2030 
 عدد الضغطات  : 3522
 
 عدد الضغطات  : 2175


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2009, 09:35 PM   #16 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لي وجهة نظر متواضعه ..
حينما يتنظف الرجل ويلبس من اللبس اجمله ..
فهو وسيم ..
البنت تبحث عن الشاب الذي يملك صفات الرجوله وان لايكون قبيح بماتعنيه كلمه قبيح ..
وان يلبس من اللبس اجمله ..
يعني مثلا يجيك واحد مايعرف الترويش وملابسه من حراج بن قاسم وتفكيره حجري ..
ونقول للبنت تزوجيه ..

الا الان ونحن نرى من لايفرق بين الماركه واللبس العادي ..
ويقول ذي ارخص وكلها سوا ..
ثانيا البنت تبحث عن الرجل الذي له كلمته او له منصبه لاننا جميعا نعلم ان البنات يتفاخرون بازواجهم منذ الازل ..
فكل واحد ينظر على قده ..

اخيرا الجمال هو الجمال الروحي والخلقي معا ..
فكل من اهتم بمنظره فهو وسيم ..
السفير
الأربعاء 25 شوال 1430


 


رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 10:03 PM   #17 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية بن سورة
بن سورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17779
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 02-21-2010 (01:41 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يفشلهم بنات اليوم ماعاد يعجبهم العجب ولا الصيام في كانون الاول

انت تقول الجمال خاص بالمرآه هذا الكلام غير صحيح الجمال للمراه والرجل وقد لايطلق على الرجل جميل وانما يطلق عليه وسيم مثلي طبعا << امحق

وانا ارى ايضا <<((بنظارة ولابدربيل))

انه من حق البنت تختار الشاب الوسيم مثل مايحق للشاب ان يختار البنت الجميلة ....

ياخوي<< (( مسلسل كويتي بطولة سعاد عبدالله))

انا او انت او بشير الغنيم اذا بنتزوج لازم نختار الوجه الحسن لانك سوف تعيش معها اوهي تعيش معه الين تاي بين عيونهم
فبصراحة من حقي اعيش مع وجه حسن مو مع وجه تقول كريك افغاني <<< من اللي يتكون عن مجمع السلام


النقطه الثانية وركز معي لو سمحت <<<(( يحس انه قاعد يطالع في التلفزيون وهو يكلمه))
البنت من حقها تختار رجل مررريش <<الله يهب على البلاد
مو تتزوج شاب مطلع فورد عشان يفرر في المحطه ومشغل مزعل قديم ومسرع ومتحمل في رقبته قرض يتجاوز60 -او70 الف ريال سعودي >>سعودي ولاكويتي
يقعد يقولها كل ماطلبته شي ماعندي فلوس الديون هلكتني وووووووو الخ

هذا وعفاكـ


 
 توقيع : بن سورة



يا حبيبي .. كـــــــل شــــــي فيني اختــــــلف
اللي يدري .. و اللي مــــــا يــــــــدري عرف
واللي كـان يقول ما في حب .. بالحب اعترف


رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 10:24 PM   #18 (permalink)


الصورة الرمزية الفارس الملغمق
الفارس الملغمق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14803
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 04-23-2011 (07:28 PM)
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أشكرك يا صاحب الموضوع ..
وأنت وضعت الكل هنا ..
لم تحدد .. فالبنات ليس كلهم من يبحث عن الوسامه ..
بالعكس .. البنت تبحث عن القوي .. عن الأفضل .. عن المتميز .. عن الذي يحسسها بالأمان ..
والوسامه تبقى الأخير ..
طبعاً .. أنت من وجهت نظرك كيف لبنت ذوق ودلع وجمال ورقه وتعيش مع أخثم وكويحه وماتبصر إلا عيونه ..
كيف تتحمل أصلاً تطالع وجهه ..
فإنما لا تضع الكل .. وإنما حدد .. وأنا أرى أنهم الأقليه من البنات هكذا ..
تحياتي .. وتقبلوا مروري ..


 
 توقيع : الفارس الملغمق



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 10:45 PM   #19 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (06:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سورة مشاهدة المشاركة
الله يفشلهم بنات اليوم ماعاد يعجبهم العجب ولا الصيام في كانون الاول

انت تقول الجمال خاص بالمرآه هذا الكلام غير صحيح الجمال للمراه والرجل وقد لايطلق على الرجل جميل وانما يطلق عليه وسيم مثلي طبعا << امحق

وانا ارى ايضا <<((بنظارة ولابدربيل))

انه من حق البنت تختار الشاب الوسيم مثل مايحق للشاب ان يختار البنت الجميلة ....

ياخوي<< (( مسلسل كويتي بطولة سعاد عبدالله))

انا او انت او بشير الغنيم اذا بنتزوج لازم نختار الوجه الحسن لانك سوف تعيش معها اوهي تعيش معه الين تاي بين عيونهم
فبصراحة من حقي اعيش مع وجه حسن مو مع وجه تقول كريك افغاني <<< من اللي يتكون عن مجمع السلام


النقطه الثانية وركز معي لو سمحت <<<(( يحس انه قاعد يطالع في التلفزيون وهو يكلمه))
البنت من حقها تختار رجل مررريش <<الله يهب على البلاد
مو تتزوج شاب مطلع فورد عشان يفرر في المحطه ومشغل مزعل قديم ومسرع ومتحمل في رقبته قرض يتجاوز60 -او70 الف ريال سعودي >>سعودي ولاكويتي
يقعد يقولها كل ماطلبته شي ماعندي فلوس الديون هلكتني وووووووو الخ

هذا وعفاكـ
هههههههههههههههههههه

زااحف


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 12:39 AM   #20 (permalink)


الصورة الرمزية بنت الشيخ
بنت الشيخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12079
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 03-13-2013 (07:21 PM)
 المشاركات : 1,938 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شوفو اعزائي من حق كل شخص يتزاوج مع الشخص الي يعجبه فقط ويراه وسيما

ولكن لا تقلقون مسالة الانجذاب والوسامة تختلف مقاييسها من شخص لشخص

فهناك فتاة ترى الوسامة في ملامح الوجه الجذابة واخرى تراه في الجسم القوي مفتول العضلات واخرى تراها في الاسمراني واخرى في الابيض ....الخ وكذلك الرجل ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

وفي النهاية يبقى الشكل مكمل فقط لاخلاقه ودينه ورجولته وشخصيته


 
 توقيع : بنت الشيخ

[mtohg=undefined]http://www.almhml.com/tokia/images/taw/twqi3-ma-1-2-3.gif[/mtohg]


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 01:00 AM   #21 (permalink)
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (03:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



غريبين والله
اي وسامه واي جمال اللي تبحث عنه
اللي يسمعكم يقول اننا في لاس فيجاس
كيف تدور والا تبحث ؟
هو العريس اللي يجي يدق الباب واذا جا وهو وسيم ف عز الطلب وان كان هو اخلاق ووسيم ف من يكره انها تجتمع الحسنيين ؟
البنت في بيت اهلها وهم من يتقدم لها ولو كانت بتطير على فلان من الناس اللي مزيون والا وسيم يعني انها بتروح تخطب والا بترسل له من يقول ( نحن هنا )
لا والله بتقعد تنتظر
ان جاها واحد شيفه الله يستر عليه هي بتتزوج والا يتاخذ واحد يعلمها الصبر على المصيبه


بعدبن يقول المثل كل فوله ولها كيال المملوحه لا يتجرأ ويدق بابها الا واحد له مواصفات تلف راسها
واللي نص ونص بيجيها واحد نص ونص
واللي مالها حظ في الجمال فالله بيرزقها اللي يناسبها

بالمناسبه
والله شفت عينات من النسوان انه استغفر الله يعني بينها وبين الجمال مراحل ومع ذلك ماخذه واحد تبارك الله كامل مكمل ويقول لها ( يادهينه لاتنتكتين )
يببدو انها حظوظ




معليش سامحوني عالرد بس هو من واقع الموضوع الحلو

يعطيكم العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 01:18 AM   #22 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية مصاص الدماء
مصاص الدماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21166
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 04-25-2016 (03:55 PM)
 المشاركات : 1,242 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




مااراح اتفلسف كثير ف الموضوع بكل بسااطه البنت الحلوه تتزوج واحد حلو من حقهاا

والبنت اللي شينه تتزوج واحد زيها عشان لا احد يشوف نفسه ع ثاني


 


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 03:29 AM   #23 (permalink)


الصورة الرمزية عاشق ثرى الديره
عاشق ثرى الديره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16275
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-06-2016 (05:01 AM)
 المشاركات : 2,965 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الاخ روح القصيد حياك الله وحيا علومك بالنسبه للجمال فهو عنصر اساسي اعتقد لابد منه وقس على نفسك لو كتب الله لك وتقدمت لفتاة ذات خلق ودين وعلى مستوى عالي من العلم ولاكن وجهها تقول ركبة حاشي طبيعي لا اذن المعادله متناضره واشهد بالله ماينلامون في بعض الشباب ويهه تقول انه غرب ماقد عرف الدهان من يوم خلق ولونه تول مقفا حله من كثر مايدغف في الدخان

تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 05:00 PM   #24 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية آل غيهب
آل غيهب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14540
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-28-2018 (05:10 PM)
 المشاركات : 2,382 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كركتير يناسب الموضوع



 
 توقيع : آل غيهب

دع الاخر يكتشف من انت فهو عندئذ سيذكرك وقتا اطول


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 05:07 PM   #25 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية مصاص الدماء
مصاص الدماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21166
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 04-25-2016 (03:55 PM)
 المشاركات : 1,242 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل غيهب مشاهدة المشاركة
كركتير يناسب الموضوع



..............

فاطسه ضحك <<<<<<<
الله يسعدك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 06:13 PM   #26 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (06:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل غيهب مشاهدة المشاركة
كركتير يناسب الموضوع



هههههههههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 06:24 PM   #27 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-22-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



على الرغم من انه مسالة الجمال نسبية تختلف من شخص لآخر
مدري احس انه من حق البنت لما تتزوج انها تتزوج واحد اذا ماكان حلو على الاقل يتمتع بقدر من الوسامة
بس مايكون التركيز فقط على جانب الجمال بس لازم يتحلى بالتدين ويتمتع باخلاق عالية




 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 09:12 PM   #28 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية رجل المطر
رجل المطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17983
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 12-08-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اظفروا بذات الديت تربت يداكم
الجمال ليس مقياس بقد ماهو مهم من الاخلاق وقبل
كل شئ الدين
شكرا للكاتب


 


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 01:37 AM   #29 (permalink)


الصورة الرمزية بنت الشيخ
بنت الشيخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12079
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 03-13-2013 (07:21 PM)
 المشاركات : 1,938 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا اشوف حتى الشينه تقول ابي وسيم هالايام

طيب الشين مسيكين ما يتزوج ؟؟؟؟؟؟


 
 توقيع : بنت الشيخ

[mtohg=undefined]http://www.almhml.com/tokia/images/taw/twqi3-ma-1-2-3.gif[/mtohg]


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2009, 03:10 AM   #30 (permalink)


الصورة الرمزية أميرالأحساس
أميرالأحساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14632
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 06-05-2012 (08:20 PM)
 المشاركات : 973 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الزوووووواج قسم ونصيب والله لو جاء نصيبك انك مراح تتخير ابد وصدقوني الوسامه مو كل شي لكم تحياتي


 
 توقيع : أميرالأحساس


اخاف من كثر حبي لك والغلا يصيبك غرور
في بعادك في صدودك افكر بانتحاري
بعد ماصار قلبي بين يديك للحب ماسور
تكفى لاتبتعد عني يابعد عمري وسر افتخاري
في بعادك حياتي مستحيل تكمل شهور
لان حبك سكن داخل القلب واصبح مع الدم جاري


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش البنات يفضلون الشاب الوسيم؟ كلي ذوق ونظرتي فوق مواضيع الحوار والنقاش 12 12-21-2011 10:02 PM
الكلام الحلو فن ...والرد الحلو ذوق ابو سعد مواضيع الحوار والنقاش 10 09-22-2008 04:51 PM
لماذا يا بني عمرو ؟؟؟ موضوع قابل للحوار والنقاش الهادف فصل الخطاب المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو 79 11-30-2007 02:56 PM
لماذا البنات يفضلون الشاب الوسيم؟؟؟؟؟!!!!!!! V.I.P قسم الأسرة والمجتمع 9 01-26-2005 02:25 AM


الساعة الآن 08:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir