2030 
 عدد الضغطات  : 3536
 
 عدد الضغطات  : 2182


الإهداءات


عطر الكلمات (خاص بالمنقول)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-02-2008, 06:04 AM
مركز تحميل الصور
عود الليل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 4362 يوم
 أخر زيارة : 07-20-2011 (04:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عود الليل is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ودنا بالطيب



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير اعضاء وزوار ..............

كيف الحال عساكم طيبين ان شاء الله

ابدخل على طول بدون مقدمات

انا واعوذ من كلمه انا جايبلكم اليوم قصيده


اعجبتني للشاعر الكبير : سعد بن جدلان الاكلبي

اللي قال فيها

ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب......... كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لا تحرى وش تجيب....... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب........... قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

كل ما واجهتلك في الزمن وجه غريب..... مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

وذمتاًماهيب تندار للحق المصيب.......... جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها

تقبلووووووو تحياتي

اخوكم :عودالليل



 توقيع : عود الليل


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008, 12:15 PM   #2 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 10-19-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: ودنا بالطيب



روعه عود الليل
وبن جدلان بلا شك من اكبر شعراء الجزيره العربيه
لكن مهضوم حقه اعلامياً

سلمت ودمت ولاعدمنااك


 
 توقيع : المسكت



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008, 03:11 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الحلم الشارد
الحلم الشارد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14678
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-24-2009 (06:40 PM)
 المشاركات : 505 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



استاذي الفاضل / عودالليل


نقل مميززززز


وصف دقيق كدقة نظرة صاحب الوصف000



جعلتني احلق بوصفك الجميل000



واتعايش مع الواقع000



اتعايش مع الحلم الجميل000


اتعايش مع الحب000


يالك من مبدع استاذي0




اني اتشوق لعطائك القادم000



كما تتشوق الورود لاحتظان قطرات الندى000



تقبل مروري بود 0


 


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 10:23 AM   #4 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 10-06-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 34,502 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ودنا بالطيب



الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك يا الغالي على ألأختيار الموفق بأمرالله ويكفي

ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب......... كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لا تحرى وش تجيب....... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب........... قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

كل ما واجهتلك في الزمن وجه غريب..... مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

وذمتاًماهيب تندار للحق المصيب.......... جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 03:49 PM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (04:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسكت مشاهدة المشاركة
روعه عود الليل
وبن جدلان بلا شك من اكبر شعراء الجزيره العربيه
لكن مهضوم حقه اعلامياً

سلمت ودمت ولاعدمنااك
انت اروع يالغالي
صدقت يالغالي
سلمت لنا يداك وما خطّت


 
 توقيع : عود الليل



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 06:48 PM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (04:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الشارد مشاهدة المشاركة
استاذي الفاضل / عودالليل


نقل مميززززز


وصف دقيق كدقة نظرة صاحب الوصف000



جعلتني احلق بوصفك الجميل000



واتعايش مع الواقع000



اتعايش مع الحلم الجميل000


اتعايش مع الحب000


يالك من مبدع استاذي0




اني اتشوق لعطائك القادم000



كما تتشوق الورود لاحتظان قطرات الندى000



تقبل مروري بود 0
اتعبتني بكلماتك

فلم يعد لقلمي مكان

ولا لمعرّفي مساحة

ولا لي شعبيه
أشكرك كل الشكر

هذا ما اكتفيت به


 
 توقيع : عود الليل



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 06:51 PM   #7 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (04:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ظافر مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك يا الغالي على ألأختيار الموفق بأمرالله ويكفي

ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب......... كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لا تحرى وش تجيب....... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب........... قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

كل ما واجهتلك في الزمن وجه غريب..... مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

وذمتاًماهيب تندار للحق المصيب.......... جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها
الله يعافيك


ووجهك ابيض

ولا سوّينا شيء

واشكر لك تواضعك وردّك على موضوعي البسيط

تحيّاتي وشكري


 
 توقيع : عود الليل



رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 02:29 PM   #8 (permalink)
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (07:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب......... كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لا تحرى وش تجيب....... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

وذمتاًماهيب تندار للحق المصيب.......... جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها


: :
:

الله الله الله اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه شعر بمعنى الكلمه

وانا اتحدّى ان هذا الشاعر معه جن يشعرون

لأن هذا الكلاااااااام صعب يصدر من رجل أمي لا يكتب ولا يقرا مع احترامي له

ومهما كان فهو أفضل شاعر في الجزيره

والزبده ان هالقصيده فعلا قصيده شاعريه

ويااااااااااليت كل القصائد اللي فهالقسم تكون بمستواها

ويفكونا من قصايد الخكاريه والسماجه مع احترااااااااااامي


الله يعطيك العافيه يا فاضل

والله مدري كيف اشكرك عيشتني في جو شعري...

م
ه
ن
د


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 07:21 PM   #9 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (04:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ودنا بالطيب



مهنّد ما عندك اي قضيّه
شكرا تكفّي


 
 توقيع : عود الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي يجي بالطيب يا مرحبا به !!!!!!!!!!!! راجي الوصل همس القوافي 6 03-21-2012 08:41 PM
ودنا بالطيب ابوزياد111 الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 9 11-06-2006 05:28 PM
هلا بالطيب الغالي عصي الدمع الخواطر 3 06-11-2005 11:31 AM
هلا بالطيب الغالي ....عزيز وشوفتك منوة.... هلا بالعناااااااا القلب الجريح مجلس الأعضاء 6 06-04-2005 11:12 PM


الساعة الآن 10:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir