2030 
 عدد الضغطات  : 6056
 
 عدد الضغطات  : 4325


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-01-2008, 06:11 PM
بلا حدود غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 5320 يوم
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بلا حدود is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
Mnn ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه




سأل احد الاطباء وش المواقف العجيبة اللي مرت عليك؟قال قولي وش النوع

اللي تبية؟ قلت:أعجب مامر عليك خلال عملك با المستشفى قال :الشي اللي مو طبيعي ومر

علي خلال 13 سنة عمل باالمستشفى هو ان مرةأحد المرضى شاب 22سنة جاء يستشيرني

بخصوص شي اعتقدت باالبداية انة بسيط وعلاجة مرة سهل هو انه حسب ماقالت لي الممرضة

قبل مايدخل انه فية بقع خال على الشاب بيدة ويبي يستشير بأي طريقة يشيلة ويوم دخل علي

الشاب لاحظت انه لابس قفازات وسلم علي وهو لابسهن ويوم حاولت معه يمين وشمال ابي

اشوف ايده وبقع الخال عيا وقال:انت استشاري ولا ايش قا ل الدكتور:ل الشاب انا مااقدر اساعدك

الا اذا شفت الحالة بعيني أقتنع الشاب بصعوبة وفسخ القفازات قال الدكتور:شفت شي عجيب

مكتوب ببقع الخال على يدة اليمين بس اسم بنت فلانة بنت فلان يقول أنا احسبة باالبداية مكتوب

بخط يد أو وشم لكن يوم دققت فية طلع فعلا" دم جامد مثل مايسمونة بقع خال استغربت وسألت

المريض كيف جاك هاالشي هل هو من الولادة (الدكتور يقول توقعت انة ولد غير شرعي أو من

هاالقبيل واسم أمة مكتوب على يدة من يوم ولد ) لكن الشاب رفض يتكلم ويوم حاول معة الدكتور

وقال استنتاجة انة يمكن أنة ولد غير شرعي واستفزةعصب الشاب وبكى وقعد يقول القصة للدكتور وقال الشاب :ودموعة تنهمر ....

عرفت فتاة بنت بنفس عمري عن طريق الهاتف وصارت بيننا مكالمات على مدى 8شهور وثقت

البنت فيني وقالت اسمها الكامل وتعرفنا على بعض زين ويوم من الايام طلبت منها اننا نتقابل بأحد

الاسواق والبنت رفضت رفض كلي وصرت اترجاها على مدى شهر مافية فايدة البنت اصرت انه

مانتقابل طفح الكيل وهددتها اني افضح اسمها لوماقابلتني فرفضت وقالت :انه عذاب اهلها خير لها

من انها تقابله وفعلت فعلتي ونشرت اسمها بين اصحابي وكتبت اسمها على احد الجدران فلانه

بنت فلان بعدها بأسبوع او اسبوعين ضهرت البقع على ايدي باالضبط نفس الخط اللي كتبته على

احد الجدران وانا نادم على اللي سويتة وودي لو اتخلص من يدي بأي طريقة الدكتور:نعم انت

غلطت اليس لديك اخوات تخاف ان يفعل بهن مثل مافعلت ولم يستطيع الشاب ان ينطق اي كلمة

واخذ يجهش باالبكاء ويكلمني بعد كذا حولتة على مختص الليزر والحروق واتقوا على موعد ويوم

راح الاسم اللي مكتوب على يد الشاب ارتاح نفسيا" ونام في المستشفى على احد الاسره بعد

التعب النفسي لكن يوم صحى بصباح ذاك اليوم رجع على يده الاسم مثل ماكان علية قبل العملية

وحاولنا مرة ثانية وثالثة تبقى بعد العملية مثل الحروق ومن بكراترجع مثل ماكانت بعد العملية قلنا

له انه مافية علاج ثاني غير المراهم وانه راح تاخذ وقت طويل الين ماتختفي(الدكتور يقول:احنا

عارفين ان مافية فايدة من المراهم لكن مانبغى الشاب يتعب نفسيا"ويجيه شي وكل شهر يجيي

الشاب يراجع ويقول مافاد المراهم وانا اقول له الصبر زين ونصحتة بأحد المرات انه يكلم البنت اللي

نشر اسمها ويروح يمسح الاسم اللي كتبة على الجدار وفعلا" راح ومسح الاسم اللي على الجدار

وكتب بداله سبحان الله وبحمدة سبحان الله العضيم ويوم كلم البنت بعد جهد لانها ماكانت تبي ترد

عليه وقال لها القصة والبنت لانها ماوصل لاهلها قصة انها كانت تكلم فلان واسمها مكتوب على احد

الجدران وانه هاالشاب مسحة وكتب بداله تسبيح وتحميد نصحتة انه يتوب ويروح لمكة ويدعي له

ويمسح اسم البنت اللي على يده بماء زمزم خلال اسبوع او اللين يروح الاسم وفعلا" الشاب سوى

اللي قالته البنت وقعد بمكة بعد كل صلاة يمسح الاسم على يدة بماء زمزم وخلال 10 ايام يقول

الشاب للدكتور: سبحان الله والله الاسم أمتسح بعد صلاة الفجر من يدي مثل مايمتسح الحبر من

اليد اذا جاه مويةوالدكتور يكمل كلامة ويقول: من ذاك اليوم قاطعتة أنا من هاالسالفة قال 4 سنوات

تقربيا" ومن ذاك اليوم وهو كل شهر يزورني مرة وقال انه تزوج تللك الفتاة اللي حاول يفضحها بعد
ماهداه الله وله منها ولد وبنت ......


القصة نقلتها لكم لاخذ العظة والعبرة بأن الله يمهل ولا يهمل ....






رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 04:16 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية جريح زمانه99
جريح زمانه99 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 310
 تاريخ التسجيل :  Apr 2003
 أخر زيارة : 05-03-2013 (07:11 PM)
 المشاركات : 77 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



لا حول ولا قوة الا بالله
اخي عبدالرحمن جزاك الله كل خير
وفعلاًبأن الله يمهل ولا يهمل

لك كل الشكر وتمنياتي لك بالتوفيق والجميع

وتقبل تحياتي


 
 توقيع : جريح زمانه99

جريح زمانه


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 02:42 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح زمانه مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اخي عبدالرحمن جزاك الله كل خير
وفعلاًبأن الله يمهل ولا يهمل

لك كل الشكر وتمنياتي لك بالتوفيق والجميع

وتقبل تحياتي



*·~-.¸¸,.-~*اشكر لك المرور*·~-.¸¸,.-~*


 


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 03:45 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية الأشقـــر
الأشقـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 08-31-2021 (02:42 AM)
 المشاركات : 5,636 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم استرنا بسترك .... يارب العالمين ....


 
 توقيع : الأشقـــر



رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 09:55 PM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشقـــر مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم استرنا بسترك .... يارب العالمين ....




اشكــــــــــــر لك المـــــــــــــرور


 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2008, 08:47 PM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (03:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



كم هو جميل الاعتراف بالخطأ والانابه والتوبه لله
تحياتي


 
 توقيع : عود الليل



رد مع اقتباس
قديم 04-07-2008, 10:29 PM   #7 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 05-14-2021 (01:21 AM)
 المشاركات : 53,343 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



عبد الرحمن 2008

يقول المثل

من رد ما كنه شرد

جزيت خيرا

تحياتي


 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 04-07-2008, 10:31 PM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
كم هو جميل الاعتراف بالخطأ والانابه والتوبه لله
تحياتي



اشكر مرورك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2008, 10:50 PM   #9 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي مشاهدة المشاركة
عبد الرحمن 2008

يقول المثل

من رد ما كنه شرد

جزيت خيرا

تحياتي



اشكر لك المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2008, 02:59 PM   #10 (permalink)
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



يعطيك العافيه قصه معبره فعلا

شكرااااااا

م
ه
ن
د


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2008, 03:53 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الفارس الابيض
الفارس الابيض غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10689
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 12-28-2008 (01:10 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



مشكور اخوي
الله يسترنا بستره
ولا يفضحنا
نلاحظ :وجود كثير من شبابنا بهذا الشكل
وتقبلوا تحياتي:][®][^][®][الفارس الابيض][®][^][®][


 
 توقيع : الفارس الابيض



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2008, 04:28 PM   #12 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr : mohannad 507 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه قصه معبره فعلا

شكرااااااا

م
ه
ن
د


اشكــــــر لك المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 04:28 PM   #13 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الابيض مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي
الله يسترنا بستره
ولا يفضحنا
نلاحظ :وجود كثير من شبابنا بهذا الشكل
وتقبلوا تحياتي:][®][^][®][الفارس الابيض][®][^][®][



اشكر مرورك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 11:38 PM   #14 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابوباسل الجمعي
ابوباسل الجمعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9010
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 04-13-2012 (10:38 PM)
 المشاركات : 694 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



الله يعطيك العافيه


 
 توقيع : ابوباسل الجمعي




القنيـــــدي هيبة النشر و الديرة
يمنون الحد الأقصى مع الداني

(صبي أقنيد)


رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 11:46 PM   #15 (permalink)


الصورة الرمزية بلا حدود
بلا حدود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ولد فضح بنت لكن الله عاقبه بشىء لا تتوقعونه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوباسل الجمعي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه

اشكر لك المرور


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرة تصدم بإنسان مخاوي الصقر الصور والأفلام والفلاش 8 05-19-2012 12:47 AM
وش تتوقعونه أبو ريان الصور والأفلام والفلاش 28 09-18-2011 08:25 PM
صور تسجل في الذاكره أبو مانع روابط لصور وأفلام وفلاشات لا تعمل 20 08-23-2007 09:45 AM
وصفة علاجية تزيل الأمراض بالكلية جربها الكثير من المرضى فشفاهم الله ابو فجر القشيري الطب والعـلوم 4 11-06-2006 08:58 PM
ولد فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب أنسام البحر منتدى القصص والروايات 5 07-25-2006 05:42 AM


الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir