2030 
 عدد الضغطات  : 3550
 
 عدد الضغطات  : 2193


الإهداءات


Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2010, 08:26 PM   #991 (permalink)


الصورة الرمزية (( صقر صدريد ))
(( صقر صدريد )) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14710
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-10-2016 (10:37 PM)
 المشاركات : 2,611 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح ماتروح مشاهدة المشاركة
اعتذر عن عدم اكمال الحوار في الوقت الحالي بسبب ظروف الدراسه..

انتظروا الضيف القادم..

ودمتم بخير

جروح ما تروح ..

حياك الله .. ومعذوره .. والله يوفقك ويسدد خطاك ..


الإخوه الكرام .. إستأذنت الأخت : جروح ما تروح في تقديم الضيف القادم ووافقت على طلبي ..


أنتظروا ضيفنا القادم مع صقر صدريد ...


 
 توقيع : (( صقر صدريد ))




(( صقر صدريد ))


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:36 PM   #992 (permalink)


الصورة الرمزية (( صقر صدريد ))
(( صقر صدريد )) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14710
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-10-2016 (10:37 PM)
 المشاركات : 2,611 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بعد الإستئذان من الضيفه السابقه " جروح ما تروح " ...

أقدم لكم ضيفنا القدير .. وكاتبنا المميز في أكثر من صحيفه ...


" عبدالله بن غرمان " ...

فأهلا وسهلا به .. والجميع بإنتظارك ...


كل من لديه سؤال يطرحه ع الأخ عبدالله ...


 
 توقيع : (( صقر صدريد ))




(( صقر صدريد ))


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2010, 01:22 AM   #993 (permalink)


الصورة الرمزية عطـ‘ـر آلـورد
عطـ‘ـر آلـورد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18353
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-17-2012 (04:25 AM)
 المشاركات : 2,494 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
Arabchatrose





عبدالله بن غرمان

قلم رآئع ونجم يضيء سماء المنتدى
يشرفني آكون أول من يطرح سؤال







عندي سؤآلين ان شاءالله تكون خفيفه :

1/ مستواك التعليمي ومجال تخصصك ؟؟
2/اش استفدت من مجال عملك بالصحف ؟؟

تقديييري للجميع *~



 
 توقيع : عطـ‘ـر آلـورد

/
بـ ثقتنآ بـ الله نكونُ شيئاَ مختلفاً
...


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2010, 01:36 AM   #994 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اوووووووووووووه ..
الضيف عبد الله بن غرمان والله شيئ يستحق الإنتباه ..
قلم كبير وثقافة عالية ومركزة بشكل جميل جداً ..

1/ أول جريدة طلبت قلمك ..
2/ تذكر يوم كسّرتني بالملعب ولا نسيت
3/ كيف تقضي وقتك بعيداً عن الكتابة ؟
4/ أعطني تعليقاً على هذه الصورة :



كل التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 12:58 AM   #995 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطـ‘ـر آلـورد مشاهدة المشاركة


عبدالله بن غرمان


قلم رآئع ونجم يضيء سماء المنتدى
يشرفني آكون أول من يطرح سؤال





عندي سؤآلين ان شاءالله تكون خفيفه :

1/ مستواك التعليمي ومجال تخصصك ؟؟
2/اش استفدت من مجال عملك بالصحف ؟؟

تقديييري للجميع *~








عطر الورود أهلا وسهلا
وشاكر لك مستهلّ مشاركتك

1- المستوى التعليمي بكالوريوس لغه عربيه وباذن الله قريبا سأبدأ في تحضير الماجستير في قسم الاعلام


2- الفائدة من عملي بالصحف لها قسمين
أ- قبل انضمامي لعكاظ كنت كاتبا في مجلة النادي والرياضي كهاو فاستفدت نثر مايجول بخاطري رياضيّا عبر قلمي
ب- بعد انضمامي لعكاظ كمحرّر استفدت نثر هموم الناس وباذن الله أكون عند حسن ظنّ المثل القائل القلم أمانه!!

فائق الشكر لعطر الورود


 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 01:22 AM   #996 (permalink)
شاعر قدير ومميّز


الصورة الرمزية جبرني الوقت
جبرني الوقت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13317
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-03-2015 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,047 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبد الله بن غرمان

قلم رائع ... متميز ... تعجبني مقالاته ولو انه يجور على الهلال .... لكن مقبول منه كل شي ...

لانه عالمي بما ينثره وناديه عالمي بفنه وانجازاته....

عندي بعض الاسئلة وارجو ان تكون خفيفة عليك ...!!!

س/1 كيف اكتشفت نفسك في هذا المجال ومن ساعدك او شجعك للإستمرار في الكتابة ؟؟

س2/ من هو الشاعر اللي تطرب لسماع قصائده ؟؟؟

س3/ قلم يشد انتباهك في المنتدى ... ؟؟؟

تقديري لك يا راقي ...


 


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 01:34 AM   #997 (permalink)
عضو ماسي


الصورة الرمزية يوسف آل عايش
يوسف آل عايش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9666
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 03-07-2017 (11:42 AM)
 المشاركات : 6,289 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبد الله بن غرمان

القلم الرايق , والفكر الراقي , والعقل الرائد .
يجول في مجرة صنعها بذاته , ورسم فيها حروف كلماته , لتحمل هذه المجره حروفه , وتجول العالم , وتلفت الإنظار . وتقول انا الوحيدة في نثر الخواطر وعذب النقاشات , وتصفيف الكلمات , وحرفنة المعنى بأقل كم من الحروف ..


س1 :
مؤلفين وكتاب تقرأ لهم ..؟
س2 :
كيف وجدت نفسك في هذا المجال ..؟ أو من وجدك ..؟ ومتى ..؟

تقديري ..


 
 توقيع : يوسف آل عايش

يوسف آل عايش

2004 -2011 ©


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 02:15 AM   #998 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان مشاهدة المشاركة
اوووووووووووووه ..
الضيف عبد الله بن غرمان والله شيئ يستحق الإنتباه ..
قلم كبير وثقافة عالية ومركزة بشكل جميل جداً ..

1/ أول جريدة طلبت قلمك ..
2/ تذكر يوم كسّرتني بالملعب ولا نسيت
3/ كيف تقضي وقتك بعيداً عن الكتابة ؟
4/ أعطني تعليقاً على هذه الصورة :



كل التقدير ..



مرحبتين بنور العينين الغالي أبوريان
ج-1 مجّلة النادي التي تصدر من مؤسسة عكاظ بجده
ج-2 ماكان يطيق يلمسك واحد((ماشاء الله)) خل زيد يكسرك لأنك كنت اللي توزّعنا وكنّا نخاف نكسرك فتخلّينا نقعد على خزّان عصيمه الى مغرب
ج-3 دوام -العصر كوره- متابعة المسابقات الرياضية المحلية والعالميه الخاصة بكرة القدم

التعليق على الصوره
ماأجمل الحريّة فهي تحلّق بك بعيدا عن قيود الحياة وطعناتها الغائره !!!

تشرّفت بتواجدك أستاذي




 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 01:55 PM   #999 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت مشاهدة المشاركة
عبد الله بن غرمان

قلم رائع ... متميز ... تعجبني مقالاته ولو انه يجور على الهلال .... لكن مقبول منه كل شي ...
جبرني الوقت للأمانة دون مجاملة يسعدني تواجدك هنا ياراقي
والهلال فريق كبير رضينا أم أبينا والاختلاف ياغالي رياضيا وارد بين الأخ وأخيه ونبارك للهلال البطولتين وبالتوفيق له

لانه عالمي بما ينثره وناديه عالمي بفنه وانجازاته....
والله هالكلمه((عالمي)) سبب نكستنا

عندي بعض الاسئلة وارجو ان تكون خفيفة عليك ...!!!
عسل على قلبي يالغلا

س/1 كيف اكتشفت نفسك في هذا المجال ومن ساعدك او شجعك للإستمرار في الكتابة ؟؟
الصحف هي من شجّعني وكذلك والدي رعاه الله فالصحف كانت تنشر كل ماأكتبه وهذا دفع معنوي كبير والوالد كان يطلب مني الاستمرار فوفّقني الله تعالى ولازلت في بداية المشوار ولم أحقّق ربع ماأطمح اليه واسأل المولى السداد

س2/ من هو الشاعر اللي تطرب لسماع قصائده ؟؟؟
البدر((نبع شعري لاينضب))

س3/ قلم يشد انتباهك في المنتدى ... ؟؟؟
أبوبندر بصراحه

تقديري لك يا راقي ...
تشريفك يارائع مبلغ سعادتي وبالتوفيق للهلال في الآسيويّه


 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 03:33 PM   #1000 (permalink)


الصورة الرمزية (( صقر صدريد ))
(( صقر صدريد )) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14710
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-10-2016 (10:37 PM)
 المشاركات : 2,611 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الأخ العزيز والكاتب المميز / عبدالله بن غرمان ..

هلا فيك وحياك الله وشرفت الطرح ... أنا عارف إني أزعجتك لكن أمثالك أصحاب التميز لابد من إستضافتهم وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه من خلال منتدى بني عمرو ...

لدي بعض الأسئله :

1 / من وين من بلاد بني عمرو ؟؟

2 / مقال ترى بأنه لازال عالق في ذهنك وأخذ مساحه كبيره من إهتمامك أو من إهتمام الأخرين ؟؟

3 / لو طلبت منك مقال في منتدى بني عمرو إداره وأعضاء .. فهل سنرى ذلك قريب في أحدى صحفك ؟؟ أتمنى ذلك ..




لا عدمناك ولك مني كل الود ..


صقر صدريد ..


 
 توقيع : (( صقر صدريد ))




(( صقر صدريد ))


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 06:46 PM   #1001 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسـف العمري مشاهدة المشاركة
عبد الله بن غرمان

القلم الرايق , والفكر الراقي , والعقل الرائد .
يجول في مجرة صنعها بذاته , ورسم فيها حروف كلماته , لتحمل هذه المجره حروفه , وتجول العالم , وتلفت الإنظار . وتقول انا الوحيدة في نثر الخواطر وعذب النقاشات , وتصفيف الكلمات , وحرفنة المعنى بأقل كم من الحروف ..


س1 :
مؤلفين وكتاب تقرأ لهم ..؟
س2 :
كيف وجدت نفسك في هذا المجال ..؟ أو من وجدك ..؟ ومتى ..؟

تقديري ..







ليست بحديثة العهد منك دماثة الخلق ورقيّ الحبر المنزوف يوسف
دوما حضورك وتواجدك ليس مجرّد مرور انما هو تتويج لأي موضوع بشهادة الحضور
1- فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني- الدكتور عبدالكريم بكّار
2- بالنسبة يامنبع اللباقة لكيفية تواجدي في مجال الكتابة فهو عائد لهوايتي منذ أن كنت في المرحلة المتوسطة وهي الكتابة كنت أحبّ أن أكتب بكثرة وأن أنتقي ماأكتبه ليكون مغايرا للمألوف وكما أسلفت ياراقي أنّ لنشر مقالاتي الرياضية عبر الصحف مبكّرا دورا محوريا في تواجدي باستمرار في هذا المجال

توّجت الموضوع بتاج الرقيّ حينما تواجدت فيه يوسف


 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2010, 01:59 PM   #1002 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( صقر صدريد )) مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز والكاتب المميز / عبدالله بن غرمان ..

هلا فيك وحياك الله وشرفت الطرح ... أنا عارف إني أزعجتك لكن أمثالك أصحاب التميز لابد من إستضافتهم وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه من خلال منتدى بني عمرو ...
مرحبا أخوي
وبالعكس أنا سعيد بتواجدي هنا وتواصلك معي من دواعي سروري


لدي بعض الأسئله :

1 / من وين من بلاد بني عمرو ؟؟
قرية العاسره

2 / مقال ترى بأنه لازال عالق في ذهنك وأخذ مساحه كبيره من إهتمامك أو من إهتمام الأخرين ؟؟
مقال المبدع خلف الحربي الخاص بكارثة جده وهو بعنوان (سعادة الدكتور طرطشلي)

3 / لو طلبت منك مقال في منتدى بني عمرو إداره وأعضاء .. فهل سنرى ذلك قريب في أحدى صحفك ؟؟ أتمنى ذلك ..
أنا في خدمة بني عمرو كان ولكن عزيزي ياليت توضّح السؤال




لا عدمناك ولك مني كل الود .
ياهلا فيك ياغالي وألف مبروك


صقر صدريد ..





كامل التقدير والعرفان لك ياعزيزي على تواصلك الراقي.


 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2010, 02:22 PM   #1003 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية @ROYAL@
@ROYAL@ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18999
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 12-09-2019 (11:39 AM)
 المشاركات : 7,410 [ + ]
 التقييم :  58
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبدالله بن غرمان من كلام الشباب و إثنائهم عليك يتضح إنك كاتب كبير
و الله ما أعرفك إلا في أحد المواضيع في الساحة الرياضية تناقشنا فيه
و لكن بما أنك أحد الكتاب الكبار في هذا المنتدى بشهادة الجميع
هل توعدنا أنك تكتب موضوع في الساحة الرياضية بعد فوز الهلال إنشاء الله على بونيدكور في الآسيوية ؟


 
 توقيع : @ROYAL@



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2010, 07:20 PM   #1004 (permalink)
كاتب صحفي قدير


الصورة الرمزية عبدالله بن غرمان
عبدالله بن غرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15378
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 09-12-2013 (09:49 AM)
 المشاركات : 768 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همام بن مرة مشاهدة المشاركة
عبدالله بن غرمان من كلام الشباب و إثنائهم عليك يتضح إنك كاتب كبير
و الله ما أعرفك إلا في أحد المواضيع في الساحة الرياضية تناقشنا فيه
و لكن بما أنك أحد الكتاب الكبار في هذا المنتدى بشهادة الجميع
هل توعدنا أنك تكتب موضوع في الساحة الرياضية بعد فوز الهلال إنشاء الله على بونيدكور في الآسيوية ؟


هلا فيك همّام
وأنا من بعد كوكبة مبدعة في هذا الصرح المتميز ان لم أكن أقلّهم عطاءا وابداعا
بالنسبة لفوز الهلال والشباب فهو مطلب للجميع كونه يجيّر للكرة السعوديه وباذن الله حينما يحقّق أحد الفريقين البطولة أو يتأهّل للنهائي فيشرّفني أن أكتب بقلمي المتواضع عمّن شرّف الكرة السعوديه أمّا التأهّل لدور ال8 فهذا شيء تعوّدنا عليه من أنديتنا
تقديري


 
 توقيع : عبدالله بن غرمان



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2010, 09:23 PM   #1005 (permalink)
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية ليالي جنوبية
ليالي جنوبية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5652
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-22-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 16,991 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أهلا بضيفنا


* عندما تشعر بالضيق ... ماذا تفعل .. ومع من تحب أن تتكلم؟

* لو يعود الزمان عشره سنوات للخلف ما أول شي تفعله؟

* لو بيدك تغير أطباع الناس ماهو أول شي تتمنى تغييره؟

* ماذا تكره و ماذا تحب .. بشكل عام؟

* من هو كاتم أسرارك؟

* كيف تستلهم أفكارك؟

* ما هي هوايتك المفضلة ؟

* ما أجمل شي في الحياة؟

* كيف تصف شخصيتك ؟

* ماذا تكره بشخصيتك ؟

* ماهو الشيْ الذي ينزل دموعك؟

اعذرني كثرت عليك الأسئلة ..


 
 توقيع : ليالي جنوبية

لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا الهواء قفل الباب؟ الأزدية مواضيع الحوار والنقاش 15 03-05-2011 07:29 PM


الساعة الآن 04:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir