2030 
 عدد الضغطات  : 3528
 
 عدد الضغطات  : 2178


الإهداءات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-07-2003, 07:46 PM
الدعم الفني
السيكا ميكا غير متصل
SMS ~ [ + ]
بسم الله الرحمن الرحيم
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 422
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 فترة الأقامة : 5962 يوم
 أخر زيارة : 10-22-2015 (07:16 AM)
 المشاركات : 1,762 [ + ]
 التقييم : 6
 معدل التقييم : السيكا ميكا is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
ضيفنا للاسبوع الثامن// المشرف العام\\ ~~((ابو سلطان))~~




نعود اليكم احبتي اعضاء وزوار منتديات بني عمرو بضيف جديد سيكون متواجد با اذن الله معنا في اسبوعنا الثامن وسيكون متواجد لدينا للتقديم السيكا ميكا اللي هو انا والا خت الفااضله والغنيه عن التعريف العناااا
فضيفنا غنيا عن التعريف لكن لا بد ان نعرفه في سطور للتتضح الرئيا للكل
انسان فرض احترامه لدى الكل
وجوده رده او مشاركته بموضوع ما يدل على ان هذا الموضووع تحت داره الضوء يعرف متى يكتب ومتى يصمت ويكتم غيظه كثيرا كي لا يسبب المشاكل ولكي لا يغضب الاخرين وبالاحرى لكي يكون حالما كما عرفناه
هو من انشئ هذا الصرح وسعى لتحقيقه وجمع ابنائه من اعضاء سواء من بني عمرو او من انحاء الجزيره بل تعدت الى دول الخليج والقاره الافريقيه
بكل فخر شق كل معنى يدل على الصعوبه وبكل اجتهاد ثابر لكي يكون ما كونه وما زال يبحث ويطور لكي يكون هذا الموقع هو الواجه الاسمى لهذا المسمى
رغم مشاغله الحياتيه ورغم انشغاله الدائم الا انه كرس جهده ووقته وماله ليكون كما هو الان
بلا شك وبدون تردد يتراود الى اذهاننا ابو سلطان مشرفنا العام سعيد العمري
فحياك الله بيننا ضيف في دارك وعزيزيا بين اخوتك واحبابك لكي نتقرب الى شخصيتك اكثر واكثر ولكي يتعرفون الاعضااء او الزوار القليل عن هذه الشخصيه التي طالم اردنا الجلووس معها والتحدث اليها

ابو سلطان ابدء معكم كما تعودنا وبعدها يعينك الله
البطاقه الشخصيه
الاسم
العمر
المؤهل
الحاله الاجتماعيه



وحياك الله بيينا ولي عوده اخرى





 توقيع : السيكا ميكا

[glow=CC0000]
بني عمرو في قلبي الى الأبد
[/glow]



آخر تعديل السيكا ميكا يوم 12-07-2003 في 07:51 PM.
قديم 12-07-2003, 07:52 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية العناااا
العناااا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 أخر زيارة : 10-22-2009 (05:23 AM)
 المشاركات : 8,001 [ + ]
 التقييم :  6
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[c]
سيداتي آنساتي .. سادتي

أهلاً وسهلاً بكم في برنامجكم المفضل " نجم على الهواء "

اليوم نستضيف :

.. قلم مميز ..
.. كلمة صادقة ..
.. خبرة قديرة ..
.. فكر واعي ..

.. وشاعر مرهف ..

وبالتأكيد جميعنا نحب أن نتعرف عن قرب على هذا الشخص الذي يقف وراء هذا المكان نريد أن نتعرف على من فتح لنا باب حرية الكلمة .. وبنى لنا خميلة جميلة ندية نلجأ إليها رغبةً بالمتعة والفائدة

هو .. خلف الكواليس دائماً يعمل من أجلنا ..

ولأننا لا نريده أن يبقى خلفها .. فتحنا معه باب الحوار والأسئلة من الآن ولمدة أسبوع كامل ليعود بعدها مرة أخرى خلف الكواليس يعمل من أجلنا ..

رحبوا معنا بالضيف المميز [/c]

[c] " سعيد العمري "



[/c]

[c]
ياهلا والله وألف غلا ومرحبا بأبو سلطان حياااااااك والله ياخوي

تفضل أرجوك خذ راحتك واعتبر نفسك في موقعك !!

الموقع موقعك والله ..

تفضل
*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*



والآن نبدأ بالأسئلة :
[/c]

[c]
1- بماذا تحب أن تعّرف نفسك ؟ الإنسان أم الشاعر ؟ أم بحسب المسمى الوظيفي ؟ أم بحسب المسمى الانترنتي ؟ أم تعريف آخر لم يُذكر ؟ أم أن ثمة فلسفة خاصة لسعيد العمري تجاه ذلك ؟

2 - هل أنت من الشخصيات الجادة .. العصبية .. المرحة .. الهادئة .. الخجولة .. الجريئة ؟
[/c]

[c]
3 - صدر قرار باحتجازك في غرفة وعزلك عن العالم وخُيرت في طلب ثلاث أشياء فقط لا غير تكون معك ماهي هذه الأشياء الثلاثة باستثناء الكمبيوتر والتلفون والتلفزيون !!!

4 - هل واجهتك مشاكل في إنشاء الموقع ؟ ماهي نوع هذه المشاكل ؟ [/c]

[c]
5 - هل تعتقد أنك حققت مبتغاك الآن بعد أن أصبح الموقع مشهوراً وله محبيه وزائريه ؟

6 - إن لم تكن أنت ... ماذا كنت تحلم أن تكون ؟؟
[/c]

[c]
وفي نهاية لقائي الأول أشكر الأخ سيكا شكر عميق .. على ذوقه وعلى اتاحة الفرصة لي لإستضافة ابو سلطان وانشالله مانكون أزعجناه ... وحتى عودة أخرى

لكم مني ... أرق التحاياااا

العناااا

[/c]


 
 توقيع : العناااا


ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير
OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر
يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير
OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر

اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك
ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما
اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما
وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى
آمين


قديم 12-07-2003, 08:29 PM   #3 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 10-19-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



هلا وغلا فيك السيكا
اشكرك واشكر لك كل اهتمامك بأن نصل الى اعماق كل عضو

لالا ومنو العضو المدير العاااام

ابو سلطان غني عن التعريف سواء بثقافه او اخلاق او احترام للغير

من هنا سيدي السيكا بعد ان شكرت لك جهودك دعني اتغللغل في اعماق تلك الشخصيه الراااااائعه


احترام ابو سلطان

رد التحيه
ههههههههه

س_1:من باب انني اعرفك شخصياً ومن باب ان اخلاقك يملؤوها الصدق واحترام الغير وتقدير ظروفهم هنا يتبادر الى نفسي سؤال
ما هيى نظرتك بشكل عاااااام بمن يكتب بالمنتديات بإسلوب تُخلفي سواى بمنتدانا او بغيره ما اقصد هو شي لا فائده فيه وقد يكون اخلال بشخصيته


س-2: بكل صراحه نجد هناك من يسجل باكثر من اسم مما يؤدي الى إلتباس او حشرجه او تدني لشخصيه ذلك الشخص فقد اجد احيانا انه قد انزل موضوع بإسم وقام بالرد بإسم اخر ما معنى ذلك وهل بالامكان ان نقضي على تلك الضاهره في عالم المنتديات وليس منتدانا بالذات؟

س-3: عزيزي سأقف دقيقه صمت احترام لك على جهودك وما تبذله من جهد في الرقي بالمنتدى لكن هناك سؤال يدور في وجداني هل هذا ادى الى اشغااااالك عن مشاغل شخصيه واجبه تجاه اعمالك؟

س-4: كلنا نحلم بسعاده القلب وبإماننا بخالقنا - حكمه تتذكرها وهي قريبه الى قلبك في ذلك الشأن ما هي؟

س-5: انا وانت اصدقاء وفي ذات يوم حصل تطفل مني وعاملتك بغير العاده الى اي مدى ستتقبل هجوي لك وبماذا تبحث عنه للرد على حتى لو انني قسوت عليك؟

س-6: اعلم اننا هنا جميعاً اخوه يجمعنا الفكر والتقدير والمشاعر اخوان كلنا لبعض لكن هناك من يتعامل بغير ذلك الاسلوب ضع سيدي مابداء لك في رائك بتلك الفئه


لا تزال تراودني اسئله كثيره ولكن احترام لك وللاعضاء ساترك الفرصه


تحياتي واتمنى لك التوفييييييييق

اخوك المسكت


 
 توقيع : المسكت



قديم 12-07-2003, 08:57 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية دروب المحبة
دروب المحبة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 01-20-2007 (12:07 PM)
 المشاركات : 387 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




السلام عليكم والرحمه
يسعدك الله ايامك بالمودة
مشكور اخوي السيكا ميكا واختي العنا على المجهود الرائع الذي تبذلانه في سبيل اضفاء روح المحبة والتألف بين الاعضاء
حياك الله مديرنا واخونا الغالي سعيد
وارجو ان تكون اسئلتنا خفيفه عليك وتتقبل بصدر رحب
1- ااخوي الغالي سعيد باعتبارك شاعر متميز فهل ترى انه من المخجل ان تنظم قصيدة شعريه تمدح فيه زوجتك باعتبارها شريكة حياه اولا واخرا او او بتعتبره شيء منقود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- ما هو الحلم اللي تمنيت انك تحققه ولم يحالفك الحظ في تحقيقه ؟؟؟؟
3- مكان تتمنى انك تزوره ومع منو ويفضل شخص واحد ؟؟؟؟
وبقيه الاسئلة قادمة قريبا
<<<<< وش عليك سعيد صرت مشهورs0 ) s0)







 

التعديل الأخير تم بواسطة دروب المحبة ; 12-07-2003 الساعة 09:03 PM

قديم 12-08-2003, 01:01 AM   #5 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



أشكرك اخي الكريم / السيكا والأخت الكريمة / العناااا
على هذه المقدمة الرائعة التي ازدانت بروعة ذوقكم .. وأشكر لكم هذا التشريف الذي أتمنى أن أقترب من استحقاقي له .. والشكر لمن تكرم ووضع أسئلته 0 كذلك الشكر مقدما لكل من سيأتي بعد ردي هذا ويطرح مالديه من أسئلة 00 وسأكون سعيداً بالإجابة على أسئلتكم 0

تقبلوا جميعا تحياتي ولي عودة أخرى بإذن الله للإجابة فإلى ذلك الوقت أستودعكم الله 000 aasw aasw ddfrad")


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 11:35 AM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية الوفــــاء
الوفــــاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 11-24-2008 (06:48 AM)
 المشاركات : 4,939 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الاخ السيكا

الاخت العنااااااا ...

تسلمون على فعلا ها الموضوع الرائع وفوق الرائع الذي فعلا يقربنا من بعض ونتعرف على بعض اكثر ..

والاستاذ سعيد العمري اكيدين مب اكيد وحده له قاعده جماهريه كبيره لمواقفه النبيله مع الاعضاء بدون استثناء ...

وانا اضم صوتي لصوت الاخت العناااا واتوجه بالشكر لك فعلا لجمعنا في هذا المنتدى وان شاء الله جمعتنا تكون على الخير ولرقي هذا المنتدى .

استاذي سعيد العمرى اكيد الاسئله التي طرحت تتبادر لاذهان اي عضوا واكيد كلنا حابين نتعرف علي سعيد العمرى ..

من هنا حابه اطرح مجموعة من الاسئله ...


1- كيف اتتك فكره عمل المنتدى؟؟

2- هل تذكر اول يوم اشتغل فيه المنتدى؟؟ ممكن تذكر لنا التاريخ؟؟

3- ما هي الصعوبات التي واجهتها في انشاء هذا الصرح الرائع؟؟

4- ما هو الشئ الذي تشعر انه ينقص المنتدى ؟؟

5- ما هو تقيمك اليوم للمنتدى؟؟؟ وهل انت راضي عن ما وصل إليه المنتدى من الانتشار واكبر دليل على انتشار المنتدى انني لست من السعودية ولكني عضوه في المنتدى ؟؟

6- لو لم تكن قد اخترت للمنتدى اسم قبيلتك ما هو الاسم الذي كنت ستطرحه ليكون اسمه؟؟

7- بشكل عام ما هو رأيك في المواضيع التي تطرح في المنتدى؟؟

8- سعيد العمري كأنسان له حياته الخاصة هل تشعر ان المنتدى كان سبب لابتعادك عن حياتك الخاصة ؟؟

9- سعيد العمري لو عندك اجازه ليومين اين تفضل ان تقضي هذه الاجازه؟؟

10- ما هي هوايات سعيد العمري ؟؟؟


ddfrad") ddfrad") اكيدين انك تستحق ها الوردتين من منتديات بني عمرو


 


قديم 12-09-2003, 02:48 PM   #7 (permalink)
الدعم الفني


الصورة الرمزية السيكا ميكا
السيكا ميكا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 422
 تاريخ التسجيل :  Aug 2003
 أخر زيارة : 10-22-2015 (07:16 AM)
 المشاركات : 1,762 [ + ]
 التقييم :  6
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بسم الله الرحمن الرحيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المسكت
دروب المحبه
الوفاء




شكرا لمروركم وتواجدكم ومتابعتكم الجميله



ابو سلطان تراك ضيف والضيف ما يطلع من المجلس لين تنتهي ضيافته
يقووولوون اني شايفك في الحوووش متحنفش تلعب كوره ومخلي اللي يسووولفون معك هنا
المهم علما جاك ويتعداك صاير يومين ما جاوبت ترى با ازود مده الضيافه ثلاثه اسااابيع عشان احشرك مظبوط لا تتهرب وياليت تجاوب اول با اول وبعدين نتفاااهم على العشاااء ويصير خير

المعذره يا ابو سلطان عارفين اشغالك واجد
عساك على القووه ويعينك الله


سؤالي لا ابو سلطان :
وش الخطوه اللي تفكر تطبقها هذه الاياام لتزويد نشاطات الموقع او تطويره ؟؟



تحياتي لكم ولي مليون عوده هنا
لكن انتظرونا asdr)


 
 توقيع : السيكا ميكا

[glow=CC0000]
بني عمرو في قلبي الى الأبد
[/glow]



قديم 12-09-2003, 08:22 PM   #8 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وأخواتي الكرام ارجو ان تقبلوا عذري في التأخير ولكن لظروف خارجة عن الإرادة 00 وأبدأ معكم بسم الله

اخي السيكا يعني الا لازم العمر 00
الاسم : سعيد العمري
العمر : بعد كم سنة يتم انهاء العقد الرابع ان شاء الله
المؤهل : من خلال مشاركاتي يمكنكم تحديد المؤهل
الحاله الاجتماعيه : متزوج ولله الحمد


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 08:34 PM   #9 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



الاخت الكريمة العنااااا

يعطيك العافية ماقصرتي اسئلة منقاة بعناية فائقة 0 نبدأ بسم الله
1- بماذا تحب أن تعّرف نفسك ؟ الإنسان أم الشاعر ؟ أم بحسب المسمى الوظيفي ؟ أم بحسب المسمى الانترنتي ؟ أم تعريف آخر لم يُذكر ؟ أم أن ثمة فلسفة خاصة لسعيد العمري تجاه ذلك ؟

سعيد العمري انسان عادي جدا جدا 0 اينما ذهبتي تجديه

2 - هل أنت من الشخصيات الجادة .. العصبية .. المرحة .. الهادئة .. الخجولة .. الجريئة ؟
شخصيتي يحددها الموقف الذي أعيشه باستثناء الخجل والعصبيةالمفرطة فلا مكان لها عندي

3 - صدر قرار باحتجازك في غرفة وعزلك عن العالم وخُيرت في طلب ثلاث أشياء فقط لا غير تكون معك ماهي هذه الأشياء الثلاثة باستثناء الكمبيوتر والتلفون والتلفزيون !!!

اختار قلم وورقة واضاءة لأكتب معاناتي من ذلك الحجز 0

4 - هل واجهتك مشاكل في إنشاء الموقع ؟ ماهي نوع هذه المشاكل ؟

الحمد لله لم يواجهني أية مشكلة فالأمور ميسرة بفضل الله 0

5 - هل تعتقد أنك حققت مبتغاك الآن بعد أن أصبح الموقع مشهوراً وله محبيه وزائريه ؟

الحمدلله تحقق ما أردت ونحن لازلنا في بداية الطريق والطموح لايتوقف 0

6 - إن لم تكن أنت ... ماذا كنت تحلم أن تكون ؟؟
ان لم أكن سعيد العمري فاتمنى أن اكون سعيد العمري مع العلم ان الانسان يبحث عن الأفضل

مع خالص تحياتي


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 08:48 PM   #10 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



اخي الكريم المسكت

اسعد الله اوقاتك بكل خير 00 حقيقة معك دائما اعتبر نفسي في اختبار قبول اتمنى ان انجح في هذا الإختبار 00 لك مني خالص المودة والإحترام

س_1:من باب انني اعرفك شخصياً ومن باب ان اخلاقك يملؤوها الصدق واحترام الغير وتقدير ظروفهم هنا يتبادر الى نفسي سؤال
ما هيى نظرتك بشكل عاااااام بمن يكتب بالمنتديات بإسلوب تُخلفي سواى بمنتدانا او بغيره ما اقصد هو شي لا فائده فيه وقد يكون اخلال بشخصيته

هذا شيء يعود للكاتب وتحدده شخصيته وأخلاقه

س-2: بكل صراحه نجد هناك من يسجل باكثر من اسم مما يؤدي الى إلتباس او حشرجه او تدني لشخصيه ذلك الشخص فقد اجد احيانا انه قد انزل موضوع بإسم وقام بالرد بإسم اخر ما معنى ذلك وهل بالامكان ان نقضي على تلك الضاهره في عالم المنتديات وليس منتدانا بالذات؟

اعتقد ان من يكتب باسمين ومواضيع تلك الأسماء متناقضة اعتقد ان ذلك يعود لإنفصام في شخصية ذلك الكاتب مهما كانت الأسباب
اما مسألة القضاء على هذه الظاهرة فصعبة جدا جدا بل مستحيلة 0

س-3: عزيزي سأقف دقيقه صمت احترام لك على جهودك وما تبذله من جهد في الرقي بالمنتدى لكن هناك سؤال يدور في وجداني هل هذا ادى الى اشغااااالك عن مشاغل شخصيه واجبه تجاه اعمالك؟

بكل تأكيد 00 قد أخذ من وقتي الكثير جدا جدا ورغم ذلك لم ولن أندم لأنني راضي ومقتنع فيما قمت به 0 واعتبره جزء من أعمالي

س-4: كلنا نحلم بسعاده القلب وبإماننا بخالقنا - حكمه تتذكرها وهي قريبه الى قلبك في ذلك الشأن ما هي؟

رأس الحكمة مخافة الله

س-5: انا وانت اصدقاء وفي ذات يوم حصل تطفل مني وعاملتك بغير العاده الى اي مدى ستتقبل هجوي لك وبماذا تبحث عنه للرد على حتى لو انني قسوت عليك؟

طالما أننا أصدقاء فسوف أجد لك العذر 0

س-6: اعلم اننا هنا جميعاً اخوه يجمعنا الفكر والتقدير والمشاعر اخوان كلنا لبعض لكن هناك من يتعامل بغير ذلك الاسلوب ضع سيدي مابداء لك في رائك بتلك الفئه

عندما يكونون أصحاب هذه المبادىء أقلية فلا حكم لهم

تقبل تحيات


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 08:56 PM   #11 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



اختي الكريمة دروب المحبة

كل عام وانتي بالف خير واسعدني تواجدك معنا في هذا اللقاء

1- ااخوي الغالي سعيد باعتبارك شاعر متميز فهل ترى انه من المخجل ان تنظم قصيدة شعريه تمدح فيه زوجتك باعتبارها شريكة حياه اولا واخرا او او بتعتبره شيء منقود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي الكريمة اقول لك وللجميع 0 أنا لست بشاعر ولكنني محب للشعر ومتذوق لأجمله ولوكنت شاعرا فلماذا لاتكون زوجتي في قائمة الممدوحين

2- ما هو الحلم اللي تمنيت انك تحققه ولم يحالفك الحظ في تحقيقه ؟؟؟؟

تراود الإنسان دائما أحلام كثيرة 0 وعندما يعجز عن تحقيق أي منها فلايلبث أن يحلم بآخر وهكذا حتى النهاية 0

3- مكان تتمنى انك تزوره ومع منو ويفضل شخص واحد ؟؟؟؟
سطح القمر واتمنى الايكون معي احد حتى اتمكن رؤية العالم وحيدا من الأفق البعيد 0


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 09:10 PM   #12 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



الأخت الكريمة الوفـاء
أرحب بك أجمل ترحيب واتمنى ان اوفق في اجابتي على أسئلتك

1- كيف اتتك فكره عمل المنتدى؟؟
فكرت في طريقة لجمع الأصحاب والأحباب تحت سقف فلم أجد سوى إنشاء هذا الموقع ومن هنا كانت هذه الفكرة 0

2- هل تذكر اول يوم اشتغل فيه المنتدى؟؟ ممكن تذكر لنا التاريخ؟؟
بحكم انه ليس بالزم البعيد فان ذلك التاريخ معروف 0 13/7/1423هـ

3- ما هي الصعوبات التي واجهتها في انشاء هذا الصرح الرائع؟؟
لم أواجه صعوبات ولله الحمد فكل شيء متيسر 0

- ما هو الشئ الذي تشعر انه ينقص المنتدى ؟؟
زيادة المشاركات والمناقشات الجادة والهادفة من الأعضاء 0

5- ما هو تقيمك اليوم للمنتدى؟؟؟ وهل انت راضي عن ما وصل إليه المنتدى من الانتشار واكبر دليل على انتشار المنتدى انني لست من السعودية ولكني عضوه في المنتدى ؟؟

وجودك انتي وبقية الإخوة والأخوات من خارج المملكة ( بالإضافة الى الإخوة والأخوات من داخل المملكة ) دليل الرضاء التام عن المنتدى وهذا تقييمي له 0

6- لو لم تكن قد اخترت للمنتدى اسم قبيلتك ما هو الاسم الذي كنت ستطرحه ليكون اسمه؟؟

لو لم أختار هذا الإسم العريق 0 كنت فكرت في أختيار اسم يرضي جميع الأعضاء 0

7- بشكل عام ما هو رأيك في المواضيع التي تطرح في المنتدى؟؟

كما هو الحال في جميع المنتديات لاتخلوا المواضيع بصفة عامة من السلبيت والإيجابيات 0

- سعيد العمري كأنسان له حياته الخاصة هل تشعر ان المنتدى كان سبب لابتعادك عن حياتك الخاصة ؟؟

سبق وأن أجبت على هذا السؤال ضمن أسئلة الأخ المسكت 0 وفعلا ابتعدت نوعا ما عن بعض امور الخاصة والعامة 0

- سعيد العمري لو عندك اجازه ليومين اين تفضل ان تقضي هذه الاجازه؟؟
في جوار بيت الله 0

- ما هي هوايات سعيد العمري ؟؟؟

هواياتي : قراءة الشعر + كرة الطائرة 0

ارجو ان اكون وفقت في اجاباتي 00 لك مني خالص التحية والتقدير


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 09:15 PM   #13 (permalink)
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية سعيد العمري
سعيد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 11-17-2014 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,731 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



تحياتي لك اخي الكريم السيكا ميكا على هذا السؤال المهم وابدأ الإجابة بسم الله

سؤالي لا ابو سلطان :
وش الخطوه اللي تفكر تطبقها هذه الاياام لتزويد نشاطات الموقع او تطويره ؟؟

افكر في العمل على انشاء قسم خاص بالبرامج وعمل قسم آخر للدعاية وهذا ان شاء الله سيتحقق مع مرور الأيام 0 ولكن عامل الوقت هو السبب في تأخري في تحقيق ذلك

واتمنى من جميع الأعضاء بصفة عامة ان كل من لديه فكرة أو رأي يخدم المصلحة العامة أن يبدي ذلك وانا سعيد جدا عندما ارى من يشاركني في الأفكار والعمل على تحقيق المطلوب 0 وفق الله الجميع لكل خير

تقبل تحياتي


 
 توقيع : سعيد العمري

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك ، حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه


قديم 12-09-2003, 10:08 PM   #14 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الابن
الابن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 639
 تاريخ التسجيل :  Dec 2003
 أخر زيارة : 12-10-2003 (12:37 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخواني الاعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
-----------------------
رغبة مني في اضافة بعض المعلومات عن ضيف هذا اليوم فقد اضطررت الى التسجيل بهذا الاسم خصيصا لهذا الموضوع ولاتحدث قليلا عن ضيفنا
----------------------

هو كما هو
هو كما عرفته منذ زمن
يكبرني بعشرة اعوام او تزيد قليلا
اريد من خلال مشاركتي الاتية ان اتغزل فيه قليلا ( غزلا مباحا ) ان صح التعبير

فانا بحكم معرفتي اللصيقة به اعلم عنه ما لا يعلمه الكثير منكم و لكي اكون وفيا بارا فلن اتطرق للعيوب لان كل منا لا يخلو من العيوب ولا كامل الا وجه الله, ورغم ذلك أؤكد ان عيوبه فينا جميعا ولا يوجد فيه من العيوب الكبيرة او ما تميزه عن غيره بل هي عيوبنا جميعا.
وفي اخر مقطع من هذه المشاركة تعرفون من انا فقط قليلا من التركيز

اقول

هو سعيد العمري رجل عرفته منذ وعيت على الارض في العقد الرابع من عمره سنا وفي ريعان الشباب مظهرا وتألقا, دائما لبسه انيق, معتزا بنفسه دون غرور هو رجل بسيط ذو اخلاق عاليه وادب جم لا تستطيع ابدا ان تغضب منه مها فعل لانه لا يدع لك المجال للغضب.
ليس له اخوة اشقاء فهو وحيد والدته ووالده ( رحمه الله ) من الذكور وله اختان تكبرانه احداهما شقيقته والاخرى من الام.
عاش ويعيش مسالما ودودا محبا للخير لجميع الناس ينشد الستر وصلاح الحال ورضى الله تعالى
ما ان تتحدث معه الا وتجده ملما مطلعا على كل شئ في الادب في الشعر في الفن له تجارب كثيرة في الحياة جال وصال في كل ارجاء الوطن وعمل في الكثير من مدن مملكتنا الحبيبة منها ( الرياض, جدة, تبوك, حايل, بيشة, وحتى العلاية) يحمل ثقافات كل تلك المناطق وله اصحاب ومعارف من كل حدب وصوب.
اكبر مدرسة وجامعة تعلم فيها ومنها هي الحياة
حصل فيها على اعلى الدرجات.
له اسلوبه الخاص المميز في الحوار والنقاش
وله اسلوبه في التعامل مع الناس صغارا وكبارا
محب كبير للاطفال ( اسألوه فقط عن سعد وسارة)
عندما يغضب لا يلبث ان يعود وبكل الم يعاتب نفسه وبكل خجل يعتذر ويندم
رغم انه يغضب الا انني ووالله الذي لا اله الا هو لا اعلم انه رفع صوته غاضبا مني ولم اذكر انه عاقبني على أي تصرف بدر مني ( الا مره كنت لا اتجاوز الثامنة من العمر وقد اذيته كثيرا فضربني واعتذر مني واعطاني 5 ريال واتذكرها كأنها 5000 ريال وطلب مني ان اسامحه رغم خطأي الواضح ضده)
اتذكره وهو في كامل اناقته يسير بسيارته المازدا 84 الجديدة في قريتا وبرائحة عطره الفرنسي الفاخر الذي لا يفارقه وبضحكته التي تطرب من معه ومن حوله.
اتذكر تلك الدموع التي كانت والدته ( امد الله في عمرها ) وشقيقته تذرفانها عند فراقه وعند قدومه واتذكر السعادة التي تغمرنا عندما يأتي من يخبرنا بقدومه من السفر
له ذوق خاص في كل شئ
له تميز في كل ما يقوم به من افعال
كان في حياته بعض المعاناة ولا زال لانه وبصراحة ليس من ذوي الحظ العظيم فحظه يتعثر في كثير من الاحيان ولكنه ينتصر عليه بالعزم والارادة والحكمة والايمان بالمكتوب من رب العباد.
مرت حياته بعدة مراحل وبعدة وقفات تبعا لضروف كثيرة جدا فتارة للمكان تأثيره وتارة اخرى لضروف العمل تأثيرها وغيرها كثير.
يحب ان يمد يد العون للناس جميعا ولا يبخل ابدا بما في يده للغير وذلك طبعه ليس رغبة في الرد او الاطراء
يجيد التعامل مع مخترعات العصر وخاصة الالكترونيات منها وما ان يسمع ان أي منتج في الاسواق الا وبحث عنه رغبة وحبا في الاطلاع والتجربة.
يخجلني كثيرا عندما يتحدث معي عن امور غاية في التعقيد خاصة كل ما يتعلق بالحاسب الالي فرغم شهادتي التي احملها الا انني لا استطيع مجاراته في فنون واسرار الحاسب الالي
قبل حوالي 3 سنوات بدات في التعامل مع الانترنت وكان قد سبقني ومن تلك اللحظة الى هذا اليوم وانا على اتصال مستمر معه لاتعلم بعض الامور وفي كل مرة اقول له وكيف عرفتها والى الان لا اعلم.
ما قد يخفى على البعض هو الجهد الذي يبذله في هذا الموقع وهذا المنتدى فهو يبذل فيه معظم وقته ويسعى دائما الى التطوير واخراج المنتدى بالصورة الاجمل والافضل. ويحب الاعضاء في هذا المنتدى حبا عظيما وحريص كل الحرص على ان لا يغضب منهم احد مهما كان ويسعى الى ارضاء الجميع

صدقوني انني لولا خوفي ان اطيل عليكم لكتبت الكثير لان هذا الرجل مهما كثر عنه الكلام قليل
واعلم انه سوف يغضب مني عندما يرى مشاركتي هذه لانه ليس من ذلك النوع الذي يبحث عن الاطراء والمدح ولكن وجب علي من خلال هذه الاستضافة ان اتحدث بالقليل عنه ولعلي اضيف اكثر في رد لاحق ان شاء الله.

ومن الذاكرة اروي موقفا طريف يتعلق بضيفنا وارغب منه ان يتحدث عن الاخر
في سنة 1404هـ كنا نشاهد مبارة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس اسيا وكانت والدته تشاهد معنا وعندما رأت حماسه وانفعاله قالت له ( اهون بعمرك والله ما يسرونك ) فرد عليها وقال: ( والله ان ودي يفوز المنتخب وادفع ؟؟؟؟ لا اتذكر المبلغ ) , فردت عليه وقالت: ( الا والله عداد ما منيه الى ربي ان ودي ان في قبلي عشرة اريل وينهزمون < يعني الا والله ان ودي يعطوني عشرة ريال وينهزمون > ). وتخيل رفعة الضغط.

اترك له الحديث ان كان يريد عن العجوز التي صادفها امام باب منزلنا والحديث الذي دار بينهما.




ختاما ارجوا ان اكون وفقت واشكر من اتاح لي هذه الفرصة واي سؤال عن ضيفنا فلا يوجد مانع لدي ( بعد اذنه طبعا)
ولا يفوتني ان انوه في نهاية كلماتي ان شهادتي فيك مجروحة لانني كالذي يتحدث عن نفسه وكما قال المثل القديم ( الخال والد )

وتقبل وافر احترامي وتقديري

الابن الصديق


 


قديم 12-09-2003, 10:24 PM   #15 (permalink)


الصورة الرمزية الحب الحب
الحب الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 527
 تاريخ التسجيل :  Oct 2003
 أخر زيارة : 03-16-2012 (09:44 AM)
 المشاركات : 1,964 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه أحب أن أشكر السيكا ميكا على هذه البادرة الجميله

ثانيا / صراحه نحن أمام إنسان كبير وعظيم فلست أدري من أين

أبدأ في سؤال له..

وأنا في حيرة من أمري وعجزت لساني عن النطق

فمن أين أبدأ في سؤال

فهل أسئله ككونه شاعر

أم أسئله عن العلم

أم أسئله عن الابداع

أم أسئله عن الانسانيه

فلقد جمع من كل بحور الحياة بما هو كافي ليتجسد لدينا

إنسان وشاعر ومبدع وعالم ...

ولكن يراودني سؤال وياليت ولو أفوز بالإجابة عليه منه

هل كان لك أمنية كنت تود أن تحققها ولم تحققها ماهي ؟


ولك مني جزيل الشكر والعرفان

الحب الحبff)


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خنفشاريات المشرف العام ..!! راعي الأوله قسم القرارات الإدارية 20 11-26-2005 02:31 AM
اعتراض على قار المشرف العام التعسفي سعيد بن عبدالله وسع صدرك 4 02-14-2005 12:45 AM


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir