2030 
 عدد الضغطات  : 3454
 
 عدد الضغطات  : 2109


الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-08-2005, 04:32 PM
شاعر مميّز
المحترف غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1991
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 5321 يوم
 أخر زيارة : 06-18-2018 (05:04 AM)
 المشاركات : 1,914 [ + ]
 التقييم : 19
 معدل التقييم : المحترف is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حكم مبارة الهلال والاتحاد يتعرض الى الشتم والسب



لن اتحدث عن المباراة لأن الاخوان تحدثوا عنها بمافيه الكفايه
ولكن الحديث عن اخلاق اللعبين وبالذات لاعبين الاتحاد
اذا كان فريقهم متقدم تظهر عليهم الاخلاق والروح الطيبه والعكس صحيح والكل شاهد مباراة الامس
وكيف كان تعاملهم مع الحكم الاجنبي والذي احظره الاتحاد السعودي خصيص لمثل هذه النهائيات
ولكن للاسف لاعبين الاتحاد اعطوا انطباع سيئ عن الشعب السعودي والكل شاهد احتجاجهم عليه بطريقه
غير شرعيه عند كل خطأ عليهم او حتى لهم وبطريقه جماعيه ويبدوا من خلال الايماء باليد والنرفزه ان فيه سب وشتم
للحكم ماعاد الحارس الخلوق والكبير في نفس الوقت مبروك زايد
والذي تفرغ لمنع زملائه من مثل هذه التصرفات وكان المفروض ان يكون كابتن الفريق بدال محمد نور الذي كان صاحب المباده الاولى في الاحتجاج على الحكم وكان الاولى به تهديه زملائه في الفريق ويتعامل مع الحكم بروح رياضيه
حتى وإن اخطأ الحكم في تقدير االفاول او الاوت او الكورنر وغيره من اخطاء كرة القدم وبالذات انه قائد الفريق0والشواهد كثيره وقبل ذلك الكل شاهد نرفزتهم والخشونه الطاغيه حين كان النصر متقدماً عليهم
في مباراة الفريقن في الاسبوع الاخير من الدوري وكاد المنتخب يخسر اللاعب القدير سعد الحارثي
ويقتل في المهد وتؤد موهبته في اول ظهور له على الساحة الرياضيه بعد ان استبشر الرياضيين
بكافة ميولهم بمولد نجم جديد في سماء الكرة السعودي
وكما تابعنا في صحف اليوم ان بعض لاعبين الاتحاد تلفضوا على حكم المباراة بإلفاض بذيه واتهمات
غير مقبوله وقد اعد تقرير بماحدث وقدمه للاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد نور طبعا
ومناف ابو شقير وربما مدرب الفريق وقد
يتعرضون لعقوبه رادعه من قبل الاتحاد السعودي واللاعب محمد نور لا يكاد يمر بطوله او مشاركه اوموسم الا ويعمل
مشاكل ان كان في المنتخب او في النادي ولكن يقول المثل من أمن العقوبه اساء الادب
وقد يزعل الاخوة الاتحاديين من هذا الكلام ولكن الحقيقه لاتزعلى احد وبالذات اصحاحب الروح الرياضيه
والبعيدين عن التعصب الاعمى




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2005, 08:54 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية الأشقـــر
الأشقـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 06-05-2019 (10:08 AM)
 المشاركات : 5,628 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: حكم مبارة الهلال والاتحاد يتعرض الى الشتم والسب



الأخ أبو نواف /
الأخلاق الرياضية والروح الرياضية معدومة عند أغلب اللاعبين
في الأندية الرياضية بدءً من الاتحاد والهلال والاهلي ولا أريد
أن أحدد لاعبين مستواهم الفني جيد والأخلاقي تحت الصفر
ومثل ما قلت من أمن العقوبة أساء الأدب ...
الحكم أمس كان جيد وكانت أخطاءه بسيطة وليس له ذنب
في خسارة الاتحاد وبالفعل اللا عبين الذين اعترضواعلى
التحكيم يستحقون العقوبة .


 
 توقيع : الأشقـــر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال والاتحاد وجها لوجه دور 16 الكونقرس الساحة الرياضيّة 10 05-13-2011 03:56 PM
مبارة الهلال والرئد يوم الجمة الموفق 42جمادى الاولة نواف العمري الساحة الرياضيّة 9 05-03-2011 05:33 PM
قمه سعوديه مرتقبه بين الهلال والاتحاد حفيد الملوك الساحة الرياضيّة 5 03-20-2011 11:42 PM
قرارات بعد مبارة الاهلي والاتحاد الرهيب معكم الساحة الرياضيّة 2 05-05-2007 02:35 AM
الأهلي والاتحاد ...من يقابل الهلال ؟؟ الأشقـــر الساحة الرياضيّة 4 04-13-2006 01:05 AM


الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir