2030 
 عدد الضغطات  : 3441
 
 عدد الضغطات  : 2099


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2010, 02:55 AM   #16 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية qbo bndr
qbo bndr غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15880
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 03-29-2014 (11:46 AM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
04



اسعد الله مساكم جميعا
اولا: اشكرك يا سيدي على مداخلتك لانها هادفة ويهمك في النهاية مصلحة المنتدى
ثانيا: لا يمنع ان يكون منتدانا الرائع حصنا حصينا يهدف الى الدفاع عن سمعة وشرف بني عمرو ولكن بطريقة بيان اللبس واخذ الامر على المحمل الحسن لان من اخطأ حينها سيشعر بخطاه وسيحفظ الجميل لمن ترفع عن خطأه
ثالثا:لوسلمنا جدلا ان من اخطأ كان يتعمد ذلك فان الردود المتوالية والمندفعة قد تكبر من حجمه بدلا من تحجيمه
رابعا: اذا لم ترمى الحصون فمن يرمى؟......... صغائر الحصى؟

سيبقى هذا المنتدى شمعة مضيئة بجهد المخلصين القائمين عليه والمشاركين الغيورين على سمعته واشكر في النهاية كل من رد حول هذا الموضوع حتى اصحاب الردود القوية لانهم في النهاية رجال غيورين على التاريخ والسمعة وازيد في الشكر لمن سعى الى تهذيب الردود وبين ان سمو الاخلاق والترفع هي من سمات الرجال وان دل ذلك على شيء فانما يدل على ان لهذا المنتدى محبين ومرتادين اعتادو عاى روائعه ويريدونه ان يبقى رائعا كما هو الان
طيب الله حياتكم جميعا
ابو بندر (المغرب العربي)


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 09:50 AM   #17 (permalink)
شاعر قدير ومميّز


الصورة الرمزية سعيد عوض العمري
سعيد عوض العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 10-21-2019 (12:36 AM)
 المشاركات : 1,161 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



سلمت أبا فهد من كل شرّ

وكلامك هو الصحيح ولا يصحّ إلا الصحيح ,,,,,


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 08:52 PM   #18 (permalink)
عضو ماسي


الصورة الرمزية الجنرال A
الجنرال A غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8616
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 10-07-2014 (02:47 PM)
 المشاركات : 2,205 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بيض الله وجهك يا ابو فهد وما قصرت و الحقيقة راودتني الفكرة هذه اكثر من مرة ولكن من الآن لك الضوء الأخضر يبو فهد في أي موضوع تراه مخالف وإن شاء الله أنا و الأخ زاهر ما نقصر ...


 
 توقيع : الجنرال A

الـــعــ507ــمــري





رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 09:06 PM   #19 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافية

ابو فهد

وكلامك سليم وفي محلة والابتعاد عن بعض الامور افضل

حتى لانقع في الغلط باسباب اشخاص لا يهمهم امر شيء

تحيتي لك ابو فهد


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 01:06 PM   #20 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (08:40 AM)
 المشاركات : 15,923 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الغالي ابو فهد
اسأل الله ان يوفقنا واياك لقول الحق والصواب
والبعد عن استنقاص الاخرين وتشويه تاريخهم

احببت ان اوضح وهذا من وجهة نظري
ان هذا الموضوع بالتاكيد له مسببات او له مواقف جعلتك تكتب مثل هذا الكلام الطيب
ولكن بالتاكيد ليس من منتدانا الغالي
فسياستنا قديماً وحديثاً ومستقبلاً لا تستنقص من القبائل الاخرى
بل تقرب ما بينهم باخوتنا الاسلاميه قبل كل شئ
اخي العزيز قد يظن بعض المتصفحين ان موضوعك افرزته بعض المواضيع او الردود هنا في منتديات بني عمرو
والصحيح ان مسبباته خارجية او بالاصح في منتديات مجاورة
اصبح همها الاساءة لبني عمرو او سلب تاريخهم المرصع بالذهب
او اختلاق مواضيع غير صحيحه لجلب مجهود اعضاء بني عمرو الغيورين امثالك الى منتدياتهم لرفعتها وتحريكها
فاعضاء بني عمرو مطلب كل منتدى وكل المنتديات تعمل على ان تجد مثلهم ولكن لم تصل الى ذلك الا بمثل تلك المواضيع المثيرة لاستنهاض الغيرة وجلبهم الى مواقعهم.
دورنا يبقى في منتدانا ولا نتدخل في سياسة المنتديات الاخرى
وهدفنا هو عدم وجود اي موضوع او رد فيه اساءة للاعضاء فما بالك بالقبائل
والحمد لله ان الكل متفق على عدم الاساءة
قد يلموني البعض في عدم التدخل في بعض المواضيع الموجوده في بعض المنتديات والرد عليها
واقول ان قتل تلك المواضيع هو احتقارها وعدم الرد عليها لتموت في مهدها
لانه لا يحييها الا ردودكم وتواجدكم بها
واتمنى الصوره تكون وضحت يا ابو فهد
اشكرك على موضوعك ونبل هدفك
تقبل مودتي
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 04:51 PM   #21 (permalink)


الصورة الرمزية غليـــــــص
غليـــــــص غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17208
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 03-12-2013 (04:07 AM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الغالي ابو فهد
اسأل الله ان يوفقنا واياك لقول الحق والصواب


لاهنت ياابيض الوجه


 
 توقيع : غليـــــــص

[


رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 07:19 PM   #22 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية القلم الصريح
القلم الصريح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22990
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-19-2011 (06:15 AM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الغالي ابو فهد
اسأل الله ان يوفقنا واياك لقولالحق والصواب
والبعد عن استنقاص الاخرين وتشويهتاريخهم
احببت ان اوضح وهذا من وجهة نظري
ان هذا الموضوع بالتاكيد له مسببات او له مواقف جعلتك تكتبمثل هذا الكلام الطيب
ولكن بالتاكيد ليس من منتداناالغالي
فسياستنا قديماً وحديثاً ومستقبلاً لا تستنقص منالقبائل الاخرى
بل تقرب ما بينهم باخوتنا الاسلاميه قبل كلشئ
اخي العزيز قد يظن بعض المتصفحين ان موضوعك افرزته بعضالمواضيع او الردود هنا في منتديات بني عمرو
والصحيح انمسبباته خارجية او بالاصح في منتديات مجاورة
اصبح همهاالاساءة لبني عمرو او سلب تاريخهم المرصع بالذهب
او اختلاقمواضيع غير صحيحه لجلب مجهود اعضاء بني عمرو الغيورين امثالك الى منتدياتهم لرفعتهاوتحريكها
فاعضاء بني عمرو مطلب كل منتدى وكل المنتديات تعملعلى ان تجد مثلهم ولكن لم تصل الى ذلك الا بمثل تلك المواضيع المثيرة لاستنهاضالغيرة وجلبهم الى مواقعهم.
دورنا يبقى في منتدانا ولانتدخل في سياسة المنتديات الاخرى
وهدفنا هو عدم وجود ايموضوع او رد فيه اساءة للاعضاء فما بالك بالقبائل
والحمدلله ان الكل متفق على عدم الاساءة
قد يلموني البعض في عدمالتدخل في بعض المواضيع الموجوده في بعض المنتديات والرد عليها
واقول ان قتل تلك المواضيع هو احتقارها وعدم الرد عليها لتموت في مهدها
لانه لا يحييها الا ردودكم وتواجدكم بها
واتمنى الصوره تكون وضحت يا ابو فهد
اشكرك علىموضوعك ونبل هدفك
تقبل مودتي
ابوعبدالله
------------------------------------------------------------------------------------------
بكل تأكيد إن لموضوع أبو فهد مسببات خارجية 0مما جعل أبو فهد يتبنّى مثل هذا الينبه علينا وهذا دليل على
حسن نيّته وسلامة طويته ولا نزكي على الله أحد 0 وبكل تأكيد أيضاً ليس يحذّر من منتدانا بل يحذّر مما تتناوله
الموارق القليلة في المنتدى المجاور لنا والذي قد تسعدنا سعادة أهله عامة ولكن أرجف فيه المرجفون
وتزلف فيه من المتزلفون وتطبل فيه من المطبلون لبعضهم بعضاً بتطبيلاً أعمى يجعل القارئ الكريم يفقد
الثقة بمعظم ما يطرح في ذلك المنتدى وخاصة ما يجري على منتدى تاريخ القبيلة ورجال الحجر وما يليق
بالأعلام وتاريخ الأزد والحجر عامة 0 نحن نؤمن بوجود أمنا هناك يكتبون بكل أمانة ووضوح ولكن قد غلب
عليهم قلة من المتطفلون بكثرة المنقولات والمدائح الزائفة والذم الممتهن لكل من يخالف أو ينتقد أقاويل
أولئك المرجفون ثم يأتون ليقفون أمام من ينكر عليهم أو يخالفهم بشأن أباطيلهم بمعرفات ثنائيّة وثلاثية بل
ورباعية 0 حتى يوهمون القراء الشرفاء الكرام بوجود قراء كثيرون يتابعون منقولاتهم المكذوبة فيوهمون
المشاهدين بوجود أُ ناس يقفون إلى جانب أولئك المتزلفون0 هذا موجود في المنتدى المجاور بكل وضوح
وهذا مما يجعلنا نقول نعم ان مسببات طرح أبو فهد كانت من واقع مشهود في منتديات خارجية عن
منتدى بني عمرو المبارك: فجرى التحذير 0و فعلا وحقاً القول إنه كان من خلالها أجناس هم معروفون
بخيانة الأمانة العلمية وليس أمامهم حتماً إلاّ إن يتخفّون ويتسترون وراء المعرّفات المستعارة حتى
يسيئون إلى بني عمرو وغيرهم ويغالطون واقع التاريخ والسير والمعاجم 0 نعم نحن لا نتدخل في سياسة
المنتديات الأخرى ولكن كونه كان من بينهم من يتدخل في شؤوننا فنعلمه إننا لسنا باغبياء ولكننا فطناء
وشرفاء نواكب الفكر العالمي العام ومن هنا نلمح تلميحا لمثل هؤلاء ليتنبه لهم جيراننا الأوفياء فياخذوا
على أيديهم أو يصفعوا على وجوههم نعم كان هناك من يقول أن حدود تلك القبيلة من البحر الأحمر إلى
الخليج العربي وقد هممت بطرح نسخة من ذلك الطرح ولكن سرعان ما حذفوا موضوعين بذلك
الخصوص طرحت على منتدى القبيلة قبل 24 ساعة؟ 0نعم هل يحق لعددٍ قليلٍ جداً أن يلعب بمنتدى
قبيلة كبيرة0 وهل يحق لعدد قليل جداً أن يشعل نار الفتنة بين قبيلتين متجاورتين من مئات السنين في النسب
والدم وفي البلاد00وقد بقيت متماسكة بعرقية النسب000 نعم أوافقك أن قتل بعض المواضيع هو احتقارها فعلاً
فهي حقيرة فقيرة ولكن عند عدم الرد عليها أحياناً قد يعطي خُبثاء النوايا وهماً وإيهاماً بأفضلية العمل
القبيح والفعل المشين وقد يكون لنا في البيان حجة وإن من البيان لسحرا وقد يكون علينا في السكوت حجة
أخرى توهم الجهال بعدم سعت مداركُنا لفهم كلما يدور حولنا0 نعم نحن نستطيع فك مبهم الألغاز فما بالنا بما
هو واضح ولكننا لا نفاضح إخواننا فمن إخواننا من يستطيع أن يرد أولئك إلى صوابهم أو يستغني عن مثلهم
داموا مفاتيحاً للشرور ولا يأتون بخير بل هم كلٌ على مواليهم 00 أمل ان يكن لهذا الرد على تنبيه ابو فهد
أهميته عند رويته فهو ضد العنصرية ومبدأ العنصرية ومروجيها ومحبيها وممتهنها هذا ودعواتي للجميع
بالتوفيق والسداد في القول والعمل 0اخوكم القلم الصريح


 


رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 09:06 PM   #23 (permalink)


الصورة الرمزية القادري
القادري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1032
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : 10-28-2019 (10:22 PM)
 المشاركات : 864 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يحسن لنا ولك الخاتمة باين عليك يابو فهد خثعت عدت وعدت تلوك على اللحم هههه
المثل يقول باب يجيك منه ريح سده وأستريح
وشرايكم نقفل باب المنتدى وكل يقعد في بيته
اكيد العلم ذيه مطاب لكم !
الحجيجه إن بو فهد يستاهل النوابه بعد هذه الخطبة العصماء
ماذا ودك نعبى الاأبتلانا ياهل وللا مثلة

المثل يقول قوم بلا جهال تصبح مذلة .. وقوم بلا عراف توخذحقوقها

والشاعر يقول :: ولنذال فينا الى جا الصباح نسبل الى الموت مثل الرياح ومن هاب نتقسمه بالرماح وللطير ماندفنه في الترابي
....................وفينا رجال غزار العقول يقولون للنذل كب الزلول ونسمع لراع القدا ما يقول وما قالوا اهل العقول الصوابي

القصد الله الله شووا الشوايا ولا تطفون النيران
عقبتنا عليكم الستيره ففففففففي >>>>>> اااااااااامان الله


 
 توقيع : القادري




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2010, 04:50 PM   #24 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-24-2019 (01:36 AM)
 المشاركات : 76,258 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



الاخ ابو عبد الله
الاخ القلم الصريح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة انا لم اكتب عن منتدى مجاور او غير مجاور وارجو عدم تفسير الامور بغير تفسيرها انا كتبت عن مشاهدات لي في منتديات قبلية اسأءت الى القبائل واصبح كتابها يتنابزون باقذع الا لقاب بل ويلعن بعضهم بعضا ويحتقره ويكذبه وهم في منتدى واحد لم اقصد منتديات بني عمرو ابدا لا المحافظة ولا بني عمرو ولا المجالس وان كان فيها ما فيها ولكنني لم اعنيها للاضاح فقط فانا عمري وكل هذه المنتديات انا عضو فيها وعلى العين والرأس فارجو ان يكون الامر واضح .

القادري :
الله يحييك وانا ابشرك لم ينطبق عليه مما قلت شيء ابدا ولكن العاقل خصيم نفسه .
انت من عانا في المنتديات الاخرى مما اعنيه انا هنا وكان بينكم سجال من الاعتراض واخيرا وصل الى السباب فهل ظهر او ظهرت بنتيجة ام ان الحوار اساء الى المنتدى ومن في المنتدى ؟

انا لم اقصد الا الحفاظ على سمعت منتدانا هذا مما حصل هناك لانهم بداوا يتطرقون له .
اشكر الجميع وارجو ان اكون وضحت القصد حتى لايفهم غير ما اعنيه .


 


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010, 02:08 PM   #25 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية القلم الصريح
القلم الصريح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22990
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-19-2011 (06:15 AM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مقتبس للعضو القاري
المثليقول قوم بلا جهال تصبح مذلة .. وقوم بلاعراف توخذحقوقها
والشاعر يقول :: ولنذال فينا الى جا الصباحنسبل الى الموت مثل الرياح ومن هاب نتقسمه بالرماح وللطير ماندفنه فيالترابي
....................وفينا رجالغزار العقول يقولون للنذل كب الزلول ونسمع لراع القدا ما يقول وما قالوا اهل العقولالصوابي
مقتبس للعضو ابو فهد
الحقيقة انا لم اكتب عن منتدى مجاور او غيرمجاور وارجو عدم تفسير الامور بغير تفسيرها انا كتبت عن مشاهدات لي في منتدياتقبلية اسأءت الى القبائل واصبح كتابها يتنابزون باقذع الا لقاب بل ويلعن بعضهم بعضاويحتقره ويكذبه وهم في منتدى واحد لم اقصد منتديات بني عمرو ابدا لا المحافظة ولابني عمرو ولا المجالس وان كان فيها ما فيها ولكنني لم اعنيها للاضاح فقط فانا عمريوكل هذه المنتديات انا عضو فيها وعلى العين والرأس فارجو ان يكون الامر واضح .
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000
حقيقة أنا شاركت بشأن منتدى مجاور ليس لبني عمرو لا هذا 00ولا المجالس ولا المحافظة بل منتدى معروف ان فيه
من يسئ لبني عمرو وسواهم ويتخبطون في تاريخ الحجر وأعلام الحجر والأزد وهذا ملاحظ عنهم وهنا موضوعك
يا بو فهد يتناسب مع مجريات ما في المنتدى المجاور ومن الحقائق ان المتخبطون هناك قد أسأو للكثير من بني عمرو
ونحن هنا نفهم أولئك ونعلمهم بمعرفتنا بكلما يدور عندهم من ضدية ونصب عداء لبعضنا كما هو متدول بينهم وكنه سدية
لحم حسيل على حسابنا وحساب غيرنا تفكروا معي وزوروا المكان لقطع الشك باليقين جزاكم الله خير تستوركم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010, 06:15 PM   #26 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : يوم أمس (08:40 AM)
 المشاركات : 15,923 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري مشاهدة المشاركة
الاخ ابو عبد الله
الاخ القلم الصريح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة انا لم اكتب عن منتدى مجاور او غير مجاور وارجو عدم تفسير الامور بغير تفسيرها انا كتبت عن مشاهدات لي في منتديات قبلية اسأءت الى القبائل واصبح كتابها يتنابزون باقذع الا لقاب بل ويلعن بعضهم بعضا ويحتقره ويكذبه وهم في منتدى واحد لم اقصد منتديات بني عمرو ابدا لا المحافظة ولا بني عمرو ولا المجالس وان كان فيها ما فيها ولكنني لم اعنيها للاضاح فقط فانا عمري وكل هذه المنتديات انا عضو فيها وعلى العين والرأس فارجو ان يكون الامر واضح .

.
ابو فهد الله يعطيك العافية
انت من فهمتنا بالغلط الله يوفقك
نحن حين ذكرنا مجاور فنحن نعني ذلك بالفعل
ومنتديات بني عمرو الاخرى ليست مجاوره وفقك الله
فلا يمكن ان نطلق عليها مجاورة فالجوار هو ما يقع في نهاية الحدود
واما بني عمرو فليست مجاورة ولا يمكن ان نطلق عليها مجاورة سلمك الله
عموماً اعيد واركز على سياستنا بعدم الاساءة لاحد وعدم التداخل في تلك المنتديات ابداً
تقبل مودتي
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010, 07:19 PM   #27 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-24-2019 (01:36 AM)
 المشاركات : 76,258 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



الحمد لله انني من فهم غلط واعتذر منكم .


 


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010, 09:59 PM   #28 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية hacker.507
hacker.507 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23317
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 01-20-2011 (09:59 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيت خير الجزاء يا أبا فهد ..........
نعم
نعم لطالما طال الذب و ازيد على كلامك ........ ولنا في قول الرسول الحكمة ( دعوها فإنها منت
نه)


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 05:19 PM   #29 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية dlooo3h
dlooo3h غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23464
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-16-2011 (04:14 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يجزاك خير


 


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 05:01 PM   #30 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية صادق العهد
صادق العهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23744
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-11-2011 (02:19 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يببيض وجهك وجزاك الله خير ان الكلام في مثل هذه الامور يجلب البغضاء والكره لبني عمرو كلها دون اي فائدة وبني عمرو وغيرها من القبائل في غنى عن مثل هذه الاخبار فهم معروفون بالشجاعة والكرم وهم وبقية القبائل خاصة المحاذية والقريبة انساب واحباب واولاد عم ثم تذكرو انا امة اكرمنا الله بهذة الدولة المسلمة الموحدة على كلمة التوحيد اعزها الله وأعز حكامنا يسعى اقصادنا بخدمة ادنانا من تبوك الى جازان ومن الشرقية الى جدة مايفرح ابناء وطننا يفرحنا ومايسوئهم سيسوئنا فالعالم اصبح قرية واحدة فكيف بابناء الوطن الواحد قال صلى الله عليه وسلم دعوها فإنها منتنه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير تحذير >> تخدير الى الأبـد المسكت الطب والعـلوم 5 02-12-2009 12:43 AM
تحذير الأزدية مواضيع الحوار والنقاش 8 12-05-2007 03:04 PM
... تحذير هام جدا ... محمد العمري مواضيع الحوار والنقاش 2 06-04-2004 11:48 PM
((((( تحذير))))) السفوح مواضيع الحوار والنقاش 1 02-19-2003 02:01 PM
تحذير تحذير فايرس جديد العمري600 كمبيوتر 0 01-22-2003 10:44 PM


الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir