2030 
 عدد الضغطات  : 5609
 
 عدد الضغطات  : 4008


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-05-2007, 08:29 PM
مركز تحميل الصور
ابو سعد غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7554
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 فترة الأقامة : 5590 يوم
 أخر زيارة : 02-27-2013 (10:30 PM)
 المشاركات : 490 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ابو سعد is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



هل كان لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل عنك بلا مقدمات تساعدك في تقبّل فكرة رحيله؟؟

كان عندك , ثم رحل ,

صرخت .. بكيت .. جريت خلف ذكراه تلملمها كل يوم
عشت بين أطلاله .. وبين أيامه الغابرة

وفي غمرة أحاسيسك

جاء أحدهم لانتشالك من جدول الاحزان
جاء احدهم مع قبس من النور ليضيء لياليك المظلمة

ترى هل هذا ممكن ؟
هل يمكن لأي شخص أن يشغل مكان شخص أخر ؟؟
هل يحل مكان أمك, أوأبوك, أوأختك, أوأخيك, أوصديقك الوفي أو حبيبك! الذي غادرك ؟؟

هل جربت أن تجد بديلاً لمن كان معك ولم يعد وهل أستطاع البديل الذي حلّ عليك جديداًأن يعوضك عمن كان, وكان وجودة معك سبيلاً جديداً لمواصلتك حياتك من جديد ؟

بأنتظار ردودكم

لكم أرق تحية معطرة ابو سعد



 توقيع : ابو سعد


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2007, 01:16 AM   #2 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ساسي عطيفي
ساسي عطيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8505
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 09-15-2012 (11:31 PM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



ولله الحمد لم امر بمثل هذه اللحظات المريره

لكن

لكل شخص مكانه خاصه بداخل كل منا

ليس سهلا ان يجد احدهم من يحل مكانه

باي شكل كان

ممكن ينسيك الهموم
ممكن ينسيك الحزن
لكن لن تنسى شخص سكن قلبك


الام هي الام
الاب هو الاب
و الاخ على قول المثل ( الزوج موجود و الولد مولود لكن الاخ لا راح ما يعود )

تقبل مروري


 
 توقيع : ساسي عطيفي

وجودي هو توقيع حضوري


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2007, 02:56 AM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية ندى الصباح
ندى الصباح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2850
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 09-16-2010 (02:25 AM)
 المشاركات : 3,394 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



هلا اخوي ابو سعد


فقد شخص لا يمكن تعويضه و نسيانه

الوالد الله يرحمه و يغفر له و لا يمكن ان يحل اي انسان محله


مشكور اخوي على الموضوع


تحيتي


 
 توقيع : ندى الصباح



[glow=FF3366]اللهم اغفر لابي واجعل قبره روضة من رياض الجنة

(( ادعوا لامي بالشفاء العاجل بإذن الله ))


[/glow]


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2007, 04:10 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابو سعد
ابو سعد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7554
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 02-27-2013 (10:30 PM)
 المشاركات : 490 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



ddfrad") يعطيك العافيه اخي العزيز ساسي المحترم


مشكور علي المرور والتعليق المميز

ولكم تحياتي


 
 توقيع : ابو سعد



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2007, 04:11 PM   #5 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية ابو سعد
ابو سعد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7554
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 02-27-2013 (10:30 PM)
 المشاركات : 490 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



يعطيك العافيه اختي ندي الصباح المحترمه

مشكوره علي تعليقك المميز

ولكم تحياتي وانا فقدت اخي قبل شهر الله يرحمه


 
 توقيع : ابو سعد



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2007, 06:17 AM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية الرسمي
الرسمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5771
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 11-19-2013 (03:35 AM)
 المشاركات : 3,850 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



نعم ... نعم.. أخي أبو سعد



ولكني أحب أن تسمحلي أن أضيف أنه من الأفضل

ومن اجلك ومن اجل عينك وقلبك لا تعلق آمالك بشخص ,,

وهذا لايعني حذف مساعده الصديق ..لا ..ولكن ،،

تعوّد ان تعيش حياتك بأي ظرفٍ كان ومع أي شخص ولا تدع حياتك تتوقف ,,

فما اصعب ان تتعلق بإنسان لا يريدك ،، أو ذهب أورحل أو مات ..

شعورٍ مؤلم للغايه ان تحب انسان وفي المقابل ,,

لايبالي بشعورك تجاهه احساس غايه في الألم ,,

أيض صعب توقف مجايف حياتك لشخص مات ،،

هنا اٌنصحك عزيزي القارئ ,,

::

فقط تعلق بمن لاينام ,,

تعلق بمن لا يموت ,,

تعلق بمن يرزقك ,,

تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,,

تعلق بمن لايموت ،،

هل تدري من هو !!















هو الله مااخذ منك الا ليعطيك !!

تعلق بالله فهو لا يخيّب ظن عبده فيه !!

هو سبحانه رفيقك ودربك وحي لا يموت ،،

ضع ثقتك في الله وحدها و لا تعلقها في شخص من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !!

فتأكد أن الله سيكون معك دوما وأبدا ،،



الرسمي...


 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2007, 10:58 AM   #7 (permalink)
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 08-04-2021 (05:30 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



فقد شخص لا يمكن تعويضه و نسيانه ولــكــن يــمــكــن الــصــبــر وقــوة الأيــمــان تــســاعــدك


بــعــض الــشــي عــلــى عــدم الــتــفــكــيــرالــقــوي فــيــه


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2007, 09:39 PM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية وردة العرااق
وردة العرااق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1083
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 02-18-2013 (09:38 PM)
 المشاركات : 1,042 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل لديك شخص مميز في حياتك ثم رحل؟



بالتاكيد ستكون لحظات مؤله محزنه اذا كان هناك شخص غالي ورحل فجاه عن حياتك

ولا اعتقد انه يمكن ان تأتي شخص آخر ويحل مله ربما يتواجد شخص بحياتك يواسيك ينسك هم غيابه لكن من المستحيل ان ياخذ مكانه بالكامل

شكرا لطرحك المميز

تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوجد لديك 1 عضو جديد مـشـفـر مجلس الأعضاء 10 06-13-2011 01:37 PM
هل لديك حبة خال؟ ذات الشان مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة 9 06-10-2008 02:36 PM
اختر شريكة حياتك)( اختاري شريك حياتك) بالمواصفات الى تبونها؟؟؟ صالح آل سلمان وسع صدرك 4 10-23-2005 03:18 PM
(ماذا لديك) نجم الليل الخواطر 6 09-22-2005 10:27 AM
موقع مميز فعلا مميز لشرح المنتديا والتعامل مع قوائمها السيكا ميكا كمبيوتر 1 11-18-2003 09:18 PM


الساعة الآن 09:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir