2030 
 عدد الضغطات  : 4101
 
 عدد الضغطات  : 2491


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-09-2010, 05:59 AM
ولد آل عطيفة غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8021
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 فترة الأقامة : 4934 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2018 (03:31 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم : 11
 معدل التقييم : ولد آل عطيفة is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي .. { الخطأ المُميت } ..








تقف أمام زجاجة .. بسمك 8 مل .. وتلكمها بقوة.. مرة واثنتان وثلاث ..
وفي كل مرة … ترى خدشاً
بسيطاً في جانبها .. يزداد هذا الخدش مع كل لكمة ..
تصبح عليها وتمسي بلكمة .. وأنتَ ترى تحملها لك وصبرها على لكماتك المتتابعة ..
وبعد أن أعياها الصبر !
تأتي هكذا .. بطرف سبابتك .. وتطرقها طرقة واحدة.. فتفاجأ بها
تتهاوى أمامك وتتفتت..!
لم تكن الزجاجة أبداً رهن هذه الطرقة البسيطة بطرف السبابة ..
لكنها كانت نتيجة حتمية لسلسلة من الطرقات التي كانت تحاول جهدها الصبر والتحمل والثبات ..
حتى نفد منها كل شيء !
قد تختبر شخصاً يوماً أكثر من مرة ..
لكنه في كل مرة .. يتجاوز الاختبار ويتحمل تبعات أخطائك أو يعتذر عن أخطائه ..
وقد تحاول أن تتعامل معه بكل أريحية .. وتأخذ راحتك " ع الآخر !" ..
لكنك لم تصل بعد لنقطة الانكسار أو التفتت التي شرحناها للزجاجة
أو ما تسمى بـ Break Down !
الصبر .. له حد وله نهاية ..
مثله مثل أي قيمة أو عادة أو سجية موجودة عند الإنسان ...
موسى .. خالف الخضر ثلاث مرات .. فقال له الخضر " هذا فراق بيني وبينك "
وحينما عصى آدم ربه .. أنزله من الجنة إلى الأرض ..
هناك أخطاء .. ربما تكون مميتة أو قاتلة أو مدمرة أو حتى تعمل كعمل الكهرباء …
فخطأ الكهرباء هو الخطأ الأول والأخير .. هو الخطأ المميت المنهي للحياة ...
هناك نقاط عميقة سحيقة حد الظلمة .. تصل لمنتهى لا يعلمه أحد ..
لكن ربما تصلها بكلمة منك .. فتخرجها للنور وتحييها في الإنسان ..
وربما تكون نهاية كل شيء حين تصل هناك !
وتخيل معي ..
حينما تسخر بكرامة إنسان أو قيمته أو مكانته أو تحاول الإسقاط منه على الملأ أو إهانته أو الكذب والتدجيل عليه
أو الاستذكاء أمامه ومحاولة إظهار أنك الأفضل والأحسن والأذكى ..
أو محاولة خداعه أو المكر به أو الضحك عليه .. أو أن تستهجنه أو تبصق على وجهه
أو تصفعه أو تخذله !
كل هذه .. نقاط سحيفة .. لن يسمح لك بعدها ولو تشفع من تشفع وحاول من حاول !
احذر !
أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!



{ ممآ رآق ليْ }



~ .. ولـــَد ، آل عَطيْــــفة .. ~






 توقيع : ولد آل عطيفة


،
،
،

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 07:02 AM   #2 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية ابوفهد العمري
ابوفهد العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 04-07-2020 (11:05 PM)
 المشاركات : 76,275 [ + ]
 التقييم :  287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



ولد ال عطيفه

بارك الله فيك على النقل وفعلا للصبر حدود والتحمل لن يطول مع كثرة الطرق والمثل يقول (( كثرة الدق يفك اللحام )) شكرا لك 0


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 07:22 AM   #3 (permalink)
مميّزة وقديرة


الصورة الرمزية JUMANA
JUMANA غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15509
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 11-26-2015 (06:27 PM)
 المشاركات : 4,723 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الأخ ولد آل عطيفه كلمة جميل او رائع قد لاتوفي هذا المقال حقه
لكن هذا الواقع فهكذا هو الصبر عندما ينفذ
فلا نجد حينها من يقف بجانبنا سوى صوت الرحيل ليأخذنا
ويقتل الصمت الذي التزمناه طويلاً معلناً بذلك حياة ألم وانكسار
لايمكن لكائن من كان جبر هذا الكــسر
احتراامي وتقدير لك ولروع ماطرحت


 
 توقيع : JUMANA



ياحظ من عندهـ عجوزٍ وشـآيب..... وإلا حـــدى الثنتين ياسـعد عيــنه


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 02:28 PM   #4 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (05:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque

اوسمتي

افتراضي



من افضل ما قرأت في هذا المنتدى

رائع يا ولد ال عطيفه


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 04:35 PM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية ولد آل عطيفة
ولد آل عطيفة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8021
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 07-15-2018 (03:31 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري مشاهدة المشاركة
ولد ال عطيفه

بارك الله فيك على النقل وفعلا للصبر حدود والتحمل لن يطول مع كثرة الطرق والمثل يقول (( كثرة الدق يفك اللحام )) شكرا لك 0



الغـالي : أبوفهد العَمـري

اشكركَ على َ مرورَك وأطرائك ، ودمتَ بـ / ألف خيررَ ~

تحيـاااتيَ




~ .. ولـــَد ، آل عَطيْــــفة .. ~





 
 توقيع : ولد آل عطيفة


،
،
،


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 04:38 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية ولد آل عطيفة
ولد آل عطيفة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8021
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 07-15-2018 (03:31 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمــانه ,,,, مشاهدة المشاركة
الأخ ولد آل عطيفه كلمة جميل او رائع قد لاتوفي هذا المقال حقه

لكن هذا الواقع فهكذا هو الصبر عندما ينفذ
فلا نجد حينها من يقف بجانبنا سوى صوت الرحيل ليأخذنا
ويقتل الصمت الذي التزمناه طويلاً معلناً بذلك حياة ألم وانكسار
لايمكن لكائن من كان جبر هذا الكــسر

احتراامي وتقدير لك ولروع ماطرحت


الأخـَت الغَـالية / جُمـانة ~

أسعـَدنيُ تواجدكَ ومروركَ علىَ متصفحـي ،وجمآلية هذا الموضوع ، لاتكتمل الا بردود المميزين والمبدعين أمثـالكِ ..

أشكرَ لك إطرائك ، ومرورَك العذب ~

تحيــــــاتي




~ .. ولـــَد ، آل عَطيْــــفة .. ~





 
 توقيع : ولد آل عطيفة


،
،
،


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 04:40 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية ولد آل عطيفة
ولد آل عطيفة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8021
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 07-15-2018 (03:31 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواااااره مشاهدة المشاركة
من افضل ما قرأت في هذا المنتدى

رائع يا ولد ال عطيفه




الأخ / الأخت : نوارهَ ~

أشكـر لكَ مرورك ، وترى للحين والله مدري ولد والا بنت ؟ ههههههههه ~

العذر والسمـوحه ، لكنَ إختلط علي الأمر ~ أتمنى التوضيـح عشان ما أكون بـ وضع محرج ~ ..

تحيـاتي ، لـ معرفك المميزَ والرائع ، والذي أجده على كل مواضيعيَ ~

سلمتَ يمينــــَك

تحيـــاتي




~ .. ولـــَد ، آل عَطيْــــفة .. ~





 
 توقيع : ولد آل عطيفة


،
،
،


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
•• اكتشف الخطأ وصحّح لغتك •• شيخة بني عمرو التربية 40 12-09-2012 04:14 PM
عندما يكون الخطأ نعمه فهد0000 المواضيع العامة والإخبارية 9 12-04-2012 10:22 PM
أنواع الأسلحة عند الأمهات السعوديات !! هيآمـ آلورد المواضيع المكررة 5 06-27-2011 10:02 PM
شيله في قواتنا المسلحة يوسف آل عايش الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 34 12-15-2009 12:05 AM
هام جدا ..... وأرجو الإطلاع لما فيه المصلحة العامة ابو سيف العمري رياض الصالحين 14 02-09-2009 08:04 PM


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir