الشدوخي يعلن مسؤولية "الفئة الضالة" عن اختطاف الخالدي




عبدالله البرقاوي- سبق، واس- الرياض: أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية قبل قليل أن سفارة المملكة في صنعاء، تلقت اتصالاً من أحد المنتمين لقائمة الـ 85، يؤكد فيه المسؤولية عن اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبد الله الخالدي، ويطالب بالإفراج عن بعض الموقوفين في المملكة مقابل إطلاق سراح الخالدي.


وفيما يلي نص بيان الداخلية:
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في إطار متابعة واهتمام الجهات المختصة بالمملكة بتطورات جريمة اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن بالجمهورية اليمنية عبدالله بن محمد الخالدي أثناء ممارسته مهامه الوظيفية في منح المواطنين اليمنيين تأشيرات دخول المملكة للحج والعمرة والعمل وزيارة الأهل والأقارب وغيرها.

فقد تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة اليمنية اتصالات هاتفية من (مشعل محمد رشيد الشدوخي) أحد المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عن اسمه بتاريخ 7/2/1430هـ ضمن قائمة (85) مطلوباً ، مفيداً أنه يمثل الفئة الضالة ويؤكد مسؤوليتهم عن اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وان لهم مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن .

وجاء ذلك وفق ما ورد في الاتصالات المتعددة التي جرت معه، منها المقاطع التالية:
الشدوخي / أنت قبل شوي اتصلت على جوال بخصوص عبدالله الخالدي صح.
السفير / أي نعم.
الشدوخي/ كيف حالك طيب.
السفير / الحمد لله كيف ولدنا عندكم .
الشدوخي/ والله الرجال طيب ما به خلاف الحمد لله صحته طيبة أموره طيبة وان شاء الله الأمور طيبة والجماعة عندهم بعض الكلام ودهم يوصلونه لكم .
السفير/ وش هو الكلام.
الشدوخي/ يعني الكلام من التليفون ما يصلح لكن نشوف الطريقة المناسبة لكم شوفوا اللي تشوفون مناسب أرسل لنا واحد من عندكم سواء سعودي أو يمني أي شي تشوفه مناسب لك يابو فارس.
السفير / وين أرسله لك فيه.
الشدوخي / أرسله عندنا الي ابين الى جعار اول ما يوصل بتصل على هذا الرقم او قبل ما يتحرك يتصل ويعطينا موعد اكيد انه بيوصل ان شاء الله نعطيه الكلام.
السفير / أنا ما اقدر أنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك يعني لازم.
الشدوخي/ خلاص ما فيه مشكله طبعا الآن جيتك في الكلام أنا عندي بعض الأسئلة لكم لأنه طبعا هو قال لي كلم الأخ على الحمدان صح.
السفير/ أي نعم معك.

الشدوخي/ وقال كلم ابو فارس وانا عندي بعض الأسئلة أريد أسألك عليها لأنه احنا ما نريد أي طرف ثاني يدخل في الموضوع ما نريد إلا الحكومة السعودية بس .
السفير / طيب قول لي ماتقدر توضح لي ذالحين.
الشدوخي/ المطالب ما تصلح تعرف البلاد مخبوصة والكل يعني والشباب هنا جربوا بعض القضايا زي كذا والكلام بالتلفون ما يصلح كأنك تبغى تأكد منه يعني بخير وانه موجود عندنا ممكن انا بأحاول اخليك.
السفير/ لا لازم اطمئن عليه احنا قلقين عليه مرة.
الشدوخي/ والله انه طيب .
السفير/ انا ما اقدر اواصل إلا لين اسمع صوت الرجال.
الشدوخي/ انا يعني واحد من عندكم انا سعودي ما انا بيمني.
السفير / انت سعودي.
الشدوخي/ انا سعودي الدولة تعرفني وأنا موجود في اليمن لي فترة ممكن نتواصل ان شاء الله بعدين انا طلب مني أني أوصل الرسالة يحملني ابن البلد واعرف دولة أهلي ما يكون فيه وسيله ان شاء الله بأدرس بأرتب مع الجماعة هنا واقول لهم ابوفارس طلب يريد يطمئن فأشرحوا لي الطريقة المناسبة هل تسمحون لعبدالله يتصل هل تشوف فيه راي ثاني ايضا انا عندي أسئلة أريد اطرحها عليك لكن ان شاء الله أنا أعدها وبيكون اتصال علي هذا الرقم.
الشدوخي / الجماعة عندهم مطالب وبيوصلكم ان شاء الله انت قول الجماعه قولهم يريدون كذا كذا انا بالنسبة لي هم ما كلفوني بهذا الموضوع الا الأمور طيبة تمام انا طلب مني اني اتكلم بوضوح اعرفكم منهوا انا وباسمي والدولة عارفة يعني .
السفير / مدام الدولة عارفه وراء ما تعطيني اسمك .
الشدوخي/ انا اسمي مشعل محمد الشدوخي.
السفير/ الشدوخي من القصيم.
الشدوخي/ قصيمي يكلم قصيمي ان شاء الله خير.
السفير/ لهجتك نسيت القصيمية.
الشدوخي/ لا ما نسيتها لكن علشان نشأنا في اليمن وضاعت في بعض الكلام .
السفير/ القصيمي عمره ما ينسى لهجته .
الشدوخي/ انا معك بريداوي اللي تبي بس .

السفير/ ايه واضح.
الشدوخي/ انا تواصلت مع الجماعة قالوا عادي تكلم معاه بالتلفون انتو عندكم اعتراض على التلفون والا عادي.
السفير/ لا ما فيه اعتراض تفضل.
الشدوخي/ خلاص المطالب موجودة عندي.
السفير / تقولها لي.
الشدوخي/ معك قلم وورقه.
السفير/ طيب ايوه تفضل.
الشدوخي/ عندك الطلب الأول إطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمها لنا في اليمن.
السفير/ واذا ما يبغى يروحون لليمن ايش تسوي فيهم.
الشدوخي/ بعدين نتشاور لأنهم يقولون خذ المطالب .
السفير / تفضل الثاني.
الشدوخي/ لا تستعجل الله يهديك .
السفير/ بالله تفضل.
الشدوخي/ وين وصلنا وتسلمهم لنا في اليمن معي الأخت القصير ونجوى الصاعدي واروى بغدادي وحنان سمكري ونجلاء الرومي وهيفاء الاحمدي الاسيرات في السجون السعودية .
السفير/ طيب ايوه تفضل راح الصوت.
الشدوخي/ المطلب الثاني إطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة.
السفير / طيب تفضل.
الشدوخي/ وكذلك الذين تم اعتقالهم دون توجيه اي تهم .
السفير/ طيب.
الشدوخي/ وعلى رأس هؤلاء جميعاً هؤلاء الأسماء الأول الشيخ فارس الزهراني الشيخ ناصر الفهد الشيخ عبدالكريم الحميد عبدالعزيز الطويلعي سليمان العلوان وليد السناني على خضير محمد الصقعبي خالد الراشد ويكون تسليم المشايخ لنا في اليمن هذا المطلب الثاني تمام المطلب الثالث.


السفير / الثالث هذا الرابع اللي تقوله ها الحين .
الشدوخي / خلاص عدوا لنا رابع تمام اطلاق سراح جميع المعتقلين اليمنيين المسجونين عند المباحث العامة.
السفير/ ما فيه هنا المباحث العامة.
الشدوخي/ لا المباحث العامة دون استثناء تمام .
السفير / تمام .
الشدوخي/ المطلب الخامس والأخير دفع فديه ماليه سيتم الاتفاق عليها فيما بعد عموماً أنا مجرد ناقل لرسالة فهمتني ولا فيه ناس عندنا هنا والله العظيم من أول ما اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين .
السفير / انتم هالحين يا أخ مشعل بديتوا فينا.
الشدوخي / انا أقولك امير التنظيم كلفني اني اتواصل معكم في هذا الكلام.
السفير / من هو امير التنظيم.
الشدوخي/ ناصر الوحيشي الدولة تعرفه انت سفير السعودية في اليمن عارف ها الاشياء كلها ناصر الوحيشي سعيد الشهري وقاسم الرومي كلهم تعرفهم الدولة ، هذا الآن قنصل يختطف بكرة سفارة تنفجر بكرة أمير يقتل.

وأكد المتحدث الأمني على المواقف الثابته للمملكة في رفض وإدانه مثل هذه الأعمال الارهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية وهي ضربَ من ضروب الفساد في الأرض ، وحمّل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسئولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي وطالبهم بالرجوع عن غيهم والمبادرة بإخلاء سبيله ، موضحاً أن التنسيق جار مع الأشقاء في الجمهورية اليمنية لتحقيق ذلك.
والله الهادي الى سواء السبيل

والله الهادي إلى سواء السبيل.




 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 02:22 PM   #2 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-24-2019 (01:36 AM)
 المشاركات : 76,258 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



لله حكمة في ذلك وان شاء الله انها قربت نهايتهم مادام لجأوا الى هذه الطريقة الخسيسة .


 
 توقيع : ابوفهد العمري



رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 05:31 PM   #3 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (06:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque

اوسمتي

افتراضي



اللهم من اراد بنا و بامننا و اماننا سوءا فاشغله بنفسه و رد كيده في نحره و اجعل تدبيره تدميره ..

اللهم امين .. اكفنا فيهم بما شئت فانهم لا يعجزونك


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 05:37 PM   #4 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



يقول المثل : السارق بذ السلطان ..
هؤلاء فئة ضالة وهذا يكفي ..
نسأل الله ان يفك أسر الخالدي وان يعيده سالماً معافا ..
لغة الحوار التي قام بها الشدوخي الفاشل دنيئة وخاصةً ما يخص التهديد ..
تقديري ..


 


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 11:49 PM   #5 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



حياكم الله

واشكر لكم حضوركم وتواجدكم

ولكم تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الداخلية تقبض على المطلوب آل ربيع خلال بيعه للمخدرات في العوامية سد الوادي المواضيع العامة والإخبارية 4 09-05-2012 12:22 AM
شيله الذيب بدر الخالدي simo15 الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 3 03-25-2010 02:17 AM
مسؤولية التربية سعودي جنوبي مواضيع الحوار والنقاش 9 11-28-2005 08:40 PM
الفاتيكان يعلن اختطاف كبير الأساقفة الكاثوليك فى الموصل خبر عاجل الخيال المواضيع العامة والإخبارية 0 01-18-2005 01:24 AM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir