2030 
 عدد الضغطات  : 3528
 
 عدد الضغطات  : 2178


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-15-2007, 12:05 AM
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .
مراقب
نبـع الغـــلا غير متصل
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
هيبة حظور 
لوني المفضل Saddlebrown
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 فترة الأقامة : 4826 يوم
 أخر زيارة : 06-11-2018 (07:19 AM)
 الإقامة : الـدمـــامـ
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم : 77
 معدل التقييم : نبـع الغـــلا will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



مـــــاذا تعني لك بني عمرو ؟

هل تعني لك ( الحُب ) 00 ؟حب المكــــــان أم السكـــــان أم حب أســـاسه الفطــــره أم حب للإســـم وميــــول الشهــــرة أم حب للطبـــــاع والتقـــــاليد أم حب للأنسجــــام والتفــــاهم أم حب للعـــزوة والقبيـــلة أم حب للجـــــو والطبيـــعة أم حب اللغــة والمصطلحــــات أم حب للذكريـــــات أم للمصـــــالح والشخصيـــــات أم حب للــــذات والملـــــذات أم حب للقـــــاء والتجمعــــــات أم حب من نوع آخر . . ؟
هل تعني لك ( التضحية ) 00 ؟التضحية هي الفعـــل والعمــــل والدفــــاع والمحــــاورة والمجـــــادلة والتصـــدي والمـــيول ونبذ المجــــاملات والعـــواطف واحيـــاء المشــــاعر والأحــــاسيس ، التضحية أن تقــــوم بمــــا لم يقــم به غيرك تجــــاه قبيلـــتك ، التضحية عنوان موضوعه الوفـــــاء والإخــــلاص والمحبة والصــــدق والثــقة ، التضحية أن تجعــــل أسم قبيلـــتك دائمــــاً في العــــلالي ولا ترضــى بشئ يمســــه أو يجــــرحه ســــواء قـــولاً أو فعـــلاً ، التضحية أن تضحي بنفســــك ومـــــالك لأجل قبيلتـــــك ، أم أن التضحية لهـــــا معنى آخر عندك . . ؟

هل تعني لك ( الميول ) 00 ؟من الطبيعي أن يميل الإنســـان لعـــــائلته دون أقــــاربه وأن يميل لأقــــاربه دون قــــريته وان يميل لقــــريته دون قبيــــلته وان يميل لقبيــــلته دون القبــــائل الأخـــــرى وهكذا . . الميـــــول هو الأرتيـــــــاح والأرتيــــــاح هو راحة النفس وهذا ما يتمنـــــاه كل إنســــــان بغض النظـــــــر عن الأشيــــــاء الاخرى كالمـــــادة والمكـــــانه والسمعـــــة والإنجــــــازات والبطــــــولات وغيــــــــرها ، ولكن لمــــــاذ تميـــــل لقبيلتـــــك هل لأنهــــــا مسقـــــط رأسك أم لأنهــــا مقـــــر أبـــائك وأجــــدادك أم لطيبة أهلهــــــا وتقــــــاربهم أم لوجـــــود الصــلة والقــــــرابة أم لكونها مقرك الرئيسي ومن الصعب الإستغنــــاء عنهـــــا أم لكون أسم قبيلتــــك تشغــــــل حيز في آخر أسمــــــك أم . . ؟
هل تعني لك ( المبادرة ) 00 ؟
هل تعني لك ( الخيال ) 00 ؟
هل تعني لك ( الواقع ) 00 ؟
هل تعني لك البساطة ) 00 ؟
هل تعني لك ( الحياة ) 00 ؟


ـــــ ولكن السؤال يبقى ـــــ

مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟


وأرجـــــوا المشـــــاركة
وتقبلــــــوا تحيـــــــاتي
سعد
آل عطيفة





آخر تعديل أبوفارس يوم 04-15-2007 في 01:47 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-15-2007, 01:48 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية أبوفارس
أبوفارس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 05-20-2013 (07:16 PM)
 المشاركات : 4,595 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي سعد يعطيك العافية

موضوع رائع جداً ولي عودة إن شاء الله


 


رد مع اقتباس
قديم 04-15-2007, 02:53 PM   #3 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية أبو شهاب
أبو شهاب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9476
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 12-28-2008 (12:42 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تراك جبتها عالجرح أبو مونس
أنا أعشقها وأعشق وديانها وجبالها وأهلها أنا بالرغم اني أجيها بالصيف بس بس الله العالم وش كثر أحبها
ولو تسألني عن سبب مقنع صدقني مدري وش السبب :030305123033
:


 


رد مع اقتباس
قديم 04-15-2007, 09:04 PM   #4 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية بن مناع
بن مناع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9400
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 07-27-2009 (04:39 AM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



بني عمرو استطيع ان اعبر عن محبتي لها واقول .. هي جزء مني وانا جزء منها


 


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2007, 11:07 PM   #5 (permalink)
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .


الصورة الرمزية نبـع الغـــلا
نبـع الغـــلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-11-2018 (07:19 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



أبو فـــارس
أولاً : شكرا على مرورك الذي يعني لي الشي الكثير .
ثانياً : يشرفني تواجدك ومشاركتك وصراحتك وإهتمامك .
ثالثا : إقتراحك على عيني وعلى راسي وإن شاء الله يتم إعتماده قريباً .
أبو شهاب
يعطيك العافيه وشكرا على المرور .
بن مناع
كلامك واقعي ومنطقي وفي محله والله يعطيك العافيه .

وتقبلوا خالص تحياتي
سعد
آل عطيفة


 

التعديل الأخير تم بواسطة نبـع الغـــلا ; 04-16-2007 الساعة 11:10 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2007, 12:42 AM   #6 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية طريف والحرايم...
طريف والحرايم... غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2668
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 01-05-2008 (10:47 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني لي الكثير والكثير
فانا لا اتخيل نفسي في غير بني عمرو
فقد عشقتها بكل ما فيها من امور


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 02:58 PM   #7 (permalink)
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .


الصورة الرمزية نبـع الغـــلا
نبـع الغـــلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-11-2018 (07:19 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



طريف والحرايم...
شكــراً على مرورك
والله يعـطــيـك العــافية

وتقبل تحياتي
آل عطيفة
سعد


 


رد مع اقتباس
قديم 06-06-2007, 12:27 AM   #8 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية اعصار الجنوب
اعصار الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1047
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : 03-27-2008 (01:21 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني لي اكبر شرف وكبر فخر اني من صبيان عمرين اهل القاله وأهل الشرف في قديم الزمان وحاضره 0

والضبف / المثل يقول ياضيف كن اديب وتكلم بحترام فممكن صبيان عمرين ممكن انهم من شرفوك ورفعو راس بس انت ودك تحط راس في التراب فكن ضيف عزيز تلقا من يعزك ولا تهين نفسك0


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 01:40 AM   #9 (permalink)
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء


الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1072
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : 11-16-2019 (06:21 PM)
 المشاركات : 19,043 [ + ]
 التقييم :  14
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني لي الإنتماء إليها ..!!


 
 توقيع : أبو مانع

اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 02:45 AM   #10 (permalink)


الصورة الرمزية الأشقـــر
الأشقـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 06-05-2019 (10:08 AM)
 المشاركات : 5,628 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني القبيلبة التي أنتمي إليها
تعني الحب للقبيلة للسكان للمكان ....
تعني أن أفتخر بقبيلتي .... وتاريخها .


 
 توقيع : الأشقـــر



رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 03:03 AM   #11 (permalink)
المدير العام


الصورة الرمزية أبو ريان
أبو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 07-19-2019 (06:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم :  1056
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني كل شئ راقي كرقي أهلها وكتابها وأبطالها وثراها ..
تعني كل ماذكرت وأكثر ..
تعني لي بأن بها رائعون أمثالك ..
تعني السمو والرفعة دون النظر لحسادها ..
تعني لي التاريخ المشرف والتراث الأروع ..
أعتذر عن الخروج عما حددت من اختيارات ولكن جعلتنا بموضوعك نحلق كما أنت رائع بطرحك ..
لك التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 03:14 AM   #12 (permalink)
مؤسس شبكة بني عمرو


الصورة الرمزية صالح آل سلمان
صالح آل سلمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 12-05-2019 (05:44 PM)
 المشاركات : 15,923 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



هلا وغلا بسعد
والله يعطيك العافيه
والحقيقه بني عمرو مهما قلت وكتبت
فلن اوفيها ما اجده لها في قلبي من حب
بني عمرو تعني لي الاصاله
تعني لي الطفوله والفرح والابتسامه
تعني لي الحزن والمشقه
تعني لي الانطلاق
تعني لي الشموخ والعزة والصمود
تعني لي التحدي والذود عن الارض والعرض
تعني الكثير والكثير
واقل ما اقول عنها
بني عمرو هي الحب الذي يجري في دمي
تقبلوا خالص المودة
ابو عبدالله


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 03:26 AM   #13 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية حنيين الغواص
حنيين الغواص غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10313
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 06-19-2007 (01:30 PM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



ماذا تعني لي بني عمـرو :
تعني لي أول أرض وطئتها بقدمي
أول منظر رأيتهـا بعيني
أول مكان أشتاق لها بعد طول الغياب
أول وأخـــر موطــن أعـشــقـــه .
أخــوكــم الديــراوي المتـعصـب جداً جداً ( حنيين الغواص ) .....................


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 03:51 AM   #14 (permalink)
مستشار


الصورة الرمزية عذب السجايا
عذب السجايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 07-22-2019 (06:19 AM)
 المشاركات : 9,869 [ + ]
 التقييم :  1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



تعني لي الكثير فهي الماضي الجميل
والطفولة البريئة
هو موطن الاحبة ومنبع الرجال واصالة
التاريخ
هي الحنين وهي الحب وهي الام التي
نموت وتبقى
شكرا لك


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:41 AM   #15 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية حسن بن سعيد
حسن بن سعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3805
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 05-19-2014 (03:47 PM)
 المشاركات : 1,179 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مـــــاذا تعني لك بني عمـــرو ؟



لا تعني لي إلا كل شيء ..


 
 توقيع : حسن بن سعيد

رحمت الله على شيخِ بناء صورها ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
داااااااااااااايت..ايش تعني؟؟؟ بترول الطب والعـلوم 1 11-01-2009 10:43 AM
صور تغني عن الكلام همـ المشاعر ـس الصور والأفلام والفلاش 5 01-30-2007 09:43 PM
ليتك تعود... العمريه الخواطر 12 06-01-2005 11:56 AM
ليتك تعود.... عيون المها الخواطر 8 03-12-2005 12:27 AM
((بنــــــك بـنـي عمـــرو للمعــــلومااات)) سيف الساهر مواضيع الحوار والنقاش 2 12-16-2004 04:52 PM


الساعة الآن 03:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir