2030 
 عدد الضغطات  : 4243
 
 عدد الضغطات  : 2609


الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات العامة > الساحة الرياضيّة
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 03-08-2008, 05:08 PM
علي معتوق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 6544 يوم
 أخر زيارة : 03-14-2008 (07:15 PM)
 المشاركات : 2,379 [ + ]
 التقييم : 4
 معدل التقييم : علي معتوق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم !!!



بسم الله الرحمن الرحيم


غريب هذا الهلال وعجيب هذا الأزرق ، يغيب فتغضب جماهيره وتحنق ، يفوز ويأخذ الكأس فلا تحس بالفرق ، عودهم على البطولات حتى أدمنوها ، برمجهم على الأفراح حتى مـلّـوها ، لا يحبونه إلا وهو في القمة ، وعندما يكون كذلك يصابون بالتخمة ، يأكـل فلا يشبعون ويجوعون بعدما يأكلون ، يطالبون بالمزيد ومع ذلك فالجديد عندهم قديم ، تبارك لهم في البطولة ويقولون تعودنا ، يخسر الهلال الكأس فيطالبون بكل الرؤوس ، هكذا عاشوا وهكذا تربوا لذلك فلن تتغير طباعهم والهلال لن يغير طريقته ، يحضر بشكل دائم ومتواصل ، يغيب ولكن غيابه لا يطول ، لكل ذلك فالهلالين مختلفون عن غيرهم ، نظرتهم أكبر واشمل وعشقهم للكرة أمتع وأجمل ، في قاموسهم لا يحبون غير الهلال ولا يناصرون غيره ضد أحد ، همهم الهلال وحده وشغلهم الشاغل حفاظه على زعامته ، لذلك فهم فخورون بهلالهم ومبتهجون بطريقته ومنهجه ، والهلال يستمر في سموه ومداره البطولي ما دامت خلفه جماهيره الواعية والفاهمة والمثقفة ، لا يشغلون أنفسهم بغيرهم ولا ينظرون لتكبير الأمور وتبرير الخسائر والهزائم ، لا يوجد في قاموسهم شماعات تعلق عليها الونات والنكبات ، لا يعمدون إلى المؤامرات والدسائس من أجل إضعاف الخصوم وإرهاب الحكام وتأليب الآخرين ، يحترمون بعضهم بعضاً ونادراً ما تخرج مشاكلهم إلى الإعلام وتصبح وجبة دسمة لسد أوقات الفضائيات والصفحات الفاضية من الصحف ، إذا كبا جوادهم الأزرق عالجوه بسرعة البرق وأعادوه لميدان السباق ليمتع ويبدع ويغرق ، ومع كل كبوة للهلال يظن كارهيه أنه انتهى وسقط ولن ينهض ولكن الهلال في كل مرة يثبت عكس ما يتمنونه ويعود لبطولاته وتحطيم أرقامه المدونة في سجلاته ، أتعبهم الهلال وجننهم والمتعب أكثر يقينهم التام أنه لن يتوقف عند هذا الحد وسيواصل الحضور والتوهج ومسيرة البطولات ، وليس في أيديهم سوى بث الشائعات ضده أما النظر لواقعهم كما ينظر الهلاليون لهلالهم فهذا آخر ما يفكرون فيه وما يمكن حدوثه ، وحتى يحقق الهلال بطولة جديدة غير القديمة التي حققها قبل أقل من 24 ساعة أقول للهلال شكراً على ما عودتنا عليه وستبقى جماهيرك على الوعد والعهد لا يهمها غيرك ولا ترض بغير تميزك وتوهجك المستمر ، أما كلمة مبروك فهي الكلمة الوحيدة التي عجزت معاجم اللغة عن إيراد مرادف لها بعد أن ملها الهلاليون وأثبتوا خلال آخر 14 سنة أنها قديمة ومستهلكة ومملة !!!


بعد موجة التشكيك في قدرته الخارقة على التسجيل ، حضر ياسر القحطاني كعادته بهدف مثير ورائع مهد للهلال بطولته رقم 46 ، هدف هو الأول لياسر مع الهلال في مباراة نهائية وجاء بطريقة ياسر وحده الذي يتفنن في مثل هذه الأهداف ، تحكم رائع على الصدر ورصاصة قوية تسكن الشباك تلهب الكفوف وتفرح القلوب ، ولم يكتفي ياسر بتسجيل الهدف الأول بل كان خطراً حقيقياً على الفريق الخصم وكاد أن يسجل هدفين ، وظهر ياسر مساء 46 بروح عالية وحماس شديد يؤكد رغبته الجامحة في إسعاد عشاق الهلال وعدم خذلان ثقتهم التي وضعوها فيه بعد الله مع زملاءه ، يعود لمساندة الدفاع ويقاتل على الكرة وانطلق في أحد الكرات بسرعة عالية ما شاء الله عليه ، وواصل ياسر تخصصه في شباك الاتفاق بشكل عجيب وتوقعت قبل المباراة أن ياسر بالتخصص سيسجل في مرمى أتي الشرقية ، وجاء الهدف في أول المباراة وبكوبري سريع بسرعة الصاروخ ، وواصل ياسر مع التائب والفريدي إشغال مدافعي الاتفاق وبث الرعب في قلوبهم خشيةً من مضاعفة النتيجة وتحويل النهائي إلى مسرحية هزلية لا تليق بالنهائيات ، وبالمنطق وبدون تعصب فخروج الاتفاق بهدفين فقط يعتبر إنجاز يحسب له فلقد نجا من هاتريك لياسر وهدف للفريدي مع الأخذ في الاعتبار أن فاول العنقري بلنتي داخل الــ 18 وأغفل الحكم كرتاً أحمر للاعبه الرهيب في الشوط الأول !!!
هنيئاً لياسر هذا التميز وهذه البطولة التي هي الثالثة له مع الهلال ، وهنيئاً لنا وجود هذا المبدع الذي يقلق كل فريق ويتعب كل مدافع ويرعب كل حارس ، وسيبقى ياسر أمل الهلال في مواصلة مسيرة البطولات والإنجازات المتتالية .



بعد أن خرج الفريق الضرير على يد الهلال ، ثم سقط عملاقا جدة على يد الاتفاق ، لم يجد الإعلام المضاد وعشاق الفرق الحاقدة من عيباً في بطولة الهلال قبل وقوعها سوى أنها تقام على أرض الهلال وبين جماهيره وهذا فيه ظلم للمسكين الاتفاق ، يروجون للأكاذيب ويبررون الخسائر ويوهمون الناس أن الهلال مدعوم وبالقرارات مخدوم ، ولكن التاريخ والشواهد والوقائع تؤكد كذب هؤلاء وزيفهم وضعف حجتهم ومنطقهم الأعوج المعتمد على تضليل الرأي العام والضحك على الصغار الذين يعتبرون في مأساة حقيقية سبق وأن كتبت لكم روايتها .
فنهائي كأس الملك وولي العهد ليست خاضعة للقرعة ولا تخضع إلا لمكان إقامة راعي المباراة ، فكثيراً ما تقام المباريات في جدة وكذلك تقام في العاصمة وقد يكون طرفا اللقاء من جدة أو الرياض أو لا والشواهد كثيرة ومنها :

* نهائي كأس ولي العهد 1411 الاتحاد يهزم النصر في جدة بركلات الترجيح بعد التعادل 1 / 1 .
* نهائي كأس ولي العهد 1418 الاتحاد يهزم الطائي 2 / صفر في جـــدة .
* نهائي كأس ولي العهد 1421 الاتحاد يهزم الاتفاق 3 / صفر في جــــدة .

ثلاث بطولات لنفس المسابقة حققها الاتحاد ضد 3 فرق مختلفة من ثلاث مناطق مختلفة كلها خضعت لمكان راعي المباراة ، وفي كل المواجهات الثلاث استفاد الاتحاد من عامل الجمهور خصوصاً ضد الطائي والاتفاق ، لذلك فهذا النهائي الذي فاز به الهلال ليس الأول ولا وصمة عار في جبين الكرة السعودية ولا يعيب الهلال ذلك إلا أن أرادت النشرة ومن يصدقها أن تعيب بطولات فريقها فهذا شأنها !!!

ولعب الأهلي أكثر من نهائي لكأس الملك في الرياض وفاز به ومنها نهائي أليم ضد الاتحاد في الملز عام 1399 وانتهى 4 / صفر للأهلي وكذلك فاز الاتحاد على الأهلي في الرياض مرتين الأولى كاس الدوري 1423والثانية كاس ولي العهد 1424 ، كما لعب الشباب والنصر نهائي كأس ولي العهد في جدة وانتهى 3 / صفر للشباب وكان الهلال قد سحق النصر بذات النتيجة على نفس الملعب في نهائي كأس الملك 1409 ، وفي العام التالي 1410 فاز النصر على التعاون 2 / صفر في ملعب جدة فهل نقول حرم التعاون من جماهيره في بريدة وخدم النصر ؟؟؟

وحقق الهلال بطولة كاس ولي العهد في جدة مرتين أمام الرياض 1415 (1 / صفر 9 والشباب 1420 ( 3 /صفر ) كما حقق الدوري في نهائيين أمام الأهلي 1416 ( 2/1 ) وأمام الاتحاد 1422 ( 2 / 1 ) ، وفاز الهلال بثلاث بطولات لكأس الاتحاد في الشرقية على الاتفاق 1407 (2 / صفر ) والقادسية 1410 ( 1/ صفر ) والقادسية بالترجيح 1413 .

فالهلال بطل في كل المناطق الرئيسية الثلاث وحقق بطولتين في أبها وهذا يؤكد أنه أهل للبطولات بغض النظر عن خصومه وبدون اعتبار الأرض والجمهور فالمدن كلها هلالية والوطن نصفه أزرق ونصفه الآخر منه مصاب بالأرق



** بـــــــلا رتــــــــوش **


- الزوري والذياب ومؤشر والفريدي والكلثم حققوا بطولتهم الأولى وهم القادمون للهلال من خارج أسواره ، بينما لم ينل ذلك من تربى في بعض الأندية منذ نعومة أظافره !!

- لا يضير الدعيع أنه تلقى هدف واحد فقط في هذه المسابقة فسبق أن حققها بدون أن تهتز شباكه عام 1420 حيث فاز الهلال على الوطني 4 / صفر ثم على الحزم 2 / صفر ثم على الاتحاد 2 / صفر وختمها بالشباب 3 / صفر .

- وللأمانة الأدبية فالشباب أيضاً حقق بطولة ولي العهد 1419 دون أن يلج مرماه أي هدف .

- الهلال حقق بطولات في سلطنة عمان وقطر وكوريا وسوريا لذلك ليس غريباً أن يفوز في الرياض أو جدة .

- الاتحاد حقق بطولة ولي العهد 1411 باللعب ثلاث مباريات في أرضه أمام النهضة ثم الرياض والنهائي مع النصر فقط دور الأربعة لعبه ضد الهلال في الرياض .

- صح ياسر سجل في النهائي بس عيبه ما سجل في الشوط الثاني

- سامي الجابر في نظرهم أكذوبة ولاعب عادي رغم أنه أكثر لاعب سعودي تسجيلاً في المباريات النهائية !!!

- ماردونا لعب مباراتين نهائيتين لكأس العالم وهو في عز مجده ومع ذلك لم يسجل فيهما ، فهل نقول أنه لاعب عادي مثلما يقولون عن ياسر القحطاني ؟؟

- البرنس الليبي يكفيه كما ذكرت سابقاً أنه يخلي المشجع يقفز قبل تنفيذ البلنتي بإذن الله ونسانا موسم 1420 الذي شهد ضياع الكثير من ضربات الجزاء !!!

- في نصف نهائي كأس ولي العهد 1420 فاز الهلال على الاتحاد 2 / صفر(الجمعان والتمياط) وأضاع ضربتين جزاء كانت كفيلة بتسجيل رباعية مؤلمة بحق الخليوي ورفاقه يومها !!!

- ولكن سامي ورفاقه عوضونا برباعية ممتعة في البطولة التالية عندما سحقوا الأهلي 4 / صفر في مباراة مثيرة وسجل الأهداف روني 2 ونواف وسامي !!!

- كانت هذه المباراة قبل السفر للاذقية والفوز ببطولة الباص الشهيرة

- تاريخ الهلال ممتع عندما تسترجعه وتتذكره والأجمل حاضره الذي نعيشه وهنيئاً لمن يكون الهلال هو مستقبله .

- تلقيت رسالة تهنئة غالية من أحد أئمة المساجد يبارك البطولة ونص الرسالة التي تدعو للفخر ( مبروك للهلال السباق إلى كل خير ولا أدل من ذلك إلا كثرة أهل الخير فيه وحملة صلينا مع قناة المجد دليل تميز هذا النادي ) .

- من مصر حضر عاشق للهلال ومن الكويت جاء محبوه ومنهم من جاء من الإمارات ، وسبق أن سافر معنا لمباراة في الكويت جماهير تحمل الجواز العماني .

- مباراة النصر الموسم الماضي شاهدنا في المدرجات جماهير من جنسيات أوربية شجعت الهلال بحرارة وقالت بعد المباراة تصبحون على خير :angel:

- إلى وقت قريب كان ريفو لاعب البرازيل الشهير يرسل برقيات التهنئة للهلال رغم أنه لعب للهلال في مطلع الثمانينات الميلادية .

- بسبب الإمام اشتهر الهلال في تونس وعشقه الكثير ، وبسبب البرنس الليبي الساحر أصبح الهلال ينافس أندية الجماهيرية في الشعبية الجارفة والمتابعة الدقيقة ، إنه الهلال معشوق كل الطبقات والجنسيات والمذاهب والأديان .

- لا أخفيكم سراً أنني كنت قبل هذه البطولة في حالة بؤس شديد وتعب نفسي كبير بسبب مرور سنة ونصف على الهلال بدون بطولة حيث كان آخر لقب يوم 9 / 3 / 1427هـ !!!

- في بعض الأحيان مع هذا الصيام الطويل كنت أظن أني غيرت ميولي وأصبحت مشجع (....... ) !!!

- لم يمر على الهلال منذ 1413 موسمين متتاليين دون أن يحقق بطولة حيث غاب فقط سنة 1414 و 1418 وحقق بطولة واحدة على الأقل خلال السنوات المتبقية .


- الجمعة 2/11/1413 كأس الاتحاد ، الأربعاء27/6/1415 أبطال العرب ، الجمعة24/6/1416كأس الاتحاد ، الجمعة28/1/1417 الدوري ، الخميس14/2/1418السوبر الأسيوي ، الجمعة27/4/1419 بطولة الصداقة ، الاثنين 9/7/1420 كأس الاتحاد ، السبت17/1/1421 أبطال آسيا ، الجمعة12/1/1422 النخبة العربية ، السبت 15/1/1423 آسيا أبطال الكؤوس ، الأربعاء7/2/1424 ولي العهد ، الأربعاء10/11/1425 كأس الاتحاد ، الجمعة 9/6 /1426 الدوري ، الجمعة 9/3/1427 ولي العهد ، الجمعة29/2 /1429 ولي العهد .

- الدعيع وتفاريس والمرشدي ومعهم الغامدي وعزيز كانوا نجوم المباراة ومصدر الطمأنينة الأول للفريق وجماهيره ، أبدع الخثران والعنقري ، وتألق التائب والكاسر ، الفريدي رائع لولا بروده الذي قد يكون سبباً في أفول نجمه ، الشلهوب أبدع وفق إمكانياته الحالية وقراره حكيم وأتمنى أن يمنح راحة ليعود لنا مبدعاً كما عهدناه في كأس ولي العهد 1420 .

- لأن الحق يعلو ولا يعلى عليه صدق حدسي وتوقعي بأن الوحدة ستعطل الاتحاد في المباراة المقدمة بدون وجه حق .



** قـــفـــــلـــة **


الـبـطــولات للـهــلال عـاشــقـة ،،، بجماهيره وقـنــاصــه وحــارســـه





آخر تعديل علي معتوق يوم 03-08-2008 في 05:23 PM.
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2008, 07:38 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية عجاج السنيني
عجاج السنيني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10079
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 03-20-2014 (09:59 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



لن اعلق على الموضوع لأنه يتحدث عن الفروقات بين الزعيم وبعض الاماكن لممارسة الالعاب .. ولكن ؟؟؟


لن ينساها اللذي في بالي حتى يتقاعد



بلغت الشماته اقصاها حينما لم يفز الهلال ببطوله في موسم ؟؟ فلا عزاء لمن يفارق المنصات بالسنوااااااااااات


 
 توقيع : عجاج السنيني


الى جنة الخلد يا أبا خالد


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2008, 08:26 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 651
 تاريخ التسجيل :  Dec 2003
 أخر زيارة : 02-15-2019 (10:19 AM)
 المشاركات : 1,159 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



سلمت يدك يا أبو تركي ومبروك البطولة المستحقة ..

يعطيك العافية ولا تعليق على ماجاء في الموضوع لأنه ملجم كالعادة ..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 08:26 AM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية المـــحروم..@
المـــحروم..@ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7078
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 11-12-2010 (12:52 AM)
 المشاركات : 681 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



ابو تركي

اول شي ابارك لكل الهلاليين على هذا الفوز الغالي والكاس الغالية , والتي سوف تكون بأذن الله باكورة الكؤوس لهذه السنه بأذن الله ..

أكثر مايعجبني في مواضيعك اعتمادك على الشواهد والتواريخ حيث ان التاريخ لا يكذب ..

الف شكر لك على تميزك وقدرتكـ العالية على الكتابة ماشاء الله تبارك الله ..

تحياتي ’’


 
 توقيع : المـــحروم..@

يا (( موت )) . . إبتعد عني . .

ليس (( حبّـا ً)) في (( الحياة )) . .

بل (( خوفا ً)) على (( دمعة أمّـي )) . .








رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 08:35 PM   #5 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية ابو سيف العمري
ابو سيف العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7139
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 07-22-2020 (02:12 AM)
 المشاركات : 25,131 [ + ]
 التقييم :  236
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



يستاهل الهلال ............... ومبروك .................لكن سعوال فقط ؟؟

(( لم يمر على الهلال منذ 1413 موسمين متتاليين دون أن يحقق بطولة حيث غاب فقط سنة 1414 و 1418 وحقق بطولة واحدة على الأقل خلال السنوات المتبقية .))

1427- 1428 الهلال لم يفز ببطولة ......فهل سقط هذا العام سهوا أيضا؟؟؟؟


 
 توقيع : ابو سيف العمري


يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك

اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك



رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 10:03 PM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية سفير الجنوب
سفير الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 08-06-2008 (07:21 PM)
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



بيض الله وجهك يازعيم

لاعزاء للفاشلين الا التقليل من انجازات الزعيم

ولكن لااقول الا مالها الا هلالها

وتسلم سبابتك يابونادين اللي سكتت

جمهور ذا صن في النهائي

تحياتي00


 
 توقيع : سفير الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 10:11 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية الأشقـــر
الأشقـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 08-04-2020 (03:49 AM)
 المشاركات : 5,629 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



مبروووك للهلال والهلاليين ...
وتاريخ وبطولات كبيرة للهلال .....

ولكن يبقى الاتحاد عميد الأندية والمونديالي
إذا لم تصل للعالمية ___ فأنت حتماً خلف العالمي !!

كنت أتمنى أن يتكرر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين العام الماضي
وهزيمة الهلال على ملعبه وأمام جماهيرة بهدفين تاريخيين ..

الكورة فوز وهزيمة ... ويجب أن نفرح عند الفوز ....
ولا نقلل من تاريخ الأخرين....... وأن نبتسم عند الهزيمة...

علي معتوق __ كاتب كبير __ وإن إختلفنا معه في الأراء والميول
والرجاء من يرد على أي موضوع عدم الإساءة إلى صاحبه ......
فردود الشخص عنوان لأخلاقه غالباً ...


 
 توقيع : الأشقـــر



رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 10:48 PM   #8 (permalink)
مستشار


الصورة الرمزية عذب السجايا
عذب السجايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 05-28-2020 (04:29 AM)
 المشاركات : 9,871 [ + ]
 التقييم :  1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



رغم اني لم اقرأ الا سطرين ولكن موضوع
جميل
يعطيكم العافية يا شباب


 


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 08:17 PM   #9 (permalink)


الصورة الرمزية عجاج السنيني
عجاج السنيني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10079
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 03-20-2014 (09:59 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب السجايا مشاهدة المشاركة
رغم اني لم اقرأ الا سطرين ولكن موضوع
جميل
يعطيكم العافية يا شباب
ههههههههههههه حلوه ياعذووووووب ... اول مره اصدقك تدري ليش ؟؟

لأنك لو كملت السطر الثالث ومايليه كان عالمستشفى سييييييده ما الومك والله


 
 توقيع : عجاج السنيني


الى جنة الخلد يا أبا خالد


رد مع اقتباس
قديم 03-13-2008, 06:41 AM   #10 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كيف الحال
كيف الحال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4778
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 أخر زيارة : 07-13-2010 (05:35 AM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



تسلم يمينك ابوتركي كالعاده ساحر وكاسر وللعذال قاهر


 


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2008, 08:00 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عاشق الفيلسوف
عاشق الفيلسوف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14054
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 03-25-2008 (08:06 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جــديـدك قــديــم ،، سـهــمـك ألـيــم ،، وبالتواريخ الاتــحــاد سـبــق الــزعيــم



مقال رائع فيه كثير من الحقائق والتي تغضب الأندية الأخرى وإن كانت حقائق لكن اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول وكما أن الهلال يفرح الملايين فهو يبكي
الملايين لمن لا ينتمون له


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الــهــلال *** الاتــحــاد : قمة الأسبوع ومواجهة خاصة لياسر والدوخي ‍‍‍ علي معتوق الساحة الرياضيّة 8 03-18-2006 09:16 PM


الساعة الآن 01:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir