2030 
 عدد الضغطات  : 6056
 
 عدد الضغطات  : 4326


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-15-2012, 10:54 AM
عضو قدير
هدف عمري غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 21042
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 4469 يوم
 أخر زيارة : 08-16-2013 (03:02 PM)
 المشاركات : 1,023 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : هدف عمري is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كن غبيآ في بعض الامور





يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ، هم( عالم دين-محامي- فيزيائي )...
عند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : ( هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟ ) فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت .فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال كلمة الله . ونجا عالم الدين .




وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..

فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..

فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي
وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..










فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، أصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه .



"وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة ".



من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف



لا تحاول ان تكون كتاب مفتوح لكل من يقترب منك حتى لا تكون يوما فريسه لكل من أراد أن يلتهمك




 توقيع : هدف عمري

[gdwl][/gdwl]

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 11:08 AM   #2 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية المهاجر07
المهاجر07 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 07-04-2021 (07:50 AM)
 المشاركات : 9,971 [ + ]
 التقييم :  135
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray

اوسمتي

افتراضي



قصة قصيره معبرة
والفائدة منها جميلة جداً
فعلاً أحيانا الأشياء التي تعرفها قد تضرك عندما تخبر بها
والسكوت عنها ذكاء

شكرا ابا خالد وبارك الله فيك


 
 توقيع : المهاجر07




رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 01:03 PM   #3 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 08-04-2021 (04:30 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الف شكر الله يعطيك العافية

يا زين السكوت في بعض الاوقات او كلها


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 01:48 PM   #4 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 05-09-2022 (05:02 PM)
 المشاركات : 76,346 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



هدف عمري


نعم يجب ان يكون الانسان حذرا فطنا فكم من كلمة أودت بصاحبها .

(( اذا كان الكلام من الفضة فالسكوت من الذهب .)) .

شكرا لك على هذا الموضوع لاهنت بارك الله فيك .


 
 توقيع : ابوفهد العمري



رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 02:24 PM   #5 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ابو زياااد2009
ابو زياااد2009 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15595
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-18-2015 (09:07 PM)
 المشاركات : 21,423 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

افتراضي



هههههههه

قصه جميله ابو فهد ومعبره!!

ويقول المثل ( محلاك ونت تتكلم قال: إلا محلاك ونت ساكت ) هههههه


تسلم الايادي

مودتي


 


رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:08 PM   #6 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



التغابي وليس ( الغباء) يُعتبر جزء من الذكاء ..
قصة جميلة ورائعة ..
أحياناً يفعلها الدكاترة يا هدف عمري
تقديري لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:15 PM   #7 (permalink)
قديرة وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19544
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-16-2017 (07:34 PM)
 المشاركات : 24,887 [ + ]
 التقييم :  113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



القدرة على التغابي مهارة نادرة لايتقنها الا قليل ..
وبعض المواقف التي تمر على الشخص يفضل أن يتصف بهذه الصفة !
وصدق الشاعر حين قال ..
ليس الغبي بسيد في قومه لكن سيد قومه المتغابي..
تقديري ..


 
 توقيع : طيف



رد مع اقتباس
قديم 01-16-2012, 09:13 AM   #8 (permalink)
عضو قدير


الصورة الرمزية هدف عمري
هدف عمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21042
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 08-16-2013 (03:02 PM)
 المشاركات : 1,023 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الهاجر 07 اهلآ وسهلآ والف مليون سلامه وصح لسانك في ماقلت من حكم
بن ظافر اشكر مرورك وصدقت ان السكوت حكمه
ابو فهد يسعد ايامك ومرورك له طعم خاص
ابو زياد مثل ممتاز ومشاركه مقدره ولكن تعبت على القصه ونسبتها لا بو فهد ههههه مشكور
ابو ريان لله درك التغابي وليس الغباء يسعد طلتك
طيف الذكريات بيت شعر يغني عن الكلام موفقه اختي


 
 توقيع : هدف عمري

[gdwl][/gdwl]


رد مع اقتباس
قديم 01-16-2012, 12:57 PM   #9 (permalink)
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف


هذا الفيزيائي يفتقد للذكاء جملة

والتغابي يكون بحكمة وللمصلحة وليس للضرر والهلاك

قصة جميلة شكرا لك


 
 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )


رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 11:11 AM   #10 (permalink)
عضو قدير


الصورة الرمزية هدف عمري
هدف عمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21042
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 08-16-2013 (03:02 PM)
 المشاركات : 1,023 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم جميعآ على مشاركتكم وحظوركم المميز


 
 توقيع : هدف عمري

[gdwl][/gdwl]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من الامور الاتي حرص عليها حبيبنا صلى الله عليه وسلم ( سنن يوم الجمعة ) محبكم في الله رياض الصالحين 6 07-03-2012 05:46 AM
صور من قريتي ذي عتيم الـمـؤشـر صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة 6 09-25-2009 10:43 PM


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir