2030 
 عدد الضغطات  : 2511
 
 عدد الضغطات  : 1440


الإهداءات


الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 10-04-2007, 12:00 AM
شاعر مُـمـيّز
غرمان بن عزيز غير متصل
اوسمتي
شكر وتقدير 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3722
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الأقامة : 4734 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (07:47 PM)
 المشاركات : 2,183 [ + ]
 التقييم : 9
 معدل التقييم : غرمان بن عزيز is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Alam <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
وبعد السلام عليكم ورحمة منه وبركات
وعساكم بخير والعشر مباركة عليكم والمعذره على الإنقطاع لعدم توفر وسيلة الإتصال وتغير المنزل والأشغال الشاقه مع العماله السارقه ولكن الحمد لله تم الإنتهاء ولكم جمعياً عزيمه عامه بعد العيد وكلكم مدعويين ولا أحد يغيب فيحضرون منه 0
ولا يفوتني أن أشكر أبو بندر ( بارود ) الله يسلمه ويجمل حاله والذي دائما له السبق في فعل الجميله وبإتصاله بأحد معارفه بشركة الأتصالات تم إصال الخدمه وأصلاح الخلل الموجود ولهذا السبب كنت منقطع عنكم يا ربعي ويا أصحابي ويا أحبابي الغاليين وأبشروا بالسعد وفالكم الطيب وأسمحولي بهذه القصيده :-

أول كلامي بأسم ربٍ خلقنا من عدم
وألف الصلاة على رسولٍ بعث للناس لام
من بعدها مني سلامٍ منالخاطر نظيف
سلام للجنسين للي كبيرٍ والصغير
والمعذره تأخيرنا ما حصل من كيفنا
خط التواصل يا بشر منقطع قد له شهر
لكن أبو بندر تجمّل عسى عمره طويل
وصّل لي الخدمه بعد ما تعثرنا بها





آخر تعديل غرمان بن عزيز يوم 10-04-2007 في 12:02 AM.
رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 12:07 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية فيصل المالكي
فيصل المالكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5963
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 05-01-2014 (05:26 AM)
 المشاركات : 2,117 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يامرحبا مليون والحمدلله على السلامة وعلى قول المثل من جاء ما ابطى

استلم الرد واعذرنا على القصور

مرحبا والطيب بين العرب ماينعدم
ترحيبة نبدي بها من ورا رد السلام
ماني منقص شيء من ماتقول ولا نظيف
ولا توصين بفعل الجمايل وص غــير
انحن اهل القالات والبن الاشقر كيفنا
يوم راعي البخيل بين النشاما من اشهر
خلك من الغدار لو وسط قلبي حط ويله
مثل سم الحية اللي تعثر نابـــــها


 

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل المالكي ; 10-04-2007 الساعة 04:11 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 12:14 AM   #3 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 12-02-2018 (05:35 PM)
 المشاركات : 34,549 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



غرمان بن عزيز تسلم والله يعينك والله يوفق أبوبندر


فيصل المالكي بيض الله وجهك وصح الله لسانك


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 12:29 AM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية فيصل المالكي
فيصل المالكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5963
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 05-01-2014 (05:26 AM)
 المشاركات : 2,117 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



بن ظافر
هلا وغلا وصح بدنك
وتسلم على المرور والله يعطيك الف عااااااااافية


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 03:54 AM   #5 (permalink)
مستشار


الصورة الرمزية عذب السجايا
عذب السجايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 12-08-2018 (04:49 AM)
 المشاركات : 9,870 [ + ]
 التقييم :  1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



صح لسانك ياغرمان
مبدع دايم


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 04:15 AM   #6 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : يوم أمس (09:11 PM)
 المشاركات : 65,550 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



غرمان بن عزيز ..
صادق ووافي بارك الله فيك وجمل الله حالك والحمد لله على السلامة ..
صح لسانك ولسان فيصل المالكي ..
لك وللجميع التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 04:19 AM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية فيصل المالكي
فيصل المالكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5963
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 05-01-2014 (05:26 AM)
 المشاركات : 2,117 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



ابوريان
هلا وغلا وصح بدنك
وتسلم على المرور والله يعطيك الف عااااااااافية


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 04:40 AM   #8 (permalink)
شاعر مُـمـيّز


الصورة الرمزية غرمان بن عزيز
غرمان بن عزيز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3722
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : يوم أمس (07:47 PM)
 المشاركات : 2,183 [ + ]
 التقييم :  9
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



الشاعر المبدع فيصل المالكي أشكرك وجمل الله حالك وشكراً لك على الرد الجميل وعساك سالم وغانم 0

أبو ظافر أشكرك على المرور وعساك تسلم والله يعطيك العافيه ولك أجمل التحايا 0


عذبذب الله يسلمك وشكراً لك على المرور وعساك تدوم وتدوم وتدوم 0


أبو ريان سلمت ودمت وألف شكر لك على هذا المرورالطيب عساك تسلم 0


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 04:44 AM   #9 (permalink)


الصورة الرمزية فيصل المالكي
فيصل المالكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5963
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 05-01-2014 (05:26 AM)
 المشاركات : 2,117 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



الله يعطيك الف عافية
اخوي غرمان وبيض الله وجهك
لك مني أجمل معاني التقديروالإحترام


 


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 05:23 AM   #10 (permalink)
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء


الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1072
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : 11-30-2018 (12:58 AM)
 المشاركات : 19,045 [ + ]
 التقييم :  14
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



يا غرمان حياك الله أنت علومك ..
ولا به خلاف ..هذا حالنا مع الإتصالات ومشاكلها ..

أهلاً بك من جديد ..والساعه الحلوه اللي تجمعنا ..

وكل سنه وأنت بخير ..

أخوك أبومانع ..


 
 توقيع : أبو مانع

اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2007, 04:07 PM   #11 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية نمر آل حطام
نمر آل حطام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11586
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 10-20-2008 (10:35 PM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



الحمد لله على السلامة ومنزل مبارك وصح لسانك
وابشر بالهدية


 
 توقيع : نمر آل حطام



رد مع اقتباس
قديم 10-09-2007, 01:24 AM   #12 (permalink)
شاعر مُـمـيّز


الصورة الرمزية غرمان بن عزيز
غرمان بن عزيز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3722
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : يوم أمس (07:47 PM)
 المشاركات : 2,183 [ + ]
 التقييم :  9
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



فيصل ـــ أبو مانع ـــ أبو عبدالله .
بارك الله فيكم وعساكم تسلمون والهديه مروركم هذا 0


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2007, 01:43 AM   #13 (permalink)
عين على بني عمرو


الصورة الرمزية المسكت
المسكت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  Oct 2002
 أخر زيارة : 04-04-2018 (06:09 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  5
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



غرمان انت وابو بندر على العين والراس
خل شركة الاتصالات يفصلونه عشره ايام وارجعه يوم يومين الله يعينا عليهم
هههههههههههههه

ولاكان له داعي تقسم ابيض وجه ومصدقينك وفالك الطيب

والشكر موصول لابو بندر لأيصالك بنا

دمتم بكل خير


 
 توقيع : المسكت


التعديل الأخير تم بواسطة المسكت ; 10-09-2007 الساعة 01:48 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2007, 02:45 AM   #14 (permalink)
شاعر مُـمـيّز


الصورة الرمزية غرمان بن عزيز
غرمان بن عزيز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3722
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : يوم أمس (07:47 PM)
 المشاركات : 2,183 [ + ]
 التقييم :  9
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



عزيز وغالي يا أبا عبدالله والله يوفقك ويسلمك وعساك ذخر ولا نستغني وأنت كفؤ لها ولغيرها 0


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2007, 02:58 AM   #15 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 10-04-2018 (02:52 PM)
 المشاركات : 15,920 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>



مرحبا مليون ابو محمد
الحقيقه انا ما ندري عن تغيير البيت ولا كان جينا وساعدناك في النقل
بس ملحوقه عند العزيمه نشيل المفاطيح ان شاء الله ونساعدك بها
على البركه والله يجعله منزل خير لك ولعائلتك
اما القصيده ما اقول الا صح لسانك ولسان فيصل
تقبل خالص المودة
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش كان ردك ؟؟؟ من جد وخلك صادق ضناني الشووق مواضيع الحوار والنقاش 16 08-03-2011 04:15 AM
اموت صادق بن ظافر عطر الكلمات 10 01-17-2010 03:51 PM
المدينة المنورة سجن وما تسوى ريال وأعوذ بالله منها أعووووذ بالله منها .!! الـرومـنـسـي منتدى القصص والروايات 13 05-09-2008 08:18 AM
من اعماق سايق (3) سايق الخير عطر الكلمات 8 02-19-2004 04:59 AM


الساعة الآن 10:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir