2030 
 عدد الضغطات  : 3477
 
 عدد الضغطات  : 2129


الإهداءات


مجلس الأعضاء تـــرحيب وإهداءات وضيافة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-25-2007, 03:45 AM
مركز تحميل الصور
كوول غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 11974
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4473 يوم
 أخر زيارة : 11-23-2010 (05:16 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : كوول is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
عيدكم يالعمارية



سلااااااااااااام عليكم


وحيا الله كل العمارية بالمنتدى وغير العمارية كمان


والله افترحنا بذا المنتدى اللي مااكتشفناه الا الحين


وينه من زمان ؟ بس يالله نلحق خير انشاللله


ايه كذيه التطور ما تخلون احد يسبقنا خخخخخ


اقبلوني ضيفة عندكم وشدو حيلكم بموافاتنا باخبار العمارية وعلومهم ووتقدمهم >>
اينا واردين خخخخ

اختكم عمرية كوووووووووووووول




رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 03:50 AM   #2 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 11-18-2019 (06:20 PM)
 المشاركات : 15,923 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: عيدكم يالعمارية




بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نرحب بك

ونــســتــقــبــلك اختي (عمريه) ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد

.. يسرنا تواجدك بيننا

مرحباا فيك .. بكل كلمه ومعنى ..

وجودك زااد المنتدى .. نوراا .. وبهااء ..

وبالورد .. والبخوور .. نستقبلك ..

.. فمن قلوبنــا ..


.. نهديك


.. أعطر التحيات ..

.. وأرق البسمـات ..



.. وأروع الكلمـات ..

.. وأجمـل الأمنيـات ..

.. وأغلى الهمسـات ..



وندعوك لقضـاء أحلى الأوقـات في أعذب وأرقى المنتديـات

؛؛ ننتظر عطر اقلامك ؛؛

* و رسم احساسك *

.. وبديع فنونك..

بــوح قــلــمــك

وجــمــيــل عــبــاراتــك....

لك خالص الموده
اخوك صالح آل سلمان

ddfrad")


 


رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 03:52 AM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية فارس بني عمرو
فارس بني عمرو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3724
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 04-27-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 3,772 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



اخوكم/فارس


 
 توقيع : فارس بني عمرو

[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]

لقبي في القصيد (سكب الجود )


رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 01:37 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كوول
كوول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11974
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 11-23-2010 (05:16 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



مشكوووور اخوي صالح على الترحيب وكلك ذووووق

وانت بعد مشكور يافارس بني عمرو و لو اني بي غيظ منك حنا والشهارية اخوان عالعين والراس غير ما ودنا يايون احلى منا خخخخخخخ خلك نشمي ههههههه

وابشرو ا بالمشاركات اللي تسركم


 


رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 04:38 PM   #5 (permalink)
مستشار إلمدير العام


الصورة الرمزية سد الوادي
سد الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 04-09-2019 (11:21 AM)
 المشاركات : 53,327 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمرية كووووووول

مرحبلي

الله يحييك يا بنت العرب

عدد ما معكم من الغنم

والبقر (ادري ماحبه ) بس اقبليها



 
 توقيع : سد الوادي



رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 06:23 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية بحـــر
بحـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4152
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 05-01-2012 (03:48 PM)
 المشاركات : 2,207 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمه ..

¨°o.O ( ..^عمريه كوول^.. ) O.o°¨
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــنا ..
وتفيد وتستفيد..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معنا.. وأهلا بك

::+:+:+:+::


 
 توقيع : بحـــر



رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007, 08:03 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية خالد بن آلوليد
خالد بن آلوليد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3791
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 05-19-2013 (08:15 AM)
 المشاركات : 2,068 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمريه كووول نورتي
حياك الله تفيدين وتستفيدين
ان شاء الله تحياتي


 
 توقيع : خالد بن آلوليد



رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 11:00 PM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية فارس بني عمرو
فارس بني عمرو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3724
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 04-27-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 3,772 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمريه كول ههههههههههههه ابشري بغدي نشمي يالنشميه......
وعلى قول المثل الصاحي يعقل المجنون..


اخوكم /
فارس


 
 توقيع : فارس بني عمرو

[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]

لقبي في القصيد (سكب الجود )


رد مع اقتباس
قديم 08-27-2007, 02:55 AM   #9 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كوول
كوول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11974
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 11-23-2010 (05:16 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



اييييينا واردين يافارس زمانك سكت ورى


 


رد مع اقتباس
قديم 08-27-2007, 02:56 AM   #10 (permalink)
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .


الصورة الرمزية نبـع الغـــلا
نبـع الغـــلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-11-2018 (07:19 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمرية كوول

أهـــــلاً وسهــــلاً

حي الله من لفانا ويا هلأ به
عدد ما غردت أطيار وعدد ما صبت الامطار
وعدد نجوم السماء وأسرارها
وعـدد الحقول وأزارها
وعـدد الصحاري ورمالها

يا مرحباً باللي طلتها علينا مثل :

ضي القمر
سيل المطــــر
فـــــوح الزهــــر

وإن شاء الله نراك اليوم ودوم في منتدى بني عمرو
حياك الله بيننا ونتمنى أن يسعدك منتدانا
أضفتي نوراً جديداً على منتدانا
كلنا لهفة وشوق لرؤية مواضيعك المفيدة
وكلنا أمل بأن يحوز منتدانا على رضاك وإعجابك
بإنتظار إبداعاتك على صفحاته

شرفنا تواجدك في هذا المنتدى
الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسه
والجميل بما يحتويه من مواضيع
ونرجو لك طيب الإقامة معنا بين أخوانك وأخواتك
وأن تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد ومفيد
تشاركينا ، تسعدينا ، تثقفينا ، نستفيد منك وتستفيدي من الآخرين
تعبري عن رأيك وعن آرائك فنرى ونرد وترين فتردين وتعقبين .

حللت أهلا ونزلت سهلا في دارك وزاد الله مقدارك
هــــذه قلوبنـــا تفتـــح لك أبوابهــــا
قبل أن تمتد إليك أيدينا

فأهلاً وسهلاً بك مرة أخرى ويا هلأ ويا مسهلأ



وتقبلوا خالص تحياتي ، وأصدق وأصلح دعواتي ، وأجمل وأحلى أمنياتي

أبو الجوري / آل عطيفة


 


رد مع اقتباس
قديم 08-27-2007, 04:33 AM   #11 (permalink)


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 01-26-2019 (01:11 PM)
 المشاركات : 9,317 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمريه كووول
مرحا على طووول
بين أخوانك وأخواتك


 
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وأنت أنفاسك دخووون


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2007, 10:47 AM   #12 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية المـــحروم..@
المـــحروم..@ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7078
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 11-12-2010 (01:52 AM)
 المشاركات : 681 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



عمريه
الله يحيييك بين اخواانك
ويينا واردين حنا ورين مذا بتعبيين عندنا هنييه ورينا من ابداعك ,,


 
 توقيع : المـــحروم..@

يا (( موت )) . . إبتعد عني . .

ليس (( حبّـا ً)) في (( الحياة )) . .

بل (( خوفا ً)) على (( دمعة أمّـي )) . .








رد مع اقتباس
قديم 08-30-2007, 06:25 AM   #13 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية سيدةمجتمع
سيدةمجتمع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11732
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 07-06-2012 (05:01 AM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
رد: عيدكم يالعمارية



مرحباً 2000
مع إنك المفروض ترحبين فيني
عشانك ساكنه قبلي
غير ما عليه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2007, 06:30 AM   #14 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية سيدةمجتمع
سيدةمجتمع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11732
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 07-06-2012 (05:01 AM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
رد: عيدكم يالعمارية




مرحباً
ألوووووووووووف

مع إنك المفروض ترحبين فيني
عشانك ساكنه قبلي
غير ما عليه

تستاهلين



 


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2007, 01:06 PM   #15 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كوول
كوول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11974
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 11-23-2010 (05:16 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عيدكم يالعمارية



مرحبالي يا وختي سيدة المجتمع متى ييتي بيعنك ؟؟

والله لا ريتك غير الحين نا فداك

عسى الله يحييك تحية السيل والمطر

مرحبا الف


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيدكم مبآرك ..,,’’ بقايا حلم مجلس الأعضاء 55 11-28-2009 08:27 PM
الشاي الأخضر يالعمارية !! بنت الشيخ الطب والعـلوم 13 11-29-2007 01:33 AM


الساعة الآن 07:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir