2030 
 عدد الضغطات  : 1595
 
 عدد الضغطات  : 1028


الإهداءات


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فيصل المالكي
المنتدى: رياض الصالحين 02-28-2011, 01:43 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,968
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
الف مبـــــــــــروووكـ للفائزين وشكرا لكم من...

الف مبـــــــــــروووكـ للفائزين
وشكرا لكم من ساهم في نجاح المسابقة
المنتدى: دواوين وقصائد شعراء العرضة 01-16-2011, 05:34 PM
مشاركات: 91
المشاهدات: 16,626
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
ابيات جزلة من الشاعر سحيم العمري رحمه الله ...

ابيات جزلة من الشاعر سحيم العمري رحمه الله
وبني عمرو ونعم وتستاهل الامداح وكل القبائل ونعم فيها
يعطيكم العافيه على هذا النقل والاخراج الرائع
والشكر موصول لكل من ساهم كاتبا ومنشدا وصاحب لحن
المنتدى: الصوتيات والمرئيات الإسلامية وأناشيد الأطفال 06-04-2009, 07:36 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 255
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: حصريا ولاول مرة خدمه سمعني من الاتصالات السعودية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الصوتيات والمرئيات الإسلامية وأناشيد الأطفال 06-04-2009, 07:35 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفنت,,,,,,,,, وانا شمعه ###

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الصوتيات والمرئيات الإسلامية وأناشيد الأطفال 06-04-2009, 07:34 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: فلاشات رائعة -&&&&&&

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: مجلس الأعضاء 05-18-2009, 06:35 AM
مشاركات: 9,909
المشاهدات: 277,089
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفتر حضور يومي للمنتدى ( تعال وقع دخولك للمنتدى )

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على الجميع دام لنا حضوركم ودمتم بود
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 05-18-2009, 06:30 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,254
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: ملخص محاورة الشاعر فيصل المالكي والشاعر غرمان بن عزيز

لاهنتكم ومشكورين على المرور
لكم مني أجمل معاني التقديروالإحترام
المنتدى: قسـم الإفتاء 05-18-2009, 06:17 AM
مشاركات: 362
المشاهدات: 21,506
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: كل مايهمك اختي معرفته في تواجدك بالمنتديات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك وفي عملك
المنتدى: مجلس الأعضاء 05-12-2008, 04:33 AM
مشاركات: 9,909
المشاهدات: 277,089
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفتر حضور يومي للمنتدى ( تعال وقع دخولك للمنتدى )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير


انا موجود
المنتدى: مجلس الأعضاء 05-12-2008, 04:32 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,174
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: جيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم يوم غبتوا علينا جيت اسلم عليكم

عذب السجايا
ألف شكر على المرور الرائع ومايوحشك غالي إن شاء الله
لك مني أجمل معاني التقدير والإحترام

اخوك /
فيصل المالــكي
المنتدى: مجلس الأعضاء 05-05-2008, 03:04 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,174
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: جيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم يوم غبتوا علينا جيت اسلم عليكم

اشكركم على المرور والترحيب وعساني معدمكم قولوا آآآمين
المنتدى: مجلس الأعضاء 05-03-2008, 08:25 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,174
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
Icons20 جيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم يوم غبتوا علينا جيت اسلم عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم احباب قلبي الغالي اعضاء منتديات بني عمرو ؟
اتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافيه

اليوم اتيت اليكم وبعد الغياب الطويل اشوف وش...
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 05-03-2008, 07:53 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 655
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: قبل تتعشى ترى فيك اتغدأ

الله الله الله صح لسانك
ونتظر غرمان بن عزيز
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 11-18-2007, 07:35 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,551
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: عبدالواحد بن حوقان بن هضبان بن عزيز محاورة قوية

يعطيك العافية
ويسلمو على هذا الاختيار الرائع
دام لنا حضورك ...ودمت بود
اخوك/
فيصل المالــــــكي
http://www.asdda.com/up/uploads/ed5f03554d.gif
المنتدى: الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 11-18-2007, 07:27 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 974
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: موال للمغتربين يعجبك......!!

يعطيك العافية
ويسلمو على هذا الاختيار الرائع
دام لنا حضورك ...ودمت بود
اخوك/
فيصل المالــــــكي
http://www.asdda.com/up/uploads/ed5f03554d.gif
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 11-10-2007, 09:25 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 591
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: {{{{ يا إبن الأجواد }}}}

صحت السنتكم
وبيض الله وجيهكم
المنتدى: مجلس الأعضاء 10-16-2007, 05:56 AM
مشاركات: 9,909
المشاهدات: 277,089
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفتر حضور يومي للمنتدى ( تعال وقع دخولك للمنتدى )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير
وكل عام وانتم بخير
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-16-2007, 05:38 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 443
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: <×××> الشاعر الباير <×××>

صح لسانك وصح لسان فصل الخطاب على هذا الرد
ماقصرتم والله يعطيكم العافية
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-04-2007, 04:44 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>

الله يعطيك الف عافية
اخوي غرمان وبيض الله وجهك
لك مني أجمل معاني التقديروالإحترام
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-04-2007, 04:32 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,254
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: ملخص محاورة الشاعر فيصل المالكي والشاعر غرمان بن عزيز

النيزك
الله يعطيك الف عافية
لك مني أجمل معاني التقديروالإحترام
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-04-2007, 04:19 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>

ابوريان
هلا وغلا وصح بدنك
وتسلم على المرور والله يعطيك الف عااااااااافية
المنتدى: مجلس الأعضاء 10-04-2007, 01:06 AM
مشاركات: 9,909
المشاهدات: 277,089
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفتر حضور يومي للمنتدى ( تعال وقع دخولك للمنتدى )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبـــــــــاح الخــــــــــــير
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-04-2007, 12:29 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>

بن ظافر
هلا وغلا وصح بدنك
وتسلم على المرور والله يعطيك الف عااااااااافية
المنتدى: الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10-04-2007, 12:07 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: <%%%%> قسم بالله إني صادق <%%%%>

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يامرحبا مليون والحمدلله على السلامة وعلى قول المثل من جاء ما ابطى

استلم الرد واعذرنا على القصور

مرحبا والطيب بين العرب ماينعدم
ترحيبة نبدي بها من ورا رد...
المنتدى: مجلس الأعضاء 10-03-2007, 12:54 AM
مشاركات: 9,909
المشاهدات: 277,089
أرسلت بواسطة فيصل المالكي
رد: دفتر حضور يومي للمنتدى ( تعال وقع دخولك للمنتدى )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبـــــــــاح الخــــــــــــير
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir