2030 
 عدد الضغطات  : 3555
 
 عدد الضغطات  : 2197


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-06-2009, 02:02 PM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
سد الوادي سد الوادي اجمل صوره  رمضانيه وسام الاداره 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 5419 يوم
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Icon8 هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



الإخوة والأخوات حفظكم الله ورعاكم وجعل الجنة مثواكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد : اعجبني هذا الموضوع فأحببت نقله لكم للفائدة للشيخ الدكتور محمد المسند

قد لفت انتباهي في صحيفة الرياض(!) العدد ( 14802 ) خبر عنوانه ( السينما أصبحت مطلباً ترفيهياً للأسرة السعودية..
تصوير فيلم سينمائي بشوارع الرياض بمشاركة ممثلات صاعدات!!! ) .. وقد نُشر تحت هذا العنوان في موقع الصحيفة الإلكتروني
صورة تظهر فيها امرأة في غاية التبرّج تلبس ( بنطلون جنز ) قد حجّم أسفل جسمها بشكل مقزز وهي تقف بين رجلين يكادان يلتصقان بها !!
وقد كُتب تحت هذه الصورة العبارة التالية: ( فريق العمل خلال التصوير!! ) ..




اضافة الصورة من عندي

لقد حزنت كثيراً لهذا الخبر الذي يفتقر إلى أدنى درجات المصداقية، فهل عمل المحرر استطلاعاً نزيهاً ليعرف رأي الأسر السعودية؟!!..
وأحزنني أكثر ظهور تلك الصورة لمن أسموهم فريق العمل، وقلت في نفسي : إذا كان هذا هو فريق العمل للفلم السينمائي المرتقب بهذا الاختلاط الشائن،
وهذا التبرج المنكر، فكيف سيكون العمل إذاً ؟!، وتذكرت قول الشاعر :


إذا كان ربّ الدار بالدفّ ضارباً

فشيمة أهل الدار كلّهم الرقص

أهذه هي السينما التي يريدون بهذا التبرج وهذا الاختلاط وهذا الانحطاط..

والأدهى من ذلك أن ينشر هذا الخبر مصحوباً بهذه الصورة المنكرة في وقت يتعرّض فيه إخواننا في غزّة إلى مجزرة وحشية ومحرقة نازية ،
وهم يصرخون ويستغيثون ولا مغيث إلا نزراً يسيراً من المساعدات الطبية والغذائية ومداواة بعض الجرحى.. هل السينما التي سينتج أفلامها
من أمثال فريق العمل هذا هي التي سنحرر بها فلسطين ، ونحمي بها أرضنا وديارنا ومقدساتنا ؟!، هل هذه السينما سترفعنا إلى مصاف الدول المتقدمة؟!

ألا شاهت وجوه الظالمين المفسدين ، الساعين لإفساد هذه الأمة وتخديرها، وسلام على الأبطال الصامدين المرابطين الذائدين عن حمى الأمة ودينها ومقدساتها ،
والحمد لله رب العالمين.


للشيخ الدكتور محمد المسند



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 04:20 PM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية زهرة الجوري
زهرة الجوري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13556
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 12-19-2010 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,184 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
Arabchatrose رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



سد الوادي

بارك الله فيك على هذاالموضوع الذي في غاية الاهميه


فلقد ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس فهاؤلاء ينشرون الفساد باي شكل من الاشكال وباي طريقه

ليخترقو جدار الامه الاسلاميه ويتخلخل كيانها وتنحط عزائمهم حتى لايسالوا عن حال اخوانهم

الذين اهدرتهم الحروب

واكبر دليل اخواننا في فلسطين وهم المجاهدون حقنا والذين يسعون للشهاده دفا عن عن ودينهم ووطنهم

ونحن نبحث عن الافلام والسينما وضاعو ابنائنا وبناتنا في متاهات الحياه نسال الله

لنا ولابنائنا ولجميع المسلمين ان يصرف عن الفساد والبلاء

انه ولي ذلك والقادر عليه


وتقبل مني كل الاحترام والتقدير





 
 توقيع : زهرة الجوري




رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 09:56 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (08:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



سينما ....

هذا الاسم تردد كثيرا ...
قسم رجالي ....

قسم نسائي ...

افلام محافظه ....

اين المشكله ....

اعجبتني حلقه لطاش 15 اسمها احنا كذا ...

كل الود....


 


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 10:10 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية صقر عمري
صقر عمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14579
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 12-03-2009 (01:06 AM)
 المشاركات : 11,523 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



ياسد جعلك الله سد منيعا لحمى المسلمين ,, اعجبني نقلك الكريم ,, وآلمني ما نعيش فيه من ضياع الهوية فأصبح البعض منا لا تابع للغرب كمال التبعية ولا متمسك بدينه وبهويته ,, وعلى قول المثل للغراب اللي بغى يقلد مشيت الحمامة فضيع مشيته ومشيت الحمامة ,,,


تقبل مروري وإحترامي لشخصكم الكريم


 
 توقيع : صقر عمري

لآ ضآق صدري رحت للبر حطآب



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 10:53 PM   #5 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



زهرة الجوري

وبارك فيك واشكر لك حضورك الكريم وتواجدك

ولك تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 10:55 PM   #6 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



السفير

حياك ربي

وابد يالحبيب ما هناك مشكله

وعلى قولة المثل اللي عقله براسه يعرف خلاصه

اشكر حضورك

ولك تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 10:56 PM   #7 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



وطن عمري

حياك ربي وعافاك وشكر لك حضورك الكريم

واضافتك الجميلة

ولك كل التقدير والاحترام


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 01:42 AM   #8 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوليلى المهلهل
ابوليلى المهلهل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 02-27-2016 (03:35 PM)
 المشاركات : 7,411 [ + ]
 التقييم :  7
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



خلوها على مبنى الشايب


 
 توقيع : ابوليلى المهلهل





الشوارب تنفتل وقت اللزوم
ولا يجيـب النايفـه كـود الولـد
والرخوم رخوم لو قامت تحوم
مرجـعـه لـلـدم لامـنـه بـــرد


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 02:44 PM   #9 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



ابو ليلى المهلهل

والله انه طيب غير منذا طاع

اشكر حضورك ولك تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 01:22 AM   #10 (permalink)


الصورة الرمزية عاشق ثرى الديره
عاشق ثرى الديره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16275
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-06-2016 (05:01 AM)
 المشاركات : 2,965 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



ملينا والله يعني الفساد بس في السينما
وين فساد التجار وين فساد الاداراة ذات المسئوليه ... وين .. وين ..وين خلوني ساكت احسن لي. حدت على السينما هذي هي في كل بيت اشكال وانواع وصدقوني اشهر قليله ويملها الناس سبحان الله الممنوع مرغوب وبعدين المفروض نتقبل صدمة السينما قبل الصدمات القادمه والطامه ولا فكركم ان التجاره الحره على كيف الواحد .


وسلامتكم


 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 03:52 AM   #11 (permalink)
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية Oscar
Oscar غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14470
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 06-21-2015 (10:59 AM)
 المشاركات : 5,339 [ + ]
 التقييم :  1
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



سد الوادي



اشكرك على موضوعك الرايد والذي يبين حرصك وغيرتك على الصالح العام.
واما السينما: فأصبحت الله يبقيك جزء من حديث الشارع السعودي .
الكل مطالب والأقل معارض.

ولكن لا نحمل الا الدعاء ان يحمينا ويحمي ذريتنا من كل ما هو شر .


 
 توقيع : Oscar

لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2009, 02:30 PM   #12 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



عاشق ثرى الديرة

هد من روعك اخي الفاضل فهذا الموضوع لن يقدم ولن يُأخر

وكل ما فيه وجهة نظركتباها كاتبه ونقلته للفائدة

اشكر حضورك ولك تحيتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2009, 03:24 PM   #13 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-22-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



انا معارضة لوجود صالات سينما ولا احد يجي يقول تعقيد
اذا التعقيد كذا يازيني وانا معقدة

سد الوادي
يعطيك العافية على الموضوع
وحرصك على نقله دليل غيرتك


 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 10:50 PM   #14 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: هذه السينــــــــــــــما التي يريدون !!‎



ليالي جنوبية

اشكر لك حضورك الجميل وكذلك ابداء رأيك بكل صراحة

وهذا الامل في بناتنا الاصايل

ولك تحيتي وتقديري


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يريدون الحوثيون فهد0000 المواضيع العامة والإخبارية 4 11-28-2011 03:31 PM
للذين يريدون أن يستغفروا الله ألف مرة باليوم.‎ سد الوادي رياض الصالحين 8 04-01-2011 11:38 PM
وطلاب السعودية يريدون الزيادة الرافعـــــــي المواضيع العامة والإخبارية 1 11-30-2010 01:12 AM
الكذب تربيتهم .. و الكفر هو ما وصلوا إليه .. ماذا يريدون ؟؟ (( صقر صدريد )) مواضيع الحوار والنقاش 6 09-14-2010 03:03 AM
يريدون المطر وهذه افعالهم --با الصور-- ia-hla1111h-m مواضيع الحوار والنقاش 14 02-14-2008 07:03 PM


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir